سيدة تحرر محضر لمرشح مجلس نواب.. تحرش بي وأعتدى على زوجي والنيابة تُحقق في الواقعة



 

 

وجهت سيدة اتهامات إلى أحد مرشحي مجلس النواب، بالتحرش بها في أحدى المولات الشهيرة بالتجمع الخامس، ودخوله في مشاجرة والاعتداء على زوجها، ما دفعها إلى تحرير محضر رسمي في قسم شرطة التجمع الخامس.

وقالت السيدة الشابة “س. خ” إنها حررت محضرا ضد المشكو في حقه الذي علمت بالصدفة أنه مرشح في مجلس النواب ويبلغ من العمر 51 عاما، موضحة أنه يدعي أنها مثل أبنائه ومن المستحيل أن يكون صدر منه فعل يؤذيها.

وتابعت في منشور لها على موقع التوصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن الواقعة حدثت في أحد المولات الشهيرة بالتجمع الخامس، مساء، وتبعها واقعة الاعتداء بالضرب على زوجها من المتحرش، مؤكدة أن ذلك مسجل بالكاميرات التي تم طلب تفريغها، بالإضافة إلى شهادة أحد أفراد الأمن والعاملين على واقعة الاعتداء على زوجها.

وأوضحت أن الواقعة بدأت بمحاولة خروج هذا الشخص من المول دون أخذ حقها، ما دفعها لتصويره بهاتف زوجها، مضيفة أنه عندما رأى تصويره عاد بسرعة وبدأ يصورها بهاتفه أيضا ما دفع زوجها لمحاولة منعه.

وأشارت إلى حضور أمين شرطة من قسم التجمع الخامس وتم الذهاب إلى القسم لتحرير محضر، مشيرة إلى أنه أثناء تحرير المحضر ظهر الشخص المتهم بالتحرش لتحرير محضر ضد زوجها بتهمة الاعتداء.

وأكدت أنها رفضت كل محاولات التنازل والتصالح وأيضا زوجها، والتي استمرت لمدة 5 ساعات، ليتم إبلاغهم بالمثول أمام نيابة التجمع الخامس في مساء أمس الثلاثاء، في حضور عدد من المحامين والتي استمرت من الساعة الثامنة مساء إلى الواحدة صباحا.

وأوضحت أن النيابة سألتها كمجني عليها في واقعة التحرش وسؤال زوجها كمجني عليه أيضا في واقعة الاعتداء، وبعدها تم التحقيق مع مرشح مجلس النواب بتهم التحرش وارتكاب فعل فاضح في مكان عام والاعتداء والإتلاف لكنه اتهم زوجها بالسب والقذف ليتم التحقيق مع زوجها كمتهم أيضا.

وشدد على أن قرار النيابة صدر بالتحفظ على زوجها والجاني وإخلاء سبيلهما من القسم بكفالة مالية، بالإضافة إلى طلب التحريات في الواقعة من المباحث، وأن هذه الإجراءات استمرت من الواحدة صباحا إلى الـ 4 صباحا.

تعليقات القراء