«إقتحام الفيلا تم بكسر نافذة حديدية» .. زوجة محمود الخطيب: اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيرا منها

الموجز

تعرض منزل رئيس نادي الأهلي المصري لكرة القدم ، محمود الخطيب، في مدينة 6 أكتوبر، للسرقة، بحسب ما أعلنت زوجته نيرفين فريد.

وكتبت نيرفين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لما نرجع نلاقي البيت اتسرق نحمد ربنا إن مكانش حد في البيت وقتها... الحمد لله على كل شيء... اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيرا منها".

الخطيب فوجئ عقب عودته رفقة أسرته من الإجازة الصيفية بالساحل الشمالي، بسرقة العديد من محتويات منزله، لافتا إلى أن الشرطة تجري حاليا معاينة لمنزل الخطيب لتحديد الجاني والمسروقات.

تفاصيل الحادث 

بلاغ تلقاه مأمور القسم باكتشاف سرقة فيلا رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب التي تقيم فيها ابنته بحي الأشجار وفقا لمصراوي .

حيث أورد مصراوي أن رجال المباحث انتقلوا إلى محل البلاغ تحت إشراف العميد علاء فتحي رئيس قطاع اكتوبر؛ ليبدأ ضباط الشرطة في معاينة مسرح الحادث.

أولى خطوات الفحص كشفت عن طريقة تسلل الجناة، إذ كسروا نافذة حديدية ودلفوا من خلالها إلى المنزل.

وأثبتت المعاينة سرقة إكسسوارات حريمي "فالصو" تخص ابنة الخطيب وأجهزة كهربائية "ريسيفر" دون سرقة مبالغ مالية أو مشغولات ذهبية، الأمر الذي دلل عليه مصدر أمني معلقا "المسروقات بسيطة".

وشكل اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة المقدم محمد ربيع مفتش فرقة حدائق أكتوبر، وبمشاركة مباحث قسم ثالث أكتوبر برئاسة الرائد هاني عماد ومعاونيه.

ويعكف رجال المباحث على تفريغ كاميرات المراقبة واستجواب أفراد الأمن الإداري، للوقوف على ملابسات الواقعة.

تعليقات القراء