عقب ضبطه مساء أمس داخل مكتبه .. بدء التحقيق مع رئيس مدينة المحلة في اتهامات بالتربح

الموجز

بدأت النيابة، اليوم الأربعاء، التحقيق مع رئيس مدينة المحلة عقب ضبطه مساء أمس داخل مكتبه لاتهامة في قضايا مالية وتربح.

كانت الأجهزة الرقابية قد رصدت عدة بلاغات ضد رئيس مدينة المحلة الكبرى عن تربحه من وظيفته وكان آخرها اتفاقه مع بعض رجال الاعمال والمقاولين والشركات على اسناد بعض الاعمال لهم بالامر المباشر وتسهيل صرف المستخلصات لهم دون اتباع الاجراءات المالية والقانونية المتبعة مقابل الحصول على اموال فى مقابل ذلك.

وبعد استئذان النائب العام المستشار حمادة الصاوى وتسجيل اللقاءات بالصوت والصورة و التأكد من قيام رئيس مركز ومدينة المحلة  بالاتفاق مع بعض المقاولين والشركات بتسهيل بعض الاعمال لهم فى مقابل نسبة يتقاضها من تلك الاعمال القي القبض عليه.

وصرح مصدر مسئول، ان التحقيقات مستمرة معه حيث تم مواجهته بالعديد من المخالفات التى ارتكبها اثناء فترة عملة كما تم مواجهتة ببعض المقاولين واللقاءات المسجلة حيث اعترف وانهار.

من المنتظر ان تشمل التحقيقات العديد من المسئولين، كما يتم التحقيق في مخالفات مصنع تدوير المخلفات الصلبة واحتراقه عدة مرات بعد تشغيلة وسرقة ٢٠ماتور جديد منه خاصة بعمليات التشغيل كما اسند بالامر المباشر انشاء سور حول المصنع لاحد المقاولين بالمخالفة للقانون مما أدى الى خسائر بالملايين تحملتها موازنة الدول.

تعليقات القراء