بعد دهس شاب وتهشيم سيارتين.. إخلاء سبيل لاعب الأهلي صالح جمعة

الموجز  

ذكرت وسائل إعلامية أن نيابة الجيزة قررت إخلاء سبيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صالح جمعة. 

وأفاد موقع "القاهرة 24" بأن رئيس نيابة الجيزة أمر بإخلاء سبيل اللاعب من ديوان قسم الشرطة، بعد التصالح مع الشاب الذى دهسه بسيارته على كورنيش النيل، في شهر أبريل الماضي، حيث تنازل المجني عليه عن الاتهام.

وحضر مع اللاعب أمام نيابة الجيزة فريق قانوني من النادي الأهلي، بإشراف محمد فتحي مدير الشؤون القانونية المكلف من النادي؛ لمتابعة التحقيق مع اللاعب حتى خروجه.

وأمس الجمعة، وقع حادث تصادم بين سيارة اللاعب صالح جمعة بسيارتين أثناء سيره بشارع محمد مظهر بالزمالك، ما أدى لتهشمهما دون وقوع أي إصابات.

وتوصلت التحريات، إلى أنه أثناء سير السيارة رقم ف ع ا 681 ماركة بي ام دبلو قيادة صالح جمعة عودة 27 سنة، لاعب كرة بالنادي الأهلي، وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهه اليمنى، واختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين رقمي ل س ع 256  mazda بها تلفيات كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن، و ا س ي 123 ماركة دايو لانوس، بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر، والاكصدام الخلفي من الجهة اليسرى، أثناء توقفهما على جانب الطريق، وتم اتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة تجاه قائدي السيارات والعرض على النيابة.

وقررت نيابة قصر النيل، إخلاء سبيل صالح جمعة بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد التصالح في واقعة اصطدام سيارته بسيارتين بمنطقة الزمالك.

ومع إنهاء إجراءات إخلاء سبيله من قسم شرطة قصر النيل، تبين من خلال الفحص أن اللاعب مطلوب على ذمة قضية أخرى، وهو ما تسبب فى عدم إنهاء إجراءات خروجه تمهيدا لترحيله إلى نيابة الجيزة لسماع أقواله في القضية الأخرى المتهم فيها.

تعليقات القراء