أول رد من «الجبلاية» على أنباء إلغاء الدوري المصري

الموجز

أكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أنه لا يوجد أى قرار حتى الآن بخصوص إلغاء مسابقة الدوري الممتاز بعد انتشار فيروس كورونا وفقا لصدى البلد .

اتحاد الكرة عازم على استكمال مسابقة الدوري الممتاز 

قال المصدر إن اتحاد الكرة عازم على استكمال مسابقة الدوري الممتاز ولكن بشرط استقرار الأوضاع والسيطرة على فيروس كورونا المنتشر بشكل كبير فى الوقت الحالى فى العالم أجمع.

وأضاف أن استكمال الدوري أو من عدمه سيكون وفقا لقرارات وزارة الصحة واللجنة الطبية باتحاد الكرة ومدى التغلب والسيطرة على فيروس كورونا مشيرا إلى أن صحة اللاعبين والأجهزة الفنية وجميع العاملين بالأندية المصرية تأتى فى المقام الأول.

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروي 15 يوما في مصر، بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.
وجاء البيان كالآتى: "بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة 15 يوما اعتبارا من الاثنين 16 مارس، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية".

يذكر أن أحمد شوبير أكد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي منذ قليل قرب صدور قرار رسمي بإلغاء الدوري الممتاز خلال الموسم الكروى الجارى بسبب انتشار فيروس كورونا .

تعليقات القراء