والدة فتاة المعادي.. “بنتي عروسة على وش جواز”.. وكاميرات المراقبة تكشف تفاصيل جديدة في واقعة دهس الفتاة

كشف شهود عيان في واقعة دهس فاتة المعادي أنه بعد مرور أقل من 10 دقائق، حضر والد ووالدة الضحية، وسقط فالأب أغشي عليه من هول المشهد، حينما تفاجأ بابنته ملقاة على الأرض والدماء تتساقط من رأسها بغزارة على مسافة نحو متر ونصف.

وأضح أن الأم، فلم تتوقف عن الصراخ، وكانت تردد “بنتى عروسة وعلى وش جواز”.

لقيت فتاة مصرعها دهسًا أسفل سيارة، أثناء محاولة شباب مستقلين سيارة التحرش بها وسرقة شنطتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتصريح بدفن الضحية.

يقول أحد شهود العيان، إن الحادث كان ليلة أمس، حيث كانت الفتاة تسير فى الشارع ممسكة بحقيبها، لتتفاجأ بعدد من الشباب يستقلون سيارة قاموا بخطف حقيبتها منها، وتم سحلها حتى سقطت على الأرض، موضحًا أن السيارة كانت مسرعة ومن غير أرقام، – على حد قوله.

وأضاف الشاهد، أنه بعد مرور أقل من 10 دقائق، حضر والد ووالدة الضحية، فالأب أغشي عليه من هول المشهد، حينما تفاجأ بابنته ملقاة على الأرض والدماء تتساقط من رأسها بغزارة على مسافة نحو متر ونصف.

 

الأمن يكشف تفاصيل جديدة

عاينت جهات التحقيق مسرح حادث دهس فتاة أسفل سيارة، أثناء محاولتهم التحرش بها ، كما استمعت لشهود العيان، وأمرت بتفريغ الكاميرات، وتكثيف التحريات للوصول لهوية مرتكبي الواقعة.

وقال مصدر أمني، إنه تم توجيه مأموريات وفرق بحث لتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات واقعة سحل فتاة عقب التحرش بها في شارع 9 بالمعادي، مفجرًا مفاجأة بخصوص الغموض المثار حول الواقعة، حيث أكد أن الكاميرات التي تم تفريغها حتى الآن لم تُظهر لوحات السيارة.

وأوضح المصدر أن الفتاة في العقد الثالث من عمرها تعمل موظفة في البنك الأهلي وان الحادث وقع مساء أمس، حينما كانت الفتاة عائدة من عملها حيث تقابل معها بعض الشاب يستقلون سيارة ملاكي فقاموا بالتحرش بها ومضايقتها غير أن حقيبتها تعلقت بمرآة السيارة الجانبية فسقطت على الأرض ما أدى إلى وفاتها نتيجة كسر في الجمجمة.

وأضاف المتهم أن كاميرات المراقبة كشفت لحظة وقوع الحادث لكنها لم توضح تفاصيل وملامح السيارة أو المتهمين.

 

تعليقات القراء