الحكاية من البداية للنهاية.. خلافات وزيجات متعددة.. أسباب إلقاء مطرب شعبي وزوجته لأطفالهما بالشارع.. ووالدهم: مش أبني.. ومصدر: تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهم

الموجز

واقعة مؤسفة شهدتها مدينة طنطا، حيث نشبت خلافات زوجية بين مطرب شعبى يدعى “شادي .أ”، فلسطينى الجنسية وزوجته، انتهت بالطلاق وقام الزوج بترك طفليه لطليقته، إلا أنها قامت بالمعاملة بالمثل وتركت الطفلين أمام شقته، ووضعت لهما “كوفرته” حتى يجلسا عليها، في مشهد حاولت فيه الضغط على الزوج والانتقام منه.

شهود عيان

وكشف شهود عيان، أن أحدى جيران المطرب الشعبي وتدعى”س.ا “الكائنة بشارع رياض غرابة آخر سور المطحن، قامت بأخذ الطفلين لديها بشقتها ورعايتهما لمده يومين، وكانت على انتظار أن الأم أو الأب يقوم بأخذهما ورعايتهما لكنها لم تجد أي مشاعر من الطرفين. حسبما ذكر موقع "القاهرة 24".


وتوجهت “س.ا” لقسم أول طنطا لتحرير محضر حمل رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة العامة، وقرر محمد عطية وكيل نيابة أول طنطا، فتح تحقيق وإخطار نجدة الطفل، وتسليم الطفل الأول “شادي” 4 سنوات، والثاني يدعى “يازن” 6 أشهر، في دار رعاية عن طريق خدمة نجدة الطفل.

خلافات أسرية

وكشفت التحريات المبدئية التى أجرتها المباحث العامة، أن هناك خلافات أسرية بين الزوجين أدت إلى انفصالهما، كما تبين أن الزوج متزوج من 4 سيدات، وحاول التهرب من المسئولية تجاه أطفاله، مما جعل الزوجين يلقيان الأطفال في الشارع، حتى عثرت عليهما سيدة تبين أنها جارة الزوجين.

التحفظ على الأولاد

وبينت التحريات الأمنية أن الأطفال تم التحفظ عليهما لدى السيدة التي عثرت عليهما لحين حضور الأب والأم إلى النيابة العامة، وسماع أقوالهما في وقت لاحق، كما تم التكليف بإجراء التحريات التكميلية لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء ارتكاب الزوجين لهذا الفعل.

شهود العيان

وكشف شهود عيان أن إحدى جيران المطرب الشعبي وتدعى”س.ا“ الكائنة بشارع رياض غرابة آخر سور المطحن، قامت بأخذ الطفلين لديها بشقتها وقامت برعايتهما لمدة يومين، وكانت على انتظار أن الأم أو الأب يقوم بأخذهما ورعايتهما لكنها لم تجد أي مشاعر من الطرفين.

صاحب الواقعة

أكد أمين الديب وهدان وشهرته شادى الامير، مطرب شعبي فلسطيني الجنسية بطنطا صاحب واقعة إلقاء طليقته لطفليه في بئر السلم بالعمارة السكنية أن الطفل الرضيع مش ابني وأنا كنت خارج المنزل لم أر أي أطفال في بئر السلالم بالعمارة السكنية".

كما أوضح أن هناك خلافات أسرية بينه وبين طليقته مشاكل وقام بتطبيقها منذ سنتين مشيرا إلى تركه منزله بطنطا وذهب للعيش بمدينة الإسكندرية لارتباطه بإحياء حفلات وظروف العمل.

تفاجأت بالأطفال

وكشف المطرب الشعبي أنه تفاجأ بالأطفال مقيمين بمدخل العمارة منذ ٤ أيام وتقوم جارته "س.ا" برعايتهم حتى قامت بإبلاغ الشرطة وتم تحويل الأطفال إلى النيابة ومنها الي دار رعاية. حسبما ذكر موقع "صدي البلد".

مشكلات أسرية

كما أوضح أنه تعرض لمشكلات أسرية نتج طلاقه عن زوجته مؤكدا أنه مازالت مقيمه بمحل إقامته وكثرة المحاضر التي تحررها ضده مما ادي الي تركه لطفله الكبير وسافر الي مدينة الإسكندرية .

وأشار أن يرسل لها دوما مصاريف طفله عن طريق البريد أو مع أحد أصدقائه مضيفا أن دارت بينهما مكالمه هاتفيه منذ اسبوعين وحدثت مشاجرة ومشاهدة كلامية وهددتنى أنها ستقوم بعمل بلاغ وتفاجئ بأنها قامت بتركهما أمام منزله فى طنطا.

قلت لوالدتي تروح تجيبهم

واستكمل المطرب الشعبي عندما رأيت صور الاطفال قلت لوالدتي تروح تجيبهم، بس معرفتش تستلمهم، لأن فيه بلاغات ولازم أنا أروح بنفسي، وأنا فعلا هروح أجيب ابني، لأني عرفت من اللي حواليها إنها كانت ناوية تتهمني بخطفهم في وقت سابق.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية تلقى إخطارا بوجود يدعى "شادى" 3 سنوات والثانى يدعى "يازن" 3 أشهر مقيمين منذ ٤ أيام داخل بئر السلم بعمارة سكنية يقطن فيها والدهم شادي أمير المطرب الشعبي .

وبسؤال الجيران اتضح أن والدتهم من قامت بوضعها داخل مدخل العمارة ورحلت و لم يكن والدهم داخل المنزل حتى يتسلمهم وجارته هي التي ترعاهم طيلة الـ 4 أيام.

وكشفت التحريات أن والد الطفلين يدعي "ا. د.ا.و" واسم الشهرة شادي أمير وله معلومات جنائية ومحكوم عليه بالسجن ٣ سنوات في قضية أموال عامة.

كما كشفت التحريات أنه متزوج من ٤ سيدات والأطفال أبناؤه من الزوجة الرابعة وحدثت بينهم مشاكل قامت الزوجة على أثرها بترك الأطفال بمدخل العمارة التي يسكن بها الأب وهربت.

تم تحرير محضر رقم ١٢٢٥٥ إداري أول طنطا وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بتحويل الأطفال الي دار رعاية الأيتام حتى يتم الانتهاء من التحقيقات.

لديه 3 أطفال من راقصة

كما كشف مصدر أمني بطنطا، أن المطرب الشعبي الذي ترك أطفاله، لديه ٣ أطفال من زوجة أخرى تعمل راقصة، وأنه تركهم منذ فترة، ولكن طليقته تكفلت بهم وألحقتهم بأشهر مدارس خاصة في طنطا، بعد أن رفض والدهم الإنفاق عليهم. حسبما ذكر موقع "المصري اليوم".

تعليقات القراء