صورا فيديوهات تمثيلية خادشة للحياء.. القبض على ’’أحمد ونهى‘‘.. والنيابة تبدأ التحقيق معهما

كتب: ضياء السقا

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على "أحمد ونهى"، بعدما أثارا الجدل خلال الأيام الماضية، بعد تداول فيديوهات تمثيلية لهما منافية للآداب، وبثها عبر قناتهما على اليوتيوب.

وكشفت مصادر أمنية، لصحيفة "الشروق"، أن أجهزة الأمن رصدت الفيديو الجنسي التمثيلي المتداول على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب الشهير، وبينت التحريات أن الفيديو يؤدي فيه شاب وفتاة «أحمد ونهى» دورًا تمثيليًا إباحيًا صريحًا، وهما يرتديان الملابس ويتبادلان القبلات الحارة.

وتابعت المصادر أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهمين اللذين ظهرا في الفيديو، وهو في حوش عيسى بالبحيرة، وأن المحتوى المقدم من جانب المتهمين محتوى جنسي صريح ينافي الآداب العامة، الهدف منها زيادة المتابعة والشهرة، حتى يتمكنا من جني مبالغ كبيرة من خلال تحقيق نسب مشاهدة عالية.

تم تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة.

وبحسب موقع مصراوي، بدأت نيابة مركز حوش بمحافظة البحيرة، الأربعاء، التحقيق مع شابين وربة منزل لاتهامهما بإنتاج مقاطع منافية للآداب ونشرها من خلال قناة لهم على موقع "يوتيوب".

كانت وحدة مباحث مركز حوش عيسى قد حددت هوية القائمين على القناة، وتبين أنهم كل من " نادر .ال.ع" 26 عامًا، "ونهى .أ. أ" 30 عامًاربة منزل، و"أحمد. ص" 23 عامًا وجميعهم مقيمون بحوش عيسى.

 

تعليقات القراء