فرجاني ساسي وكورونا .. متى وأين أصيب طبيب الفريق يجيب

الموجز

تحدث محمد أسامة طبيب فريق الكرة بالزمالك عن آخر التطورات بشأن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه سيجري فحص جديد لمحمود علاء غدا من أجل الاطمئنان عليه قبل المشاركة أمام الرجاء.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الرجاء المغربي، في التاسعة من مساء الأحد المقبل ، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تحسن في حالته ولكن ‏ليس شفاء كامل 

وقال أسامة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه: "فرجاني ساسي مصاب بفيروس كورونا، وهناك تحسن في حالته ولكن ‏ليس شفاء كامل، كنا موفقون في إجراء فحص جديد لساسي فور وصوله للمغرب ‏وثبوت إصابته بكورونا".

وأردف: "الإصابة حدثت للاعب خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب التونسي وقام طبيب منتخب بلاده بإتباع بروتوكول طبي خاص ‏بدولة تونس".

وتعليقًا على تصريحات ‏المعدة الذهنية لمنتخب تونس، استرسل: "لا أعلم سبب تشكيكها، أنا كنت أتابع مع ساسي باستمرار وهو يمتلك حماسا كبيرا للمشاركة مع الفريق ‏في مباراة الأحد".

وواصل: "كل دولة تمتلك البروتوكول الخاص بها في علاج كورونا، ‏وجميع الفحوصات التي تمت لساسي كانت في فندق الاقامة وليس في ‏مستشفى".

ونوه: "الدولة المغربية تتخذ إجراءات خاصة بها في علاج ‏كورونا، وكل دولة لديها الطريقة والبروتوكول الخاص في اجراءات ‏الوقاية والعلاج".

وشدد: "ربما ما أغضب ساسي هو نقله للمستشفى في السيارة وكان هناك صحفيين يصوروه وبالتأكيد هو شعر أن هذا غير لائق به ولكن كل دولة لها بروتوكول".

تعليقات القراء