تفاصيل الهجوم على صحيفة "شارلي إيبدو"..4جرحى في حصيلة أولية والشرطة تلقي القبض على منفذ الحادث

 

كشفت الشرطة الفرنسية، تفاصيل عملية الهجوم التي حدثت بالقرب من مقر صحيفة شارلى إيبدو، موضحة أن عملية الطعن وقعت أمام مقر صحيفة شارلي أبدو سابقا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل، موضحة أن دوافع المشتبه بتنفيذه عملية الطعن في باريس ما تزال غير معروفة، مؤكدة أنه تم إلقاء القبض على المشتبه بتنفيذه عملية الطعن في باريس.

وتبحث الشرطة الفرنسية عن شخصين يشتبه بارتكابهما عملية الطعن في باريس، فيما تم فرض طوق أمني حول المقر السابق لصحيفة شارلي إبدو بعد عملية الطعن، وأوضحت الشركة الفرنسية، أن اثنين من المصابين في عملية الطعن بباريس في حالة خطيرة.

وقال جان كاستيكس رئيس الحكومة الفرنسية، إن الهجوم في الدائرة 11 بباريس أوقع 4 مصابين، موضحا أن هجوم بالسكين في الدائرة 11 بباريس قرب المقر القديم لصحيفة شارلي إبدو.

أعلن رئيس الوزراء الفرنسي، جان كاستيكس، عن إصابة 4 أشخاص في هجوم باريس، اثنان منهم في حالة خطيرة، وذلك في محيط المقر القديم لصحيفة شارلي إيبدو.

وأفادت رويترز، أن كاستيكس أعلن فرض طوق أمني حول المقر السابق لصحيفة شارلي ايبدو، فيما أكد مصدر بالشرطة الفرنسية أن عملية البحث جارية عن اثنين مشتبه بهما.

تعليقات القراء