أمين شرطة يطلق النار على 5 مواطنين في الشرقية

الموجز  

أفادت وسائل إعلامية بإصابة 5 مواطنين، بينهم سيدة، بطلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسد، بينها إصابات بالغة، مساء أمس السبت، جراء نشوب خلافات بينهم وبين أحد أقارب أمين شرطة من قوات مديرية أمن الشرقية.

وذكر موقع "القاهرة 24" أن سبب الخلافات هو قطعة أرض زراعية بقرية “الحبش” التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، حيث تطورت إلى إطلاق أمين الشرطة لأعيرة نارية أصابت المجني عليهم.

وأضاف الموقع أن اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “الإبراهيمية” المركزي، بوصول 4 رجال وربة منزل، مصابين بأعيرة نارية بأنحاء متفرقة بالجسد.

وأضاف أنه من خلال التحريات الأولية تبين نشوب مشاجرة بين المصابين وأحد جيرانهم بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض بقرية “الحبش” التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، قبل أن يتطور الأمر لقيام أحد جارهم، والذي يعمل أمين شرطة بقوات أمن الشرقية، بإطلاق أعيرة نارية أصابت المجني عليهم الخمسة. 

وأشار الموقع إلى أنه ووفقاً للمعاينة الأولية، فإن حالة الرجال الأربعة خطيرة، إذ اصيب الأول إصابة بالغة في الرقبة، والثاني أصيب إصابة مماثلة في صدره، فيما أصيب الثالث في الفخذ، والرابع في الساعد الأيسر، وجاءت إصابة ربة المنزل هينة مقارنةً بباقي الإصابات؛ إذ أصيبت بجرح قطعي في اليد اليسرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تعليقات القراء