القصة الكاملة لاختفاء ’’#بنت_قويسنا‘‘.. ولغز سائق التوك توك.. وتداول منشور غامض للفتاة

كتب: ضياء السقا

تصدر هاشتاج "بنت قويسنا" موقع التدوينات القصيرة، تويتر، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اختفاء الدكتورة إنجي جمال بمحافظة المنوفية، في ظروف غامضة، مساء الإثنين الماضي.

بداية القصة

بداية القصة عندما كتب شقيقها الدكتور محمد جمال على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك: "شقيقتى الدكتورة إنجي جمال محمد رزق من ميت سراج مركز قويسنا المنوفية ، خرجت من البيت الساعة ٥:٤٥ مساء الاثنين الماضى ترتدى الملابس الموجودة بالصورة ولم تعد إلي المنزل حتي الآن..أرجوكم أي حد يشوفها أو يقدر يساعدنا بالشير حتي في الجروبات الكبيرة نكون شاكرين فضلكم.. اللهم رد إلينا ضالتنا وأجمع شتات أمرنا"، وطلب سرعة التواصل معه.

وشارك الألاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة الشاب، حول اختفاء شقيقته طالبة الصيدلة في ظروف غامضة.

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة  

من جانبه كشف مصدر أمني لموقع "القاهرة 24" تفاصيل جديدة حول واقعة إنجي جمال، والتي أشعلت واقعة اختفائها بعد استقلال “توك توك” مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال المصدر، أن الدكتورة إنجي جمال رزق، اختفت في ظروف غامضة بعد استقلالها مركبة توك توك مع أحد السائقين في أحد شوارع مدينة قويسنا ورصدتها كاميرات المراقبة، وزعم أحد الأشخاص خلال تعليق على صفحات السوشيال ميديا معرفته بهذا الشخص، ويدعى "رضا . س"، وتناقل هذا التعليق المئات من رواد السوشيال ميديا.

وأكد المصدر الأمني عدم صدق المعلومة بعد عمل التحريات اللازمة جمع المعلومات السرية، حول هذا الشخص والمركبة التي يستقلها، مشيراً إلى أن جهود البحث لاتزال جارية للعثور على طالبة كلية الصيدلة.

وتشير المعلومات، إلى أن الفتاه المختفية، تدعى إنجي جمال رزق، إلى أنها طالبة في كلية الصيدلة، من سكان إحدى قرى مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، شوهدت للمرة الأخيرة، تستقل مركبة "توكتوك"، فيما يسعى الأهالي إلى معرفة أسباب ومكان الاختفاء.

منشور غامض

أعاد مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، نشر منشور لطالبة كلية الصيدلة إنجي جمال رزق، المقيمة في مركز قويسنا في المنوفية، المختفية في ظروف غامضة منذ أول أمس، طلبت فيه على سبيل المزاح الاختفاء عن الناس.

وشيرت طالبة الصيدلة منشوراً في وقت سابق على سبيل المزاح مع أصدقائها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وكان نصه عارفين أنا عايزة أية؟ أنا محتاج أختفي ومتعاملش مع حد يومين ثلاثة تسع سنين.

وعلق بعض من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي على هذا المنشور قائلين إنها نبوءة لاختفائها، وعلق البعض قائلاً الهزار قلب جد، وآخرون قالوا إن البلاء موكل بالمنطق، فيما انتشرت قصة طالبة الصيدلة على مواقع السوشيال ميديا وسط آلاف الدعوات لعودتها سالمه لأسرتها، واحتل هاشتاج الدكتورة إنجي جمال فين، الأعلى تداول على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

تعليقات القراء