عاجل.. تأجيل أولى جلسات محاكمة راجح قاتل محمود البنا لـ27 أكتوبر

الموجز

قررت محكمة جنايات الطفل، اليوم الأحد، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين بتهمة قتل المجني عليه محمود البنا المعروف باسم "شهيد الشهامة"، لجلسة 27 أكتوبر الجاري.
وحضر المتهمين لمقر المحكمة وسط إجراءات أمنية مشددة وأغلق الأمن طريقين مؤديان للمحكمة، بوضع حواجز حديدية، فضلا عن أوناش تابعة لإدارة المرور بالمحافظة، ولم يُسمح إلا بمرور الأشخاص المترجلين بعد فحص هوياتهم، فيما تمنع السيارات والدراجات النارية من المرور، ولم تحضر أسرة المجني عليه أو أحد من أصدقائه، حتى الآن.
وكان محمد الحسينى، محامى المتهم محمد أشرف راجح، قد اعلن انسحابه من القضية، وعدم حضوره جلسة محاكمته، وأنه لن يُدافع عن "راجح"، قائلًا "قررنا نحن محمد الحسينى المحامى بالنقض عدم الحضور فى الجناية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا عن المتهم محمد أشرف عبد الغنى راجح، والمقررة يوم 20 من أكتوبر الجارى".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة "mbc مصر": "تربطني بوالد المتهم علاقة جيرة وصداقة وعندما طلب مني النجدة في هذا الموضوع أشرت عليه بتسليم نجله للشرطة، وأوكلت أحد زملائي من مكتبي الحضور للتحقيقات نيابة عن المكتب".
وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

تعليقات القراء