إحالة هدير الهادي للجنايات.. والتحريات ترصد فيديو إباحي لفتاة التيك توك على مواقع بورن عالمية.. واعترافات تفصيلية للمتهمة

كتب: ضياء السقا

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهمة هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق، لجلسة 13 أكتوبر المقبل، مع استمرار حبسها، بحسب "اليوم السابع".

وكانت النيابة العامة، قد قررت مساء الإثنين، إحالة هدير الهادي، إلى المحاكمة الجنائية في التهم المنسوبة عليها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية، وذلك بعد التحقيقات التي جرت معها خلال الفترة الماضية.

فيديو إباحي على مواقع بورن عالمية

وبحسب موقع "في الفن"، فإن التحريات التي جرت حول المتهمة، أكدت أنها أنشأت حسابا على "تيك توك"، محملًا عليه العديد من المقاطع ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

ورصدت التحريات فيديو إباحي تقوم خلاله بتصوير نفسها وهي عارية تماما ومنشور على مواقع إباحية عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل في طياتها خدشًا للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق، وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والأسرة، فضلا عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتي يجري إذاعتها دون تمييز، حيث أثارت تلك المقاطع استنكاراً بين المواطنين.

اعترافات المتهمة

وبحسب صحيفة "الوطن"، أفادت التحريات بأنَّه بمواجهة المتهمة، أقرّت بإنشاء حسابات إلكترونية على عدة تطبيقات، تعمل من خلالها ببث وتصوير مقاطع إباحية لتحقيق نسب مشاهدة عالية حتى ذاع صيتها، وأضافت المتهمة أنَّها دأبت على دخول معترك الفيديوهات الحية "لايف" عبر التطبيقات الإلكترونية، للحصول على استفادة وربح مالي، وأن التحويلات تتمّ لها من خلال شركة "ويسترن يونيون".

كما اعترفت المتهمة أنها من خلال بث الفيديوهات تعمل على اصطياد زبائنها من راغبي المتعة الجنسية، لعقد لقاءات محرمة في الشقق السكنية الخاصة بهم والفنادق مقابل مبالغ مالية، مؤكّدة أنَّ ذلك وسيلة تعايشها.

ووفق التحريات، استنكر المواطنون فيديوهات "هدير" وطلبوا سرعة القبض عليها، وأكّدت التحريات أنَّ المتهمة اعترفت أنَّها تحصلت من وراء ذلك على مبالغ مالية مكنتها من شراء هواتف محمولة وأدوات تصوير، واستئجار شقة مفروشة، وكذا سيارات فارهة، وقيادتها والتصوير فيها، لإيهام مريديها من راغبي المتعة المحرمة، بأنها ميسورة ماديا فيزيد الطلب عليها، ويرتفع مقابلها المادي.

كما عثرت الشرطة على هاتفها وبه مقطع فيديو لها مع شخص، مصور من الشقة الخاصة بها، وهما في أوضاع مخلة.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على هدير الهادي، 23 عاماً، منذ نحو شهرين في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل شهر من القبض عليها، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق التيك توك، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.

تعليقات القراء