اللحظات الأخيرة في حياة الطفلة "ليلي".. «هتوحشيني يا ماما».. آخر ما قالته في حضن والدتها

استقبل أهالي محافظة المنوفية، خبر وفاة الطفلة ليلى شريف خيري، عصر اليوم الأحد، بعد فشل عملية جراحية لزراعة كبد، استمرت 12 ساعة متواصلة، وشهدت تبرع الأم «ولاء» لابنتها بجزء من كبدها، في محاولة لإنقاذ طفلتها صاحبة الأربع سنوات.

ولاء وليلى ملحمة وفاء

«ولاء وليلي» قصة ملحمية للوفاء والتضحية، أثرت في كل من عرفها أو قرأ عنها، ليس فقط بين الأم وابنتها، ولكن دخل فيها كثيرون، من الذين قرروا التبرع بالدم لاستكمال العملية الجراحية، وكذلك الآلاف من المصريين الذين تابعوا الحالة ودعوا للأم وابنتها وطالبوا الشفاء لهما.

آخر كلمات الطفلة ليلى

«هتوحشيني أوي يا ماما» آخر ما قالته الطفلة «ليلي» لوالدتها قبل دخولها عملية زراعة الكبد، وكانت الأم والطفلة نالا اهتماما كبيرا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بقصتهما، كما نالت الأم إشادة واسعة لتضحيتها لإنقاذ طفلتها، تلك القصة الرائعة التي لم تكتمل وانتهت سريعا بالموت.

وقال عميد معهد الكبد القومي بالمنوفية، في تصريحات سابقة ل"الوطن"، أنه تم الأنتهاء من إجراء العملية بعد وحود عدد من المشاكل الصحية للطفله والتب تتمثل في وحود عيب خلقي في أحد الأورده بالبطن وهو ما صعب العملية، موضحا أن الأطباء نجحوا في اجراء العملية والتغلب علي كافة الصعوبات التي واجهتهم .

تعليقات القراء