النيابة تخلي سبيل زوجة المطرب الشعبي في واقعة ترك طفليها على السلم

الموجز  

قررت نيابة طنطا بمحافظة الغربية إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير، وذلك في قضية ترك طفليهما على السلم لعدة أيام والإهمال فى تربيتهما.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن المستشار محمد عطية وكيل نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية، بإشراف المستشار ياسين زغلول المحامى العام لنيابات غرب طنطا الكلية، قرر إخلاء سبيل سها السيد بضمان محل إقامتها.

وكانت مدينة طنطا قد شهدت واقعة مؤسفة، بعد أن تجرد مطرب شعبي معروف وزوجته من مشاعر الإنسانية، وقررا التخلص من طلفيهما وإلقائهما في بئر سلم العمارة التي يسكنان فيها، واكتشفت إحدى الجيران الواقعه فقامت بتحرير محضر بقسم الشرطة، وأحيلت الواقعه للنيابة.

وكشفت مصادر في نيابة أول طنطا، أن "سها. ا.ع" والدة طفلي السلم بطنطا" مالك ويازن"، وزوجة المطرب الشعبي شادي الأمير، نفت في أقوالها أمام وكيل النيابة إلقاء طفليها مالك 4 سنوات، ويازن 3 شهور، في الشارع أو على سلم العمارة كما روج، ولكنها اصطحبت طفليها إلى منزل والدة زوجها "حماتها" وسلمت لها الطفلين بسبب عدم قدرتها على الإنفاق عليهما، وبعد رفض ابنها تحمل نفقاتها هي وطفليها، مشيرة إلى أن صاحبة العمارة وجهت لها إنذار بالطرد بعد تأخر سداد إيجار 4 شهور ماضية.

وأضافت المصادر أن والدة الطفلين ذكرت أيضا في أقوالها أمام النيابة، أنها تواصلت أكثر من مرة مع والد الطفلين "شادي الأمير" ولكنه كان يرفض تحمل نفقات الطفلين، ما دفعها لاصطحابهما إلى والدته وسلمت لها الطفلين، وكان ذلك أمام شقيقه، مضيفة أنها فوجئت عقب ذلك بنشر صور الطفلين على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ومتهمة بترك الطفلين على سلم العمارة، وهذا غير صحيح، ومن قام بتصويرهما هو عم الطفلين بعد أن وضعهما على سلم العمارة، مشيرة إلى أن والد الطفلين رفض نسب الطفل الرضيع حتى تتنازل عن حقوقها الزوجية من قائمة المنقولات والنفقة والمؤخر وحضانة الطفلين قبل الطلاق.

وأوضحت أنها فوجئت مؤخرا بأنها مازالت على ذمة المطرب شادي ولم يطلقها كما كان يدعي، وأنها تزوجته من 6 سنوات بعقد في السفارة الفلسطينية كونه يحمل الجنسية الفلسطينية.

تعليقات القراء