«قتلها ووقف جنب الجثة يشرب سيجارة».. تفاصيل قتل مدرس لزوجته في بولاق الدكرور بسبب «كورونا» و«واتس آب»

الموجز    

بدأت النيابة العامة تحقيقاتها مع المدرس المتهم بذبح زوجته وطعنها عدة طعنات أمام مدرسة خاصة ببولاق الدكرور.

وذكت صحيفة "الوطن" أن المتهم أقدم على قتل زوجته بسبب "شكه فى سلوكها ومعايرته بأنه عاطل"، وذلك بعد عودته من إحدى الدول العربية بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وقالت الصحيفة إن النيابة وجهت تهمة القتل العمد للمتهم، وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص (خنجر)، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

سيجارة

وأشارت إلى أن النيابة تحفظت على كاميرات المراقبة التي رصدها أحد المحال التجارية القريبة من مسرح الجريمة، والتي أظهرت تربص المتهم، 45 سنة، بالمجنى عليها، حيث أجهز عليها في الشارع وسدد لها عدة طعنات في الرقبة والصدر.

وأضافت الصحيفة أن كاميرات المراقبة رصدت "المتهم وهو يقف بجوار الجثة يدخن سيجارة"، حتى حضرت قوات الأمن وألقت القبض عليه وبحوزته سلاح الجريمة، وتم تحريز السلاح المستخدم.

وبحسب تحقيقات الأجهزة الأمنية، فإنه عقب إلقاء القبض على المدرس المتهم بقتل زوجته بعد تعديه عليها بخنجر وتمزيق جسدها، اُقتيد بمعرفة القوات إلى قسم شرطة بولاق الدكرور لمناقشته حول ملابسات الواقعة.

اعتراف ومحادثة "واتس آب"

وذكرت الصحيفة أن المتهم اعترف في محضر الشرطة بقتل زوجته انتقامًا منها لسوء سلوكها ومعايرتها له بأنه انقطع عن العمل بعد العودة من إحدى الدول العربية، أنه أصبح عاطلًا، بسبب أزمة كورونا.

وأضاف المتهم في محضر الشرطة أنه عثر على"شات" لزوجته مع شاب على تطبيق "وتس آب" وكان الشاب يتغزل فيها، ما دفعه للانتقام منها وقتلها.

وأمر اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات فى الواقعة.

تعليقات القراء