اعترفت بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية.. قرار جديد من المحكمة في قضية ’’ريناد عماد‘‘ فتاة التيك توك

كتب: ضياء السقا

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد، على خلفية اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك"، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، الأربعاء، من إلقاء القبض على المتهمة، لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

يأتي ذلك بعد القبض على بلوجر التيك توك "منار سامي"، صباح الأربعاء، لتقديمها محتوى خادش للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب "اليوم السابع"، تمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العامة، فضلا عن تداول فيديوهات جنسية لها.

وبمواجهة المتهمة بالفيديوهات الخاصة بها اعترفت بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأكدت أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على السوشيال ميديا.

وطالبت ريناد، بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهمن المال من أجل استغلالهم، مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعى وتقوم باستقطاب الفتيات وتسببت في حبسها، مضيفة أن حلمها بالشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرزيلة وانها تخشى من الفضيحة بعد ضبطها.

وقررت نيابة الدقي، حبس المتهمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء، تندرج تحت إذاعة مواد إباحية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك».

وكانت مباحث الأداب قد ألقت القبض خلال الفترة الماضية على سما المصري وحنين حسام ومودة الأدهم، وشيري هانم وابنتها زمردة، بتهمة نشر مواد خادشة للحاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات القراء