تونس- خاص صدي البلد

علي معلول يصل تونس لمؤازرة لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي فى نهائى إفريقيا

وصل الدولي التونسي علي معلول، لاعب فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي، إلى مقر إقامة الفريق الأحمر في تونس منذ قليل، وذلك لدعم زملائه قبل مباراة الترجي المرتقبة.

وعلى الرغم من أن علي معلول يعاني من إصابة عضلية وأنه خارج قائمة الفريق لتلك المباراة، إلا أنه صمم على الحضور اليوم الى تونس من أجل مؤازرة اللاعبين في النهائي الإفريقي.

ويواجه الأهلي منافسه الترجي التونسي يوم غد "الجمعة" في تمام الساعة التاسعة مساءً بالملعب الأولمبي في رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن مباراة الذهاب أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القسم: 
المصدر: 

هاني أبوريدة يصل تونس لحضور مباراة الأهلى والترجي ويجتمع مع الخطيب

وصل المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إلى تونس، وذلك تمهيدًا لمساندته فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي.

ويعقد هاني أبوريدة بالوقت الحالي جلسة خاصة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك لمناقشة ترتيبات وأمور بعثة الفريق الأحمر في تونس.

ومن المقرر أن يحضر هاني أبو ريدة لقاء الأهلي والترجي الذي سيقام غدا، الجمعة، في الملعب الأوليمبي برادس حرصًا منه على مساندة النادي الأهلي.

القسم: 
المصدر: 

محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي في تونس

يعقد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبي الفريق مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها غدا الجمعة.

وتتضمن المحاضرة مراجعة خطة اللعب والتركيز على الجوانب الخططية والفنية والتركيز على نقاط القوة والضعف في المنافس بعد دراسته بشكل وافٍ.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب استاد رادس بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القسم: 
المصدر: 

طبيب الأهلي يزف بشرى سارة للجماهير قبل موقعة الترجى فى النهائى الإفريقى

أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن إسلام محارب جاهز للمشاركة في مران الفريق اليوم "الخميس" على ملعب رادس؛ استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

وأوضح أن الإصابة التي تعرض لها أمس كدمة خفيفة في وجه القدم ولن تعيق مشاركته اليوم بعد استكماله مران الفريق أمس بصورة طبيعية.

وكان محارب قد تعرض لكدمة في وجه القدم وخرج لتلقي العلاج، وعاد لاستكمال مرانه بشكل طبيعي بعد الخضوع لفحص طبي، وتأكد جاهزيته التامة للمشاركة في المران.

القسم: 
المصدر: 

مدرج خاص لجماهير الأهلي في رادس قبل مواجهة الترجي

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على تخصيص مدرج لجماهير النادي الأهلي التي ستحضر مباراة الترجي التونسي غدا الجمعة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرصت بعثة الأهلي على التنسيق مع محمد الدلاجي الملحق الأمني بالكاف؛ من أجل توفير أقصى درجات الراحة للجماهير وكل ما يلزم لتأمينها خلال المباراة.

وتم التأكيد على تخصيص مدرج لجماهير الأهلي مع تأمينه بشكل مناسب إلى جانب تسهيل عملية دخول وخروج الجماهير بصورة آمنة.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب استاد رادس بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
القسم: 
المصدر: 

جهود مكثفة من السفارة المصرية لتأمين بعثة الأهلي في تونس

قامت السفارة المصرية في تونس بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ من أجل تأمين جماهير النادي الأهلي التي ستحضر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق الترجي التونسي غدا الجمعة بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكثفت السفارة من جهودها في هذا الشأن بعدما شهدت الساعات الماضية اجتماعا مهما بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق مع السفير نبيل حبشي، سفير مصر في تونس لبحث كافة الأمور المتعلقة بالمباراة.

ويحرص «حبشي» وطاقم السفارة المصرية في تونس التواجد مع بعثة الفريق بصفة مستمرة لتلبية كافة احتياجاتها وتسهيل مهمتها خلال فترة تواجدها في تونس.
القسم: 
المصدر: