فيديو مرعب يظهر محاولة شاب خطف طفلة بالقوة من يد والدتها بالقاهرة

ضبطت مباحث القاهرة متهمين لقيامهما بمحاولة خطف طفلة بالقوة من والدتها، وذلك بعدما انتشر مقطع فيديو للجريمة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وسبب حالة من الغضب الشديد بين الجميع.

وتحدث “أحمد” والد الطفلة "ريتال" للقاهرة24" عن الواقعة، فأوضح أنه في ذلك اليوم كانت زوجته في طريقها إلى منزل والدتها ومعها طفلته “ريتال”، وفوجئت بأحد الأشخاص يسرع ناحيتها محاولًا خطف الطفلة منها بالقوة، وقام بدفع زوجته أرضًا، ولكن تدخل أحد الأشخاص كان يمر بسيارته بالصدفة، وبمجرد أن شاهده المتهم قام بالهروب، حيث كان أحدهما ينتظره مستقلًا دراجة نارية “موتوسيكل”.

وأضاف أن زوجته عادت إلى المنزل وروت له تفاصيل ما حدث، حيث كانت منهارة، مشيرًا إلى أنه سعيد بعد نبأ ضبط المتهمين.

ومن جانبه، روى “مصطفي” الشاب الذي كان يستقل سيارته وتدخل لإنقاذ الطفلة، تفاصيل الواقعة لـ”القاهرة 24″، حيث أكد أنه موظف في مدينة السلام، ويأتي يوميًا من محل إقامته بالمنيا إلى مدينة السلام حيث عمله، وفي ذلك اليوم وأثناء استقلاله سيارته، فوجئ بالمتهم وهو يحاول أخذ الطفلة من السيدة بالقوة، حيث كان قد دفعها أرضًا، وهي متمسكة بالطفلة، وكان يردد “سيبي الطفل يا ولية”، ولكنها كانت تصرخ ولم يتركها.

وتابع: “قمت على الفور بالخروج من السيارة، وتوجهت ناحيته، ففر هاربًا حيث كان أحدهم مستقلًا دراجة نارية، فقام بالركوب خلفه، وفرا هاربين”.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تداولوا مقطع فيديو يوضح محاولة أحد الأشخاص خطف طفل من والدته، وفر المتهم هاربًا بمجرد تدخل أحد الأشخاص، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

تعليقات القراء