وسط حضور كثيف.. تشييع جثمان اليوتيوبر مصطفى حفناوى من الجيزة

الموجز

 

شيعت منذ قليل، جنازة اليوتيوبر مصطفى حفناوى من منطقة الصف بمحافظة الجيزة، وسط حضور عدد كبير من أهالي منطقته وجيرانه وأصدقائه، الذين حرصوا على تشييع جثمانه في جنازة مهيبة.

 


وأعلن المدون محمود عبد المنعم، وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، بعد صراع  تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.

 


يذكر أن اليوتيوبر مصطفى الحفناوي يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة ، رقد على إثرها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.
 


بدأت قصة مصطفى حفناوي يوم الخميس الماضي حين شعر بألم في معدته وكتفه الأيمن، وتوجه للمستشفى وتم تشخيصه بأنه مصاب بالتهاب في القولون وتم حجزه لإجراء فحوصات وإشاعات طبية.


أصدقاء مصطفى حفناوي تحدثوا مع الأطباء وقالوا إن الأعراض التي يعانيها مصطفى حفناوي هي أعراض جلطة لكن الأطباء أكدوا أنها مجرد التهابات في القولون، وبعدها بدأت تتدهور حالة مصطفى حفناوي ودخل في غيبوبة. حسبما نشر موقع "صدى البلد".


قام أصدقاء مصطفى حفناوي بتصوير مقطع فيديو وعرضوه على طبيب آخر خارج المستشفى، وبدوره أكد الطبيب أن مصطفى حفناوي يعاني من أعراض جلطة ولا بد أن يخضع لأشعة رنين على المخ.


وبحسب رواية أصدقاء مصطفى، فإن المستشفى تأخر في إجراء تلك الأشعة التي تم عملها بعد ساعات طويلة من مرض مصطفى حفناوي بـ 6 ساعات، وبعد إجراء الأشعة تبين أنه مصاب بالفعل بـ جلطة في المخ وضمور تام في النصف الأيمن للمخ.  حسبما نشر موقع "صدى البلد".


طبيب الأشعة أكد أنه إذا تم اكتشاف إصابة مصطفى حفناوي بجلطة في المخ خلال أول 4 ساعات ما كانت تدهورت حالته بهذا الشكل، وبعد ساعات من تشخيص حالته، أعلن أصدقاؤه اليوم وفاة مصطفى حفناوي بعد فشل الأطباء في السيطرة على جلطة المخ.


أعلن المدون محمود عبد المنعم وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى الحفناوي، متأثرًا بتعرضه بجلطة في المخ أدت إلى وفاته بعد فقدان النطق لأيام.


وظهر حب الجميع لمصطفى حفناوي منذ بداية مرضه، بداية من مساندة أصدقائه حتى تعاطف رواد (السوشيال ميديا) ودعم الفنانين له، ولكن لم يسلم هذا الحب من بعض الحاقدين، حيث تعرض الراحل مصطفى حفناوي لحملات هجوم بداية من تدشينه حسابه ونشر صور عبر حسابه على إنستجرام "مصدر رزقه" حتى مرضه الذي أدى إلى وفاته.


ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي كانت وسيلة للعمل من خلال أموال يدفعها المعلنين، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الكثير من الأشخاص اعتادوا الهجوم عليه في التعليقات.


 

تعليقات القراء