مدير المنتخب الوطني السابق يخرج عن صمته .. إيهاب لهيطة عن إعلان بيبسي : كارثة

الموجز 

قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني السابق خلال تليفونية مع قناة «تايم سبورت» تعليقاً على إعلان "بيبسي" لإعتذار لاعبي المنتخب : «كل الإعلانات التي تم تصويرها للمنتخب كانت قبل التجمع الأول وبداية المعسكر».

وأضاف لهيطة : «ليس لدي سلطة على اللاعبين قبل بداية المعسكر، وليس مسموحا لي التدخل في هذا الأمر».

وتابع : «الأمر خارج سلطة اتحاد الكرة والمنتخب، ولا يتم استشارتنا في تصوير الإعلانات أو فكرتها».

وكان لهيطة قد عن موعد فيديو الإعتذار الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية وظهر من خلاله كلًا من طارق حامد ومحمود تريزيجيه ومحمود علاء وأحمد حسن كوكا ونبيل دونجا وأحمد المحمدي وذلك في تصريحات لموقع الوطن سبورت.

وأضاف لهيطة للصحيفة المصرية : "إعلان الإعتذار لم يتم خلال مجرايات البطولة نهائيًا، الإعلان تم قبل إنضمام اللاعبين لمعسكر المنتخب استعدادًا للبطولة الأفريقية، ومن المستحيل أن يكون تم تسجيله قبل أو عقب مباراة جنوب أفريقيا كما يردد البعض، ونحن لا نتدخل في اختيارات اللاعبين المشاركين في الإعلان".

وتابع: "تقديم اللاعبين اعتذار خلال إعلان مدفوع الأجر، يعد كارثة، ولا يجب أن يصدر من لاعبين كبار داخل قائمة الفراعنة، وتصويره قبل انطلاق البطولة لا يعد عذر عن المحتوى الذي ظهر".

بيان بيبسي بشأن الإعلان المتداول :

"بالإشارة إلى النسخة غير الرسمية من إعلان منتج بيبسي التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار بعض لاعبي المنتخب الوطني، تؤكد شركة بيبسيكو مصر أن هذه النسخة تم تحريفها وتسريبها وجاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذه النسخة المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعي".

تعليقات القراء