لقطات جديدة لسيدة المحكمة أثناء تعديها على ضابط الشرطة بالسب والضرب

الموجز  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للسيدة التي اعتدت على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله بمحكمة مصر الجديدة صباح اليوم الإثنين. 

وأظهر الفيديو الجديد تعدي السيدة على الضابط بالأيدي وتوجيه ألفاظ نابية له، فيما تدخل عدد من المتواجدين بالمحكمة للسيطرة عليها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو يتضمن مشادة كلامية بين ضابط برتبة مقدم، وسيدة زعمت أنها مستشار بالأمم المتحدة ووجهت الأخيرة للضابط السباب ومزقت رتبته الميرى، حيث طالب الضابط من السيدة، أن ترتدى الكمامة، فما كان منها أن حدثته بطريقة غير لائقة.

وتابعت السيدة: "أنا مستشار وعضو أمم متحدة"، فطالبها بإبراز الكارنية الخاص بها، ولكنها رفضت قائلة "والله ما هتاخد كارنيهاتى"، فقال لها "أنا هضطر أجيب شرطية وأكلبشك"، فما كان من السيدة إلا أنها قامت بسبه بألفاظ نابية، فسحب منها هاتفها المحمول، فقامت بتمزيق رتبته التى يضعها على كتفه فى بدلته الشرطية، متعدية عليه.

الفيديو آثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وطالبوا بأن يتم التعامل مع هذه السيدة وفقا للقانون، وبتهمة التعدى على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله، لا سيما أنه لم يعاملها بشكل سيء، ولكنها طالبها أولا بارتداء الكمامة، وأن تبرز "الكارنيه" الخاص بها، معربين عن استياءهم من الطريقة التى تحدثت بيها السيدة، ونبرتها المتعالية.

أمرت نيابة النزهة بحجز السيدة التى ظهرت في الفيديو لحين سداد الكفالة بعد عجزها دفع قيمتها، حيث أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 2000 جنيه، إلا أن المتهمة عجزت عن الدفع.

ووجهت النيابة تهمة التعدى على موظف عام أثناء تأدية عمبه، وواجهت النيابة المتهمة بالفيديو المتدوال على مواقع التواصل الاجتماعي واعترفت بأنها هى من تظهر بالفيديو وادعت أن الضابط المسئول عن تأمين محكمة مصر الجديدة تعدى عليها بالضرب وخطف هاتفها منها عنوة.

وقررت النيابة الإدارية بإجراء تحقيق في واقعة اعتداء إحدى السيدات على ضابط شرطة بمقر محكمة مصر الجديدة.

وقالت النيابة الإدارية، في بيان لها اليوم الإثنين، إنه في ضوء ما تم تداوله إعلامياً حيال قيام إحدى السيدات بالتعدى على أحد ضابط الشرطة بمقر محكمة مصر الجديدة، وحيال ما أسفر عنه فحص الواقعة من كونها عضو بالنيابة الإدارية، فقد كلف المستشار عصام المنشاوى رئيس الهيئة، إدارة التفتيش بالنيابة الإدارية، بإجراء التحقيق في تلك الواقعة، والعرض على رئيس الهيئة، في ضوء ما ينتهي إليه التحقيق.

تعليقات القراء