تقرير خاص

OPPO تعلن رسميا عن رعاية كأس الأمم الأفريقية 2019 وتجديد رعايتها للمنتخب المصري

على هامش إطلاق هاتفي F11 وF11 Pro يوم الاثنين الموافق 15 من أبريل وسط حشد من الحضور، أعلن خالد شكري مدير تخطيط التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة OPPO عن رعاية الشركة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي من المقرر إقامتها في مصر. كما أعلن شكري عن تجديد دعم ورعاية OPPO للمنتخب المصري في مسيرته بكأس الأمم الأفريقية.
وأكد خالد عن سعداته بكون OPPO من ضمن الرعاة الرسميين لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر بالإضافة الى دعم المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، وتمنى التوفيق للفريق المصري بالفوز بالبطولة.
 
ويأتي هذا الإعلان تأكيداً على استراتيجية الشركة لرعاية الرياضة المصرية، حيث قامت OPPO من قبل برعاية المنتخب الوطني في رحلته خلال كأس العالم روسيا 2018، هذا كما قامت برعاية الدوري المصري الممتاز لموسمين متتاليين آخرهم الموسم الحالي.
ومن خلال حفل الإطلاق أكد المتحدثين الرسميين لشركة OPPO على أهمية السوق المصري وكيفية بناء الثقة مع العميل المصري من خلال علامة OPPO التجارية التي تحظى بثقة كبيرة عالمياً، والاستهداف لتحقيق تلك الثقة داخل السوق المصرية.OPPO
ومع إطلاق هواتفها الجديدة F11 وF11 Pro ، فإن OPPO تأخذ ريادتها التكنولوجية فى مجال التصوير إلى خطوات أبعد، حيث يقدم الهاتف الجديد إمكانيات وتحديثات مطورة تجعله رائداً فى تصوير البورتريه، و خاصةً في الإضاءة المنخفضة التى يكون فيها الأشخاص والمجموعات هم البطل الحقيقي، ويصبح الهاتف واحداً من أدوات تسجيل الذكريات واللحظات الرائعة التى يعيشها الشباب في حياتهم اليومية.
ويأتي هاتف F11 Pro ، نسخة 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية + 128 جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 6،990 جنيه مصري، أما هاتف F11، نسخة 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية + 64 جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 5،590 جنيه مصري.
 
يذكر أن OPPO أطلقت قامت بإطلاق حملة ”مصر لاتنام“ بإستخدام الهاشتاج #حكاياتك_بعيون_جديدة، بالتعاون مع المصورة الفوتوغرافية المحترفة بتول الدعاوي، لتسجيل اللحظات الهامة في مشوار الإنسان لتحقيق أهدافه.

سلسلة هواوي P30 تحقق مبيعات قياسية في السوق المصرى

هواوي P30 Lite ينال اعجاب وإشادة المستخدمين الشباب
أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن تحقيق مبيعات قياسية لسلسلة هواتفها P30 التي أطلقتها في السوق المصري منذ أيام، حيث تتضمن هواتف السلسلة على P30، P30 Pro والهاتف الشبابي P30 Lite. يذكر أن سلسلة هواوي P30 لاقت نجاحاً كبيراً في الأسواق العالمية بعد الكشف عنها في باريس أواخر الشهر الماضي، وهذا يأتي نظراً للإمكانيات المتطورة التي تحتوي عليها هواتف السلسلة مثل الكاميرا الرباعية من لايكا في هاتفي P30 وP30 Pro، بكاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل المزودة في هواوي P30 Lite والتي تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي.
وبهذه المناسبة، صرح "كيث لي"، نائب رئيس هواوي في مصر قائلاً، " تعتمد سلسلة هواوي P30 الجديدة على المعايير الأساسية التي ترتكز عليها سلسلة P من هواوي وهي التمتع بأكثر القدرات التصويرية ابتكاراً التي تقدمها هواوي في هواتفها. وهذا ما يتطلع اليه فئة كبيرة من المستخدمين، لذا لاقت سلسلة P30 نجاحاً باهراً في السوق المصري بتحقيق أداء مبيعات قوي في فترة قصيرة جداً، بداية من طرحها للحجز المسبق والتي أقبل عليها عدد هائل من المستخدمين مما أدي الي اقتراب نفاد الكمية في وقت قياسي لم يتعدى أيام قليلة من إطلاق الحملة، ووصولاً الي تحقيق مبيعات قياسية منذ إطلاق السلسلة التي لم يمر عليها سوى أسبوع واحد."
يقدم هواوي P30 Lite الشبابي كاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي. بينما يتميز الهاتف بنظام كاميرا خلفية ثلاثية العدسات يتضمن عدسة تصوير واسع للغاية مع كاميرا رئيسية وثانوية. وتسمح الكاميرا الرئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 إمكانية دخول مقدار ضوء أكبر. وتدعم الكاميرا الثالثة ذات زاوية التصوير الواسع للغاية 8 ميجابكسل مجال رؤية يصل إلى 120 درجة – وهو ضعف ما تقدمه الكاميرات التقليدية – مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور أكثر وضوحا مع مجال رؤية أوسع.
دمجت هواوي فى هاتفيها P30 وP30 Pro إمكانيات تنافس الكاميرات الاحترافية، مثل مستشعر الصورة المبتكر (HUAWEI SuperSpectrum)، والعدسة البصرية (HUAWEI SuperZoom)، والكاميرا الجديدة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، والتي تسمى (Time of Flight) أو اختصاراً «ToF»، بالإضافة إلى تقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصرياً وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي. وهكذا اعتماداً على هذه التقنيات الثورية، يقدم هواوي P30 وP30 Pro للمستخدمين إمكانيات مدهشة لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع فيديو في جميع الأجواء وحالات الاستخدام.
 
والجدير بالذكر، أن هواوي على موعد جديد من تحقيق سلسلة نجاحات باهرة من خلال إطلاق سلسلة هواتف P30 المستمرة في تحقيق مبيعات قياسية في السوق المصري من خلال تقديم معايير جديدة ومبتكرة للتصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية.e91d2b75-b1f3-49f7-8365-47c19cffbf04
 
 

هواوي تطلق حملة الحجز المسبق لهاتفيها P30 Pro وP30 Lite بالسوق المصري بدءا من 3 أبريل

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهواوي P30 Pro وP30 Lite في السوق المصري بداية من يوم 3 الي 10 أبريل بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين. هذا بالإضافة الي تقديم عروض ترويجية وهدايا قيمة لعملاء هواوي في فترة الحجز المسبق للهاتف، حيث سيحصل العملاء الذين سيحجزون P30 Pro علي ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT مجاناً التي يبلغ ثمنها 5299 جنيهاً، بالإضافة الي توفير إمكانية التقسيط حتي 12 شهر بدون فوائد. بينما سيحصل العملاء الذين يحجزون هواوي P30 Lite علي هدايا قيمة مثل سماعات بلوتوث وغيرها من الهدايا القيمة.
وبهذه المناسبة، صرح "كيث لي"، نائب رئيس هواوي مصر "تمثل سلسلة P30 الجديدة جيل جديد من الهواتف الذكية المتطورة، حيث أن السلسلة ستغير قواعد التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية، وذلك بعد تحقيق هواوي P30 Pro نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا. بينما يمثل مستخدمين الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية شريحة كبيرة من عملاء هواوي في مصر، حيث ينصب تركيزنا علي تقديم الابتكار في فئة هواتفنا المتوسطة لتلبية تطلعات المستخدمين. ومن هنا يأتي هواوي P30 Lite ليمثل طفرة تكنولوجية في فئة هواتفنا المتوسطة، حيث انه سيعيد كتابة قواعد التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية من خلال كاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل لتقديم أفضل تجارب التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهاتف الذكي."
يتميز هواوي P30 Pro بعدة مزايا رائدة مثل، مستشعر الصورة المبتكر HUAWEI SuperSpectrum، والعدسة البصرية HUAWEI SuperZoom، والكاميرا الجديدة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، والتي تسمى (Time of Flight) أو اختصاراً «ToF»، بالإضافة إلى تقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصرياً وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.
يمتاز هواوي P30 Lite على كاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي، حيث أن الكاميرا الأمامية للهاتف قادرة علي تحديد أكثر من 8 فئات أثناء التصوير. بينما تأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية مع عدسة تصوير واسع بقياس 24 ميجابكسل مع قدرات الذكاء الاصطناعي وتتألف من كاميرا رئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا 8 ميجابكسل لزاوية التصوير الواسع للغاية البالغة حتي 120 درجة وعدسة 2 ميجابكسل. وتتميز الكاميرا الخلفية بقدرتها علي التعرف على 22 فئة مختلفة، حيث يتم ضبط الإعدادات مثل الألوان والإضاءة والتباين تلقائيًا.
يتميز هواوي P30 Lite بشاشة عرض Dewdrop قياس 6.15 بوصة وتحقق معدل شاشة إلى هيكل يبلغ 84.1 في المئة. بالإضافة إلى ذلك، الشاشة حاصة على شهادة معتمدة لحماية البصر من TÜV Rheinland وتم تصميمها ليكون تأثيرها أخف علي العين حتى توفير تجربة مشاهدة أكثر راحة للمستخدم. يأتي الهاتف بمعالج Kirin 710 الذي يتوافق في عمله وكفاءته مع واجهة التشغيل EMUI 9.0.1 المميزة من هواوي ويحتوي علي 4 جيجابايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة داخلية، وذلك لتقديم أفضل تجارب الاستخدام.
والجدير بالذكر، أن فترة الحجز المسبق لكلا هاتفي هواوي P30 Pro وP30 Lite ستبدأ من يوم 3 الي 10 أبريل بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين، مع تقديم عروض ترويجية وهدايا قيمة لعملاء هواوي.
 Marie Product Image_Standard_Black_Rear 30_Right_RGB_20190112
 
 Marie Product Image_Standard_White_Front 30_Right_with UI_20190112
 
 MKT_P30-Pro_P30-lite_Product-KV_A-TAB_-48sheet
 
 P30 Pro_lens Exploded-Views
 
 P30 Pro_The IP68 rated water
 
 

هواوي تطلق P30 Pro مصر مطلع أبريل بعد الكشف عنه عالمياً فى باريس

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين انها بصدد إطلاق هاتفها الرائد والمبتكر P30 Pro الذي ينتمي لسلسلة P30 الجديدة في مصر بمطلع شهر أبريل القادم، وذلك بعد إطلاق هواتف السلسلة في باريس منذ أيام قليلة. يتميز هواوي P30 Pro بعدة مزايا رائدة مثل، مستشعر الصورة المبتكر HUAWEI SuperSpectrum، والعدسة البصرية HUAWEI SuperZoom، والكاميرا الجديدة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، والتي تسمى (Time of Flight) أو اختصاراً «ToF»، بالإضافة إلى تقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصرياً وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.
 
من جانبه صرح السيد كيث لي، نائب رئيس هواوي مصر، "بما اننا نعيش حالياً في عصر السرعة والتقدم التكنولوجي، فإننا حريصين علي توفير عامل السرعة للمستهلك المصري، لذا سنقوم بتغيير قواعد التصوير بواسطة الهواتف الذكية من خلال إطلاق هاتف هواوي المنتظر P30 Pro لأول مرة في السوق المصري بمطلع شهر أبريل القادم بعد إطلاقه عالمياً بأيام قليلة، وهذا يأتي ضمن استراتيجيتنا في السوق المصري بتوفير هواتف هواوي الرائدة بعد إطلاقها عالمياً بوقت وجيز جداً."
 
سيغير هواوي P30 Pro توقعات المستخدمين من الهواتف الذكية من ناحية جودة التصوير، وذلك بعد تحقيقه نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا، والتي تشمل كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل تتضمن مستشعر SuperSpectrum، وكاميرا واسعة زاوية التصوير جداً بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا «ToF» من هواوي. بالإضافة الي كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي الرائعة بمستوى جديد تماماً.
 
وعلى جانب آخر، تقدم قدرة التقريب القوية SuperZoom للكاميرا الجديدة في هذا الجهاز النحيف الأنيق، إمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري، 10 مرات من التكبير الهجين، و50 مرة من التكبير الرقمي، وتحقق الكاميرا ذلك من خلال تصميم Periscope حيث يعمل المنشور الموجود في العدسة المقربة بثني الضوء بزاوية مناسبة لزيادة البعد البؤري مع المحافظة على ارتفاع الكاميرا قليلًا فلا يؤثر على تصميم الجهاز.
 
يأتي هواوي P30 Pro بشاشة 6.47 بوصة بدقة FHD+ (2340x1080) من النوع DewDrop، مما يوفر أقصى مساحة للعرض ومظهر جمالي متسق ورحب. وتتضمن الشاشة الخالية من الإطار مستشعر بصمة في الشاشة للتحقق من الهوية بصورة سريعة وآمنة. 
يحتوي هواوي P30 Pro علي معالج Kirin 980 من هواوي، المصنع بتقنية 7 نانومتر والمزود بوحدتي معالجة عصبية ما يمكنه من التعرف على الصور بسرعة أكبر، والذي يضمن أداءً أقوى واستهلاكًا أقل للطاقة. بالإضافة إلى ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و256 جيجابايت من سعة تخزين الذاكرة. كما أن الهاتف يمتاز بقدرة شحن فائق بالاعتماد على تقنية SuperCharge باستطاعة 40 واط يستطيع شحن البطارية القوية طويلة العمر بقدرة 4200 ميلي أمبير.
 
والجدير بالذكر، أن هواوي سوف تطلق هاتف P30 Lite في مصر بمطلع شهر أبريل القادم بجانب اطلاق هاتفها المنتظر P30 Pro. حيث يحتوي هواوي P30 Lite على كاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل ثلاثية الأبعاد تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي. 
 P30 Pro_Front 45 right in hand
 P30 Pro_lens Exploded-Views
 
 P30 Pro_The IP68 rated water
 
 

جامعة المستقبل تستضيف ملتقى التوظيف السنوى العاشر بمشاركة 50 شركة ومؤسسة

تستضيف جامعة المستقبل النسخة العاشرة من ملتقاها السنوي للتوظيف يوم الاثنين المقبل 25 مارس 2019 تحت شعار “Experience is verified, UPGRADE IS NOW”، والذي تستقبل فيه الجامعة أكثر من 50 شركة ومؤسسة على المستويين العالمي والمحلي، وذلك برعاية "WE" و"البنك الأهلي المصري" و"Agile Technologies" و"Hawlett Packard" و"Hi pharm"، هذا بالإضافة إلى شركاء المؤتمر للتوظيف Wuzzuf و Jobzella  وبحضور كبري الشركات الرائدة في سوق السيارات مثل BMW، وVW، وAudi، وشركات الادوية العالميه والمحليه  Astrazeneca، Global Napi،  Al Andalous،  وغيرها  في شتي مجالات سوق العمل مثل راديو شاك، وهوواوي،  و Jelecom،  وبنك مصر، وIBG، ولونا.جامعة المستقبل
يقدم الملتقى فرصة لخريجي جامعة المستقبل و الجامعات الاخري للقاء لفيف من الشركات البارزة فى مختلف المجالات، كما اعدت الجامعه عددًا من الجلسات والمحاضرات لخبراء مجال التوظيف الذين قدموا نصائح وإرشادات عن كيفية تحضير السيرة الذاتية المثالية وتعزيز مهارات التعامل في مقابلات العمل.
 
من جانبه فقد صرح الدكتور عبادة سرحان ( رئيس الجامعة ) : "يعكس الملتقى مستوى جودة خريجي جامعة المستقبل، آخر ما توصلنا إليه من تطور في العملية التعليمية، حيث حرصنا على تطوير مناهجنا وتصميمها وفقًا لحاجة سوق العمل. كما نفخر باستضافة النسخة العاشرة لملتقي التوظيف السنوي الذي يجلب مجموعة من المتخصصين ويجمعهم خلال مكانا واحدًا، مما يتيح للطلاب التعرف بشكل أكثر عملية على طبيعة سوق العمل."
 
كما أكد الدكتور عبادة سرحان (رئيس الجامعة) على استمرار جهود جامعة المستقبل لتقديم المزيد من الأدوات التعليمية التي من شأنها تجهيزهم بشكل أفضل لأسواق العمل ولكي يصبحوا أفرادًا أكثر فعالية وقادة للمستقبل فيما بعد، حيث أن الجامعة لا تهدف إلى المساهمة في تطوير المنظومة التعليمية في مصر فحسب، بل تهدف أيضًا إلى سد الفجوة بين المعرفة النظرية وسوق العمل.
 fab651df-2aa9-4b19-9ab8-a0e11825a098
 
 
 
 

القسم: 

أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل فى القرى الأكثر احتياجاً

فى إطار جهود الدولة التي أعلنتها متمثلة في وزارة التضامن الاجتماعي عن إطلاق حملة "حياة كريمة" و"مواطنين بلا مأوى" وحمايتهم من برودة الطقس، أعلنت شركة أورنچ مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن إطلاق حملة جديدة بالتعاون مع مؤسسة "عمار الأرض" لمساندة الأسر الأكثر احتياجاً في القرى المصرية ومساعدتهم على تجاوز برودة فصل الشتاء.تأتي الحملة  ضمن مشروع "ستر وغطا" التي تهدف إلى إبقاء العائلات في القرى الفقيرة آمنة ودافئة من خلال تركيب وإصلاح أسقف المنازل والمساهمة في رفع الوعي حول الأزمات المتزايدة لظروف المعيشة غير الآمنة.
 
وتتضمن الحملة المشاركة مع مؤسسة "عمار مصر" في مشروع تركيب وإصلاح وتثبيت أسقف عازلة في 34 منزلا بقريتين في محافظة بني سويف، على أن يستفيد من تلك الحملة 153 من أفراد العائلات بتلك المنازل.
 
ويستهدف السقف العازل حماية الأسر من برودة الشتاء وأي مخاطر محتملة أخرى، ويتم تركيبه بصورة تساعد على التخلص من مياه الأمطار دون أن تتراكم على أسطح المنازل.
 
وبالتوازي مع تركيب الأسقف، ستقوم اورنچ  بالتعاون مع مؤسسة "عمار مصر" في حملة لتوزيع البطاطين على الأسر المحتاجة لضمان حمايتهم من البرد داخل المنازل.
 
من جانبها قالت هالة عبد الودود  مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر ان الحملات الإنسانية التي تطلقها اورنچ مصر تشكل أولوية قصوى لدى الشركة وتحت مظلة المسؤولية المجتمعية من أجل حماية جميع الأشخاص المتضررين من المخاطر البيئية والاجتماعية والمساهمة في تغيير حياتهم للأفضل. كما أكدت على أن اورنچ اعتادت الالتزام  بمسؤوليتها تجاه المجتمع المصري ودائماً ما تبذل قصارى جهدها لتحديد أفضل السبل لمساعدة أفراد المجتمع الأكثر احتياجاً والتأثير الإيجابي به والمشاركة في التنمية المجتمعية.
 
وأضافت عبد الودود أن الشركة لديها خطة ثابتة للتنمية والرعاية وتمكين المجتمع بحيث تضمن للمصريين حياة أفضل.
 
وتعمل اورنچ مصر على إشراك موظفيها بجميع الأنشطة المجتمعية التي تقوم بها من خلال مبادرة المسؤولية المجتمعية للموظفين والتي اطلقتها الشركة إيماناً منها بأن دور الأفراد لا يقل أهمية عن دور الشركات والمؤسسات، وتحفيزاً لخلق روح التكافل الاجتماعي والشعور بالأخر لدى العاملين بها.
  أورنج مصر تطلق حملة لتسقيف المنازل (1)
  أورنج مصر تطلق حملة لتسقيف المنازل (2)
 
 

القسم: 

هواوي تفوز بـ47 جائزة أولى فى المؤتمر العالمى للأجهزة المحمولة 2019

-  وسلسلة حواسب يستحوذان على اهتمام وسائل الإعلام العالمية
 
أعلنت هواوي عن فوز هاتف HUAWEI Mate X وسلسلة حواسيب MateBook  HUAWEI بـ 47 جائزة كأفضل منتجات فى المؤتمر العالمى للأجهزة المحمولة 2019 بمختلف فئات منتجاتها التي احتلت صدارة قوائم المعرض. 
 
حظي HUAWEI Mate X بإشادة واسعة من مختلف وسائل الإعلام لقدرته على تقديم مزيج من المزايا المبتكرة ، تشمل دعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وشاشة قابلة للطي وتجربة استخدام غير مسبوقة. وحاز الحاسب HUAWEI MateBook X Pro أيضًا على اهتمام وسائل الإعلام واستحسانها لمواصفاته وابتكاراته الفائقة والتي تشمل أداءه القوي وشاشة FullView بمقاس 13.9 بوصة بدقة 3K، وبرنامج HUAWEI Share 3.0 الذي يتيح نقل البيانات بين أجهزة الحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز والهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. 
 
حصل هاتف HUAWEI Mate X علي 31 جائزة خلال المؤتمر، حيث منحه موقع GSMA لقب « أفضل جهاز اتصال محمول جديد » في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2019، وذلك بفضل المفصل الميكانيكي علي شكل Falcon Wing، وقدراته الرائدة على الاتصال بشبكات الجيل الخامس وتفاعله المبتكر مع المستهلك إضافة إلى تقنية الشحن فائق السرعة Huawei Supercharge.
 
 
منحت مواقع TechRadar وAndroid Central الهاتف الذكي HUAWEI Mate X جائزة «أفضل هاتف» في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2019، وقالت المواقع أنه الهاتف الذكي الذي حول الخيال العلمي إلى حقيقة واقعة. وتم تسليط الضوء علي التصميم المميز والأداء المذهل للمفصل الميكانيكي علي شكل Falcon Wing.
 
 
 
اختار موقع Tom's Guide الهاتف الذكي HUAWEI Mate X كأفضل جهاز في المعرض وقال أنه «ثري بالابتكارات التي تشمل الاتصال عبر شبكات الجيل الخامس والبطارية المزدوجة سريعة الشحن.»
 
ومنح موقع Digital Trends هاتف HUAWEI Mate X لقب «أفضل تقنية ناشئة» في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2019، بسبب التقنيات المبتكرة المتوفرة فيه بالاضافة الي التصميم والشكل العصري. 
 
ومنحت مواقع Trusted Reviews وAndroid Authority هاتف HUAWEI Mate X جائزة «أفضل هاتف» في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2019، بفضل شبكة اتصال الجيل الخامس فائقة السرعة، وكاميرات لايكا وشاشة OLED المرنة.
 
وأطلق موقع TechAdvisor  على هاتف HUAWEI Mate X لقب «الأفضل في المعرض» وقال إن هواوي «قدمت أعجوبة تقنية بتصميم رشيق ورقاقة تدعم شبكة الجيل الخامس.»
 
حصل حاسب HUAWEI MateBook X Pro علي 12 جائزة خلال المؤتمر، حيث منحته مواقع TechRadar وTrusted Reviews وAndroid Authority جائزة «أفضل جهاز» في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2019، وذلك لأنه يجمع بين  القدرات الفائقة والأداء القوي و التصميم الجذاب والنحيف. 
 
 
 
 
بينما حصل حاسب  HUAWEI MateBook 14علي 3 جوائز خلال المؤتمر، حيث منحته مواقع TechAdvisor وExpert Reviews وBig Tech Question (BTQ) جائزة «أفضل جهاز» في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2019،و ذلك لأنه يجمع بين القدرات القوية الملحوظة بمجال الاتصال وشاشته المبهرة والأداء القوي و التصميم الجذاب والنحيف.
 
 
 
 
وإضافة إلى ذلك حاز الهاتف النقال HUAWEI Mate 20 Pro على جائزة «أفضل هاتف ذكي- من قبل لجنة التحكيم» من جوائز Glomo Awards تقديرًا لأدائه القوي ونظام كاميرته المميز وعمر بطاريته الطويل وحلول الشحن المبتكرة وتصميه الرائع. 
 HUAWEI  (13)
 
 

هواوي الأكثر نموا بسوق الهواتف الذكية خلال الربع الأخير من عام 2018

يواجه سوق الهواتف الذكية العالمي تحديات كبيرة مما أثر علي مبيعات السوق بعام 2018 لتنخفض بشكل ملحوظ خلال الربع الأخير، ووفقا للتقرير الصادر من مؤسسة البيانات الدولية IDC  المختصة بدراسة العلامات التجارية للهواتف الذكية وأدائها في الأسواق العالمية والمحلية، بلغ عدد شحنات الهواتف الذكية 375.4 وحدة خلال الربع الأخير من عام 2018، أي ما يعادل انخفاض بنسبة 4.9% مقارنة بالعام الماضي. لقد كان عام 2018 اسوء عام علي الاطلاق في سوق الهواتف الذكية حيث انخفضت معدل الشحنات علي المستوي العالمي بنسبة 4.1% في عام 2018 بشحن 1.4 مليار وحدة خلال العام.
 
 1
 
 لكن رغم تلك التحديات العالمية، استطاعت شركة هواوي تحقيق معدل نمو ملحوظ بالسوق خلال عام 2018 بزيادة حجم شحناتها بنسبة 43.9% خلال الربع الأخير من عام 2018 لترتفع عدد شحناتها من 42.1 وحدة في الربع الأخير من عام 2017 الي 60.5 مليون وحدة في الربع الأخير من عام 2018، أما علي مدار عام 2018، نجحت هواوي في زيادة معدل شحنات الهواتف الذكية بنسبة 33.6% لترتفع عدد شحناتها من 154.2 مليون وحدة الي 206 مليون وحدة مباعة حول العالم، حيث تأتي هواوي في المركز الثالث عالميا ً بحصة سوقية تبلغ 16.1%.
 
 2
 
يرجع الفضل في تحقيق هذا النمو بالنسبة لهواوي الي هواتفها الرائدة التي حققت نجاح باهر لما توفرة من تقنيات بهواتفها للتصوير والألعاب والاستخدام العملي من خلال ابتكاراتها التكنولوجية المتطورة. لقد اطلقت هواوي منتجات مختلفة تضم احدث الامكانيات لتتوافق مع جميع فئات المستخدمين مثل سلسلة Y series  الشبابية وسلسلة P وسلسلة  Novaوسلسلة Mate . لم تتمكن شركة هواوي من تحقيق مبيعات قوية فقط، بل قامت ايضا بزيادة قوة تأثير علامتها التجارية بشكل ملحوظ.
ووفقاً لبعض مواقع الأخبار العالمية، فإن هواوي تستهدف شحن 250 مليون هاتف الي الأسواق العالمية في عام 2019، وهذا ما سيصفر عن معدل نمو بنسبة 21%، وتسعي ايضاً لشحن أكثر من 300 مليون هاتف ذكي في عام 2020.
أما سامسونج وأبل فقد انخفض حجم نموهما خلال عام 2018، حيث حافظت شركة سامسونج علي مركزها الأول من حيث عدد الوحدات المباعة بعدد 70.4 مليون جهاز وبحصة سوقية بلغت بنسبة 18.7%، في حين جاءت أبل في المركز الثاني بحجم مبيعات 68.4 مليون جهاز بحصة سوقية بنسبة 18.2%، ، أما هواوي فحلت في المركز الثالث بحصة سوقية بنسبة 16.1%،  بعد أن نجحت في النزوح للمركز الثاني عالمياً بدلاً من شركة أبل في الربع الثاني والثالث من عام 2018، أما المركز الرابع فكان من نصيب أوبو التي حققت مبيعات حوالي 29.2 مليون جهاز بحصة سوقية 7.8%، تليها شاومي في المركز الخامس بـ 28.6 مليون جهاز بحصة سوقية 7.6%.
 https://www.idc.com/getdoc.jsp?containerId=prUS44826119https://www.displ...
 

هواوي تطلق Y7 Prime 2019 فى السوق المصرى.. أول هاتف اقتصادى فى الفئة السعرية

أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق هاتف Y7 Prime 2019 في سوق الهواتف الذكية المصري، والذي حقق مبيعات قياسية تشهدها الشركة لأول مرة في أول يومين من طرحه بالأسواق. يعد Y7 Prime 2019 أحدث هواتف سلسلتها الشبابية الشهيرة Y-Series، وأول هاتف اقتصادي في الفئة السعرية الأقل من 3000 جنيهاً يدعم تقنية الذكاء الاصطناعي في نظام الكاميرات الخلفية والأمامية. كما أن الهاتف يدعم مزايا وإمكانيات متطورة لم يشهدها المستخدم إلا في فئة الهواتف العليا، حيث تتمثل هذه المزايا في كل من شاشة Dewdrop، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 و2 ميجا بكسل وتدعم تقنية الذكاء الاصطناعي، بالإضافة الي بطارية 4000 ميلي أمبير تدوم يومين من الاستخدام وتقديم أداء قوي من خلال معالج ثماني النواه من نوع Qualcomm Snapdragon 450.
 
وبهذه المناسبة، صرح السيد "كيث لي"، نائب مدير هواوي في مصر قائلاً، "تضع هواوي عملائها علي رأس أولوياتها، لذلك نولي اهتماماً كبيراً بفئة المستخدمين الشباب لكونهم ركيزة أساسية في نجاحنا بالسوق المصري، وملتزمون بتدعيم سلسلة هواتفنا الشبابية Y-Series بأحدث التكنولوجيا التي توصل اليها قطاع البحث والتطوير لدي هواوي"
وأضاف "هذا ما شهده المستهلك في هاتف هواوي Y7 Prime 2019، الذي يتميز بكونه أول هاتف في الفئة السعرية الأقل من 3000 جنيهاً ويدعم تقنية الذكاء الاصطناعي في نظام الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسات والكاميرا الأمامية وذلك لتقديم تجربة تصوير متطورة للمستخدمين الشباب."
 
يتميز هاتف Y7 Prime 2019 بشاشة عرض كاملة Huawei FullView تأتي بقياس 6.26 بوصة مع ميزة الـ Notch التي تأتي على شكل Dewdrop والتي ظهرت لأول مرة في هاتف هواوي الرائد Mate 20، وذلك من أجل تقديم تجربة مشاهدة رائعة لتوفر مساحة أكبر لعرض محتوي الشاشة.
يأتي هاتف Y7 Prime 2019  مزودا بكاميرا  خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل وتدعم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعمل علي تحسين جودة ووضوح الصور، والتي تستخدم 22 فئة مختلفة من المؤثرات بما في ذلك نمط تصوير ’البورتريه‘. وبفضل تقنية التعرف الذكي على الصور، تساعد تجارب التصوير المستخدم على تحديد الخلفيات المحسّنة وانتقاء المعايير المثلى بعد تحليل المشهد (بما يصل إلى أكثر من 500 سيناريو تصوير مختلف)، وبذلك يحصل المستخدم دائماً على أفضل الصور للمشاهد.
كما أن Y7 Prime 2019 يأتي بكاميرا أمامية للصور "السيلفي" بدقة 16 ميجا بكسل ومدعمة بتقنية AI Beauty المخصصة لتحسين جودة ودقة الصور التي يتم التقاطها المستخدم.
 
يعمل هاتف   Y7 Prime 2019بالنظام علي الشريحة SoC من نوع Qualcomm Snapdragon 450 التي تتمتع بمعالج ثماني النواه و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة الي 32 جيجا بايت من الذاكرة التخزينية للهاتف. كما يتميز ببطارية كبيرة الحجم ذات كثافة عالية بسعة 4000 ميلي أمبير، وذلك لتوفير أطول فترة من الاستخدام المثالي للمستخدمين الشباب والتي تستغرق يومين كاملين.
بالإضافة الي تزويد الهاتف بواجهة استخدام EMUI 8.2 من هواوي، التي تتميز بوضع توفير طاقة لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة من أجل تحسين كفاءة  عمر البطارية.
والجدير بالذكر، أن هاتف هواوي Y7 Prime 2019 نال إقبالاً جماهيرياً هائلاً في أول يومين من طرحه بالسوق المصري، حيث حققت هواوي مبيعات قياسية من الهاتف، نظراً للإمكانيات والقدرات التي يتمتع بها الهاتف بجانب سعره التنافسي الذي يأتي في الفئة السعرية الأقل من 3000 جنيهاً. كما أن الهاتف متاح حالياً في جميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين.

هواوي تطور تجربة استخدام حواسبها MateBook Series بالجمع بين المزايا الترفيهية والعملية

قبل إطلاقها بالأسواق المصرية هواوي تكشف عن مميزات سلسلة حواسيب MateBook المحمولة التى تجمع بين المزايا العملية والترفيهية
 
 
تطرح مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك أحدث حواسبها المحمولة MateBook X Pro وMateBook D، المُنضمون لسلسلة MateBook الشهيرة بالأسواق المصرية خلال الأيام القليلة القادمة. حرصت هواوي على الجمع بين المزايا العملية والترفيهية في سلسة حواسيبها الجديدة المخصصة لنمط العمل، نابعا من معرفة هواوي بمتطلبات واحتياجات المستهلكين في السوق المصري لأجهزة ذات تكنولوجيا عالية بحجم عملي وكفاءة عالية وايضا تدعم تشغيل الالعاب والفيديوهات والأفلام بجودة عالية.
 
 تتمتع حواسيب سلسلة MateBook بكافة المزايا التي يبحث عنها مستخدمو الحواسيب الشخصية مثل وزن فائق الخفة والأداء السريع والسلس الذي يقدم للمستخدمين تجربة استخدام مثالية في القيام بمهامهم العملية والترفيهية. كما تتمتع سلسلة MateBook ببطاقة رسومات من نوعNVIDIA GeForce MX150  من اجل توفير تجربة تشغيل العاب مميزة وجودة صور عالية بالإضافة الي تشغيل مقاطع فيديو بدقة وضوح عالية، هذا وبالإضافة الي مكبرات صوت رباعية وميكروفونات لضمان إجراء مكالمات جماعية طويلة المدى وتقنية دولبي اتموس الصوتية من اجل خلق تجربة السينمائية متحركة.
 
من المنتظر ان يأتي MateBook X Pro بأول كاميرا في العالم يتم تثبيتها على لوحة المفاتيح تظهر فقط عند الحاجة لاستخدامها من اجل الحصول علي درجة عالية من الخصوصية . لقد تم تزويد حاسب هواوي الشخصي المحمول MateBook X Pro ببطارية عالية الكثافة تبلغ قدرتها 57.4 WH وقادرة على العمل المتواصل حتى 12 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو، كما أن الحاسب يتمتع بميزة ثورية في نقل الملفات لاسلكياً وهي Speedy Huawei Share التي تعمل علي نقل جميع أنواع الملفات بين أجهزة هواوي بطريقة أمنة بسرعة تصل إلى 20 ميغابت في الثانية (100x أسرع من البلوتوث)، حيث يمكن مشاركة 1000 صورة على جهاز الكمبيوتر الشخصي خلال 3 دقائق و1 غيغابايت من الفيديو في الدقيقة.
 
 يحتوي MateBook X Pro على مقبس سماعة رأس ستيريو بحجم 3.5 مم ومنفذ USB-A ومنفذين USB-C (مع جهاز يدعم Thunderbolt ™ 3) من اجل الاتصال بشاشة عرض 4K وبطاقة رسومات خارجية. بالإضافة الي ميكروفونات رباعية الصوت تستطيع تميز تفاعلات الصوت الذكية عن بُعد حتى مسافة 4 أمتار. 
 
 
اما MateBook D  فيعد ثورة في تكنولوجيا انتاج وتصميم الحواسب الشخصية  حيث صمم خصيصاً مواكباً لنمط العمل متضمنا تصميم انيق وشاشة  FHD IPS  ديناميكية بمقاس 15.6 بوصة ، بدقة 1920 × 1080 ، زاوية عرض 178 درجة ، بنسبة عرض تصل الي 16:9  لعرض الأفلام والصور بشكل اكثر حيوية. كما يتمتع بمساحة شاشة بنسبة 83% من هيكل الحاسب مقدماً صورة كبيرة .
 
والجدير بالذكر، ان سلسلة هواوي MateBook حققت نجاح ملحوظ بالاسواق العالمية من خلال الابتكارات و التصميم الانيق و التكنولوجيا المتطورة التي تضمنها حواسب هواوي المحمولة التي لم يسبق اصدارها بسوق الحواسب المحمولة من قبل . ومن المتوقع أن يتم إطلاق  MateBook X Pro وMateBook D في الأسواق المصرية خلال الايام القليلة القادمة من هذا الشهر.