التفاصيل الكاملة لحادث القليوبية.. مختل نفسي يقتل شخصين ويصيب 4 آخرين بينهم والده.. وشهود عيان: خريج دار علوم ويعاني المرض منذ فترة



أصيب 6 اشخاص بإصابات خطيرة بينهما طالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب، أثر تعدى مختل عقليا، بقرية السيفا التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، عليهما بسلاح أبيض “سكين”، تم نقل المصابين للمستشفي بنها الجامعي وجاري اتخاذ اللازم

قال أحد أهالي قرية السيفا التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية لـ”القاهرة 24″، إن المصابين من جراء حادث طعن 6 مواطنين، هم حتى الآن:منصور القزاز، وإبراهيم عطاالله ووالدى الجانى، ويتم حجزهم في مستشفي بنها الجامعي، وأنه توفي كل من الدكتور ضياء عبدالعليم، ومحمد عبدالعليم، مشيرا إلي أن الجاني خريج كلية علوم، وأنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة، وازدادت معه منذ يومين، واليوم ارتكب تلك الواقعة البشعة.
 

وكان قد صرح مصدر طبي بمستشفي بنها الجامعي،لـ”القاهرة 24″، أنهم استقبلوا منذ قليل 6 مصابين منهم حالتين وضعهما حرج وتم حجزهما بالعناية المركزة، وهما موظف وطالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب، وأن باقي المصابين بهم إصابات بالغة بأنحاء جسدهم، مشيرا إلى أنه بسؤال أهلية المصابين أعربوا عن أن أهل البلدة امسكوا بالجاني  وقدموة لرجال الشرطة وأنه معروف بأنه مختل عقليا.

وقال أحد الأهالي بقرية السيفا التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، إن المتهم كان يمسك بيدية سكين وخنجر، وكان يقوم بطعن من يقابلة بالشارع دون، وأن من بين المصابين من كانوا يجتمعون بمكان يجلسون سويا، فدخل عليهم وطعنهم مما تسبب بتلك الإصابات البالغة، منوها أن المتهم يعاني من مرض نفسي، وكثيرا ما كان يسير بالشارع يحدث نفسه.

تعليقات القراء