مصور واقعة «الفعل الفاضح» داخل قطار الصعيد يكشف التفاصيل الكاملة للواقعة.. وهيئة السكة الحديد تفتح تحقيقًا عاجلًا

الموجز
بدأت هيئة السكة الحديد، العمل على تفريغ فيديو قيام أحد الركاب بالقطار رقم 1008 «القاهرة - أسوان»، بعد قيام أحد الركاب بارتكاب فعل فاضح مع أحد الأطفال أثناء سير القطار، لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد مرتكب الواقعة.

وأعلنت هيئة السكة الحديد، فتح تحقيق عاجل في الواقعة، لمعرفة هوية الشخص المتهم بارتكاب الفعل الفاضح، موضحة أن اقترفه فعل مشين يحاسب عليه القانون، وسيتم تشكل فرق من أفراد الأمن الإداري للسير داخل عربات القطارات، لضبط أى أفعال خارجة عن الأعراف.

ويكشف مصور فيديو واقعة الفعل الفاضح في قطار الصعيد، التفاصيل الكاملة للواقعة، حيث أكد عمرو محمد، شاهد عيان على واقعة الفعل الفاضح داخل أحد القطارات، أنه أثناء تواجده بقطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى أسوان يوم الأربعاء الماضي، سجل مقطع فيديو لشخص يرتكب فعلا مخلا بحق طفل قاصر. حسبما نشر موقع "الوطن".

وقال محمد في تدوينة له، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إنه لم يكن متأكدا مما يفعله هذا الشخص بالطفل، موضحا أن تظاهر بالنوم في القطار مثل باقي الركاب، حتى تمكن من تصوير المتهم وتوثيق جريمته.

وكشف محمد عن أنه تشاجر مع المتهم بالأيدي، وتدخل الركاب للفض بينهما، ما دفع هذا الشخص للنزول في أسيوط علما بأنه من سوهاج.

ولفت إلى أن الطفل، الذي جذبه وأجبره على ارتكاب الفعل الفاضح، من الباعة الجائلين.

تعليقات القراء