9 حالات وفاة بـ «كورونا» في مستشفى عزل كفر الدوار

الموجز  

أفاد موقع "القاهرة 24" بأن مستشفى عزل كفر الدوار “الشامل” المخصص لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد، بمحافظة البحيرة، سجلت 9 حالات وفاة من كبار السن متأثرين بإصابتهم بالفيروس، بالإضافة إلى إصابتهم ببعض الأمراض المزمنة الأخرى. 

ونقل الموقع عن مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة، قوله إن مستشفى كفر الدوار العام “الشامل” سجل 9 حالات وفاة اليوم الجمعة.

وأوضح المصدر أن المتوفين هم: موظف بالمعاش، 85 عاما، موظف، 57 عاما، ربة منزل، 89 عاما، وجمعيهم مقيمون بمركز كفر الدوار، مدرس، 53 عاما، عامل، 70 عاما، مقيمان مركز كوم حمادة، ربة منزل، 71 عاما، سائق، 59 عاما، مقيمان بمركز رشيد، ربة منزل، 84 عاما، مقيمة مركز إدكو، موظف بالمعاش، 63 عاما، مقيم محافظة الإسكندرية.

وأشار إلى أنه جار نقل الجثامين الثمانية إلى مشرحة المستشفى، تمهيدًا لتغسيلهم وتكفينهم وفق للاشتراطات الصحية لوزارة الصحة والسكان، بشأن المتوفين من مصابي فيروس كورونا المستجد.

وأمس الخميس، أعلنت وزارة الصحة والسكان عن خروج  32 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 97524 حالة حتى اليوم.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إنه تم تسجيل 121 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة  7 حالات جديدة.

تعليقات القراء