تفاصيل اعترافات سلمى الشيمي.. والتهم الموجهة لها من النيابة والأحراز.. وصورة للفتاة بالعباءة قبل دخولها سقارة

كتب: ضياء السقا

قالت سلمى الشيمي، الشهيرة إعلاميا بموديل سقارة، إنها لا تعرف قواعد التصوير في المناطق الأثرية، والتزمت بتعليمات العاملين، ولم تخالفهم أو تحتال عليهم، وإنها حصلت على الصور من المصور "حسام حسام محمد" (المتهم الثانى)، وبعد نشرها فوجئت بكم الجدل الذي أثير حولها.

وبحسب "اليوم السابع"، قال المصور فى التحقيقات، إنه حصل على 1000 جنيه مقابل جلسة التصوير، وأكد أن التصوير تم بعلم العاملين بالمنطقة الأثرية، وأن بعضًا منهم كان يشاهد جلسة التصوير.

أول صورة للفتاة قبل دخولها بالعباءة السوداء للمنطقة الأثرية

وكشفت التحقيقات أن المتهمين دخلوا المنطقة الأثرية بسقارة يوم الأربعاء الماضي، بعد قطع 3 تذاكر، وكانت الفتاة ترتدي عباءة سوداء تحتها ملابس "فرعونية" للملكة "كليوباترا".

وأضافت التحقيقات، أن الفتاة خلعت العباءة في منطقة التصوير، وبدأ المصور في التقاط الصور، واستمرت جلسة التصوير ما يقرب من الـ 15 دقيقة.

التهمة الموجهة

ووجهت النيابة العامة تهمة التصوير بدون تصريح بالمنطقة الأثرية بسقارة لكل من سلمي الشيمي، و"حسام محمد" مصور الـ"فوتو سيشن"، وواجهتهما بالتحريات.

الأحراز

وتسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة الأحراز الخاصة بالقضية، وتضمنت "ملابس كليوباترا" التى ارتدتها الفتاة أثناء التصوير فى المنطقة الأثرية، بالإضافة إلى هاتف الفتاة، والمصور، والكاميرا المستخدمة فى التصوير.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الفتاة ومصور الفوتوسيشن مساء الأثنين، بعد تداول صور لعارضة الأزياء في جلسة تصوير فى منطقة سقارة الأثرية، ظهرت خلالها بملابس ذات طابع فرعوني مثيرة وفاضحة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل لنيابة البدرشين، التى أحالته للنيابة الكلية بجنوب الجيزة؛ للتحقيق فيه.

 

 

تعليقات القراء