«قتلته واتصورت سيلفي مع جثته».. جنايات القاهرة تصدر حكمها بحق الفنانة عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها

الموجز   

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، معاقبة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها في شقته بمنطقة البساتين بالقاهرة، بالسجن المشدد 7 سنوات مع إلزامها بالدعوة المدنية .

وبحسب ما ذكرت صحيفة "اليوم السابع"، فإن تحقيقات النيابة كشفت عن مفاجأة وتفاصيل مثيرة في القضية، بعد أن قررت النيابة العامة إحالتة المتهمة إلى محكمة الجنايات ووجهت لها تهمة القتل العمد.

وقالت المتهمة عبير بيبرس عند مواجهتها بالحرز رقم 19855، وهو عبارة عن هاتفها المحمول وبه صورة بتاريخ يوم الحادث 30 مايو الماضي، التقطتها المتهمة لنفسها ويظهر فيها المجنى عليه ملقى أرضاً على ظهره، ويرتدى "تيشرت أحمر" بينما تظهر المتهمة في الصورة وهى تخرج لسانها عقب مقتله، أجابت المتهمة: "مكنتش مصدقة أنه مات، إلا بعد ما الإسعاف جت وقالت لي أنه توفى".

وبسؤالها عن توقيت التقاط الصورة وهل كان قبل حضور سيارة الإسعاف؟، قالت عبير بيبرس: "معرفش".

وأضافت الصحيفة أنه تبين من التحريات أن المتهمة كانت ترتدى ملابس معينة أثناء التقاط الصورة مع زوجها القتيل، وغيرت ملابسها قبل حضور سيارة الإسعاف.

وقررت نيابة البساتين إحالة الممثلة عبير بيبرس لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل زوجها.

وبدأت الواقعة بورود بلاغ من والد المجني عليه تحرر به المحضر رقم 5598 لسنة 2020، لإدارة البحث الجنائي بالقاهرة، أكد فيه وفاة نجله "عمرو. س. س " 42 سنة صاحب شركة بترول، واتهم زوجة المتوفي عبير وهبة نجيب زكى الشهيرة بـ "عبير بيبرس" 35 سنة ممثلة بقتله.

وانتقل ضابط مباحث قسم شرطة البساتين، وبسؤال المبلغ قرر أنه تلقى مكالمة تليفونية، من زوجة ابنه تخبره بوفاته وفاة طبيعية، وبوصوله وفحص جثته تبين وجود جرح غائر فى الصدر  واتهمه زوجة ابنه بقتله والاستيلاء على 2 مليون جنيه كان بحوزته قبل موته.

تعليقات القراء