تقرير خاص

هواوي تفتتح أحدث فروع Experience Store فى مصر وتقدم عروض حصرية لعملائها

مشاركة
أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن افتتاح فرع جديد من فروع Experience Store المميزة فى شارع النزهة بمنطقة هليوبوليس، وهو الفرع الثالث عشر من فروع هواوي Experience Store المجهزة بأحدث التكنولوجيا والإمكانيات المتطورة التي توفر الراحة والسهولة للعملاء. بمناسبة الافتتاح، ستقدم هواوي عروض ترويجية بالإضافة الي هدايا مميزة خلال يومي الافتتاح الرسمي للفرع 17 و18 من شهر يوليو لعام 2019، سيستمتع العملاء بخصم 10%، بالإضافة إلى الهدايا قيمة عند شراء أية من الهواتف الأتية، Huawei P30 Pro، Huawei Mate 20 Pro، Huawei P30 Lite، Huawei Y7 Prime 2019 وHuawei Y9 Prime 201، بجانب دخول سحب على الفوز بهاتف هواوي P30 Lite.
 
وبهذه المناسبة قال "كيث لي"، نائب رئيس هواوي مصر، "أن ثقة عملائنا في علامة هواوي التجارية هي التي تدفعنا لتقديم كل ما هو جديد ومطلوب لخدمات ما بعد البيع، نجاحنا في السوق المصري والعالم يستند على عملائنا وشركائنا لأنهم ركيزة عملنا وهم المقياس الرئيسي للنجاح. النجاح الذي حققته هواوي في السوق المصري ليس معتمد على تقديم هواتف ذكية متطورة تلبي احتياجات ومتطلبات المستخدمين فقط، بل بتقديم ايضاً خدمات ما بعد البيع فائقة ومتطورة، لذا نحن نضع عملائنا في المقام الأول لأنهم شركاء نجاحنا."
 
وأضاف "لي"، أن الثقافة الشرائية للمستهلك المصري تغيرت وتطورت كثيراً على مر السنوات القليلة الماضية، حيث أن المستهلك يهتم بخدمات ما بعد البيع بنفس درجة اهتمامه بالهاتف الذكي الذي سيشتريه، وهذا ما دفعنا لتطوير مراكز الخدمة الخاصة بهواوي لترضي تطلعات عملائنا الذين يضعوا ثقة كبيرة في علامة هواوي التجارية."
 
يقدم الفرع الجديد العديد من الخدمات التي يحتاجها عملاء هواوي، والتي تتضمن الدعم الفني، اصلاح كافة أجهزة هواوي بقيادة فريق ذو مهارة عالية قادر علي تذليل كافة الصعاب التي يواجهها العملاء. كما أن الفرع يقدم مجموعة متنوعة من أحدث منتجات هواوي مثل الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، الأجهزة المحمولة للاتصال بالإنترنت، الأجهزة القابلة للارتداء وغيرها من الإكسسوارات.
 
الجدير بالذكر، أن هواوي دشنت 13 فرعا بمفهوم “Experience Store” في مصر والذي يوفر أحدث تجربة لمنتجات هواوي قبل شرائها وذلك لتقديم خدمة فائقة الجودة لعملاء هواوي في القاهرة، الإسكندرية، الدلتا وصعيد مصر كما تقدم مراكز خدمة هواوي الدعم الفني لأكثر من 20 مليون مصري.مشاركة

موقع Phonearena: سامسونج Galaxy Note 10 وiPhone 11 القادمان يثبتان أن هواوي رائدة صناعة الهواتف الذكية بالعالم

مشاركة
وفقاً لما تناقله موقع Phonearena الشهير، فإن سامسونج وآبل ظلا يسيطران على صناعة الهواتف الذكية لسنوات عدة، حيث أن الشركتين كانتا أصحاب الفضل فى تقديم تكنولوجيا ثورية يشهدها المستخدم لأول مرة، لكن الأمر لم يستمر طويلاً إلى أن ظهرت هواوي في سباق صناعة الهواتف الذكية. كانت بداية دخول هواوي في مزاحمة أكبر شركتين بالعالم في مجال الهواتف الذكية بإطلاق Huawei P20 Pro في مطلع عام 2018.
 
ومنذ ذلك الحين، وبحسب موقع Phonearena، أصبحت هواوي رائدة في صناعة الهواتف الذكية بالعالم بإطلاق العديد من الأجهزة التي تنعم بالابتكارات التكنولوجية المتطورة، لكن سامسونج Galaxy Note 10 وآيفون 11 القادمان سيكونا خير دليل علي أن هواوي أثرت كثيراً في سوق الهواتف الذكية، بل أن عمالقة الهواتف الذكية أخذوا ينسخون التكنولوجيا التي تبتكرها هواوي في هواتفها الذكية.
كاميرات خلفية أكثر لمنافسة هواوي
في شهر مارس 2018، قامت هواوي بإطلاق أول هاتف بالعالم يحمل ثلاث كاميرات خلفية وهو Huawei P20 Pro، ثم أخذت باقي الشركات نفس نهج هواوي في تقديم كاميرات خلفية ثلاثية العدسات، وهذا ما شهده المستخدم في سامسونج Galaxy S10 وبعد عام كامل من ابتكار ثلاث كاميرات خلفية ستزود آبل هاتفها القادم بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات.
وضع التصوير الليلي Night Mode
يبدو أن وضع التصوير الليلي هو علامة مُسجلة خاصة بهواوي فإن هذا الوضع كان مزود في هاتف P20 Pro من خلال إضافة عدسة تصوير من نوع Monochrome لالتقاط مزيد من التفاصيل لإنتاج صور بجودة عالية في ظل ظروف اضاءة خافتة. بعد ثمانية شهور من إطلاق هواوي لهذه الميزة، أطلقت جوجل ميزة Night Sight في هواتفها، بينما ظلت سامسونج تحاول أن تصمم بديل أكثر تطوراً لهذه الميزة. وظلت باقي الشركات تحاول أن تطوير تطبيقات الكاميرا للوصول الي النتائج التي حققتها وضع هواوي للتصوير الليلي Night Mode ألا أن هذه الشركات فشلت في محاولاتها.
آبل تنسخ من هواوي تصميم الكاميرات الخلفية ثلاثية العدسات المتواجد داخل مربع وتضيفه في هاتفها القادم iPhone 11
كشفت التسريبات الأخيرة أن المستخدمون سيشهدون نفس تصميم الكاميرات الخلفية ثلاثية العدسات في شكل مربع لهواوي Mate 20 Pro في هاتفي Google Pixel 4 وiPhone 11.
هواوي أول من قدم تقنية الشحن اللاسلكي العكسي في هواتفها الذكية
قدمت هواوي هذه التكنولوجيا الرائدة لأول مرة في هاتفها Mate 20 Pro الذي أطلقته في شهر أكتوبر لعام 2018، ثم سارعت سامسونج في إضافة هذه التكنولوجيا في هواتفها تحت مُسمي PowerShare في شهر فبراير الماضي، ومن المتوقع أن تضيف آبل هذه التقنية في هاتفها القادم.
وأظهرت أحدث التسريبات لهاتف سامسونج القادم وهو Galaxy Note 10  أن تصميم الهاتف سيكون متقارب الي حد كبير مع تصميم هواوي P30 Pro في تمازج الألوان والتي ابتكرته هواوي في هاتفها الأخير وأطلقت علي اللون الجديد اسم Crystal Breathing.
المصادر:https://www.phonearena.com/news/Huawei-leader-Galaxy-Note-10-iPhone-11-p...
 
 سامسونج (4)
 
 مشاركة

هواوي تبيع أكثر من 2 مليون وحدة من HUAWEI WATCH GT.. تحقق 282.2% نمو سنوي في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء

مشاركة
أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك العالمية عن بيع أكثر من 2 مليون وحدة من ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT في العالم منذ إطلاقها في شهر أكتوبر الماضي لعام 2018، وهذا ما جعل HUAWEI WATCH GT أكثر الساعات الذكية شعبية حول العالم.
ووفقاً للتقرير الذي أصدرته مؤسسة البيانات الدولية IDC المختصة بدراسة العلامات التجارية للهواتف الذكية وأدائها في الأسواق العالمية والمحلية عن أداء مُصنعي الأجهزة القابلة للارتداء في الربع الأول من عام 2019، حققت هواوي نمو بنسبة 282.2% على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2019 مقارنة بالربع الأول من عام 2018، نظراً لشحنها إجمالي 5 مليون وحدة مما يضع هواوي ضمن الثلاثة الكبار في تصميم الأجهزة القابلة للارتداء.
نالت HUAWEI WATCH GT اشادة وإعجاب المستهلكين والإعلام العالمي على حد سواء منذ إطلاقها في شهر أكتوبر الماضي، وحصلت على العديد من الجوائز المرموقة عالمياً نظراً للمزايا التكنولوجية العديدة التي تتمتع بها ساعة هواوي وخصوصاً عمر البطارية.
أظهرت الأبحاث عن أن عمر البطارية القصير هو أكثر الأشياء التي تزعج المستهلكين، لذا قامت هواوي بتقديم WATCH GT التي تدعم نظام تشغيل Lite OS الخاص بهواوي مع رقاقة مزدوجة المعمارية للوصول الي أقص وأطول عمر للبطارية. يمكن للمستخدمين التمتع بحتي أسبوعين من الاستخدام الأمثل للساعة الذكية حتى تنفد البطارية. وأظهرت دراسات حديثة لأداء الساعة لما بعد بيعها في العام الجاري أن 81% من المستهلكين يفضلون شراء WATCH GT للمستوي القياسي من عمر بطاريتها التي تدوم لفترات طويلة من الاستخدام.
تتضمن HUAWEI WATCH GT تكنولوجيا مبتكرة بتطلع اليها المستهلكين مثل:
توفر تقنية مراقبة ضربات القلب HUAWEI TruSeen™ 3.0 قياسًا شخصيًا أكثر كفاءة ودقة لمعدل ضربات القلب المتواصل عن طريق استخدام خوارزمية التعلم الذاتي ومستشعرات مبتكرة. تم ترشيح هذه التكنولوجيا لجائزة MWC 2019 لأفضل تكنولوجيا في الأجهزة القابلة للارتداء.تحدد ميزة HUAWEI TruSleep™ 2.0 المشاكل الشائعة المتعلقة بالنوم وتوفر أكثر من 200 اقتراح احتمالي لمساعدتك في النوم بشكل أفضل.تحتوي HUAWEI WATCH GT على أكثر من 10 أنماط رياضية تساعد المستهلكين على مراقبة وتتبع أنشطتهم الرياضية.
قدمت هواوي في شهر مارس لهذا العام نسختين جديدتين من HUAWEI WATCH GT وهما 46mm Active Edition و42mm Elegant Edition مما وفر للمستهلك أكثر من خيار للساعة الذكية.
مع التزامها الكبير في مجال البحث والتطوير، أظهرت لائحة الأوروبية للمستثمرين في مجال البحث والتطوير الصناعي أن هواوي خامس أكبر مستثمر في قطاع البحث والتطوير وأنها الشركة الصينية الوحيدة ضمن قائمة أكبر 10 مستثمرين في هذا القطاع. تعتمد هواوي على التكنولوجيا المبتكرة في تصميم منتجاتها التي تعمل على إيجاد حلول لتحديات المستهلكين، تسعي هواوي دائماً لتقديم منتجات تتمتع بشعبية واسعة للمستهلكين حول العالم.مشاركةالموضوعات المتعلقة

سامسونج تطرح تلفزيون 292 بوصة بقدرة تشغيلية تصل إلى 100 ألف ساعة

مشاركة
"التليفزيون الحائط" بنسخته الجديدة The Luxury Wall لا ينطفئ أبدًا ويمكن تصميم حجمه حسب الطلب؛ ليعكس أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا العرض الرقمى.
 
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق "التليفزيون الحائط" الجديد The Luxury Wall فى معرض انفوكوم 2019 بأورلاندو فى ولاية فلوريدا، حيث يمكن تصميم النسخة الجديدة من الجهاز حسب الطلب، لتناسب حجم ونسبة عرض وارتفاع المساحة الداخلية للمعيشة، ليقدم مفهوم جديد لمتعة المشاهدة وتجربة فريدة للمستهلكين من خلال صورة فائقة الجودة فى منازلهم.
 
وأتاحت سامسونج للحضور فى معرض انفوكوم 2019 فرصة تفقد وتجربة أحدث ابتكارات أجهزة عرض سامسونج الأخرى ومنهاMagicInfo7   لحلول اللافتات الرقمية وFlip  65 بوصة ولافتات QLED 8K.
 
وتقدم سامسونج النسخة الجديدة من تلفزيون "الحائط" وهو جهازMicro LED رائد، بشاشة عرض كبيرة الحجم نموذجية ويمكن تصميمها حسب الطلب وفقًا لحجم ومساحة المكان من بين مجموعة متنوعة من المقاسات تبدأ من 73 بوصة بدقة 2K وتصل حتى 292 بوصة بدقة 8K. يندمج الجهاز بسلاسة مع محيط الغرفة حيث يمكن تصميم اطارات الديكور خصيصا بالاضافة الى نحافة تصميمه اللامتناهية وعمقه الأقل من 30 مم، مما يضمن إندامجه بشكل طبيعي بمحيط الغرفة.
 
صُمم جهاز "الحائط" طراز 2019 الفاخر – والذي سيتوفر في الأسواق العالمية بدءًا من يوليو 2019 – وفقًا لتفضيلات ورغبات المستهلكين ليلائم احتياجاتهم ورغباتهم، فهو ليس مجرد شاشة بجودة عالية بل تجربة فريدة من نوعها مصممة خصيصا للمستخدم. ويتميز تلفزيون "الحائط" بأنه لا ينطفئ أبدا، فعمر صمامات الشاشة الثنائية يجعلها تعمل لمدة 100 ألف ساعة، وتتحول الشاشة الى قماش رقمى يتماشى مع الديكور والحالة النفسية لصاحبها. أما ان كانت الشاشة فى وضع الـ“Ambient” وهى فترة عدم استخدامها، تقوم الشاشة بعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية؛ بما في ذلك لوحات، صور فوتوغرافية، فيديو بالاضافة الى قابلية عرض صور خاصة باطارات رقمية.
 
تم تجهيز تلفزيون "الحائط" بمحرك صور جودة Al وQuantum Processor Flex  مما يضمن روعة وجودة المشاهدة بغض النظر عن جودة المصدر الأصلى للمشهد. فسواء كنت تشاهد فيلما كلاسيكيا أو حدثا رياضيا، فإن تقنية الذكاء الاصطناعي المحسّنة للصورة وتكنولوجيا الـQuantum HDR  ستبلغا ذروة درجة السطوع وهى 2000 شمعة nits، بتردد 120 هرتز لتشغيل الفيديو لتوفر تجربة بصرية غنية لا مثيل لها.
 
ولتجربة أكثر تكاملًا، وقعت سامسونج شراكة مع رواد مجال الترفيه المنزلى والشغيل الالى لوضع اللمسات الأخيرة فى عرض أفضل صورة مرئية وهم Harman Luxury Audio وSteinway Lyngdorf  لحلول الصوتيات وControl4  وCreston وSavant  لحلول التشغيل الالى المنزلى وDomotz  وIhiji وOrvC لقدرات الرصد عن بعد.
 
وصرح سيوج جي كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات، أنه خلال الاثنى عشر شهرا الماضية، راقبت الشركة بحرص صيحات التصميم الداخلى والتكنولوجيا من أجل تخطيط وتطوير منتج "تلفزيون الحائط" طراز 2019، فقد كان هدفنا تصميم منتج ليس له مثيل، يناسب حياة وذوق العملاء الذين يبحثون عن تجربة مشاهدة بصرية  مميزة داخل منازلهم.
 
 مشاركة

هواوي تستعد لإطلاق Y9 Prime 2019 أحدث هاتف في سلسلة Y الشبابية فى السوق المصرى

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن استعدادها لإطلاق هاتف هواوي Y9 Prime 2019، والذي ينتمي لسلسلة الهواتف الشبابية Y-Series، التي حققت نجاحاً ساحقاً بين المستخدمين الشباب، نظراً لما تتمتع به السلسلة من إمكانيات وقدرات تبحث عنها هذه الفئة الكبيرة من المستخدمين.
 
وقال "كيث لي"، نائب رئيس هواوي مصر قائلاً، "القاهرة، "نحن على بعد خطوات قليلة جديداً من تغيير مفهوم فئة الهواتف المتوسطة، حيث أن هذه الفئة تعتمد على الإمكانيات المتوسطة والسعر المناسب، لكن هذا المفهوم لم يعد يواكب نموذج عملنا بالنسبة لفئة الهواتف المتوسطة، لذا قمنا بالارتقاء بمفهوم الهواتف المتوسطة وزودناها ببعض مزايا فئة الهواتف العليا مع الحفاظ على أسعارها المناسبة التي تناسب جميع المستهلكين. فهواوي بصدد إطلاق أحد هواتف سلسلة Y الشبابية وهو هاتف Y9 Prime 2019، الذي سيصبح خير دليل علي فئة جديدة من الهواتف الذكية تجمع بين الإمكانيات الرائدة والمتطورة والسعر المعتدل."
 
وأضاف لي قائلاً، "هواوي Y9 Prime 2019 سيحمل العديد من المفاجآت للمستخدمين، حيث أن الهاتف سوف يتم تزويده بمزايا لم تكن حتى موجودة في فئة الهواتف العليا التي أطلقتها هواوي مؤخراً مثل مكان ووضعية الكاميرا الأمامية، حيث سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بتجربة استخدام مثالية في هذا الهاتف، والذي ايضاً يحاكي توقعات ويتماشى مع نمط حياة المستخدمين الشباب الذي يتميز بالسرعة."
 
يأتي هواوي Y9 Prime 2019 لينتهج نفس درب هواتف سلسلة Y الشبابية التي حققت نجاح باهر في السوق المصري، حيث أطلقت هواوي منذ شهور قليلة هاتفها الشبابي Y7 Prime 2019 في السوق المصري، والذي حقق مبيعات قياسية ببيع أكثر من 25،000 هاتف في أول ثلاثة أيام من إطلاقه بالسوق المصري. يعد Y7 Prime 2019 أول هاتف اقتصادي في الفئة السعرية الأقل من 3000 جنيهاً يدعم تقنية الذكاء الاصطناعي في نظام الكاميرات الخلفية والأمامية. كما قدمت هواوي ايضاً هاتفها Y9 2019 الذي لاقي إقبالاً كبيراً من قبل المستخدمين الشباب، يتميز الهاتف بشاشة عرض كاملة جديدة قياس 6.5 بوصة وتصميم أنيق. يأتي هواوي Y9 2019 بأربع كاميرات، وأحدث نظم المعالجة ‘Kirin 710’ ثمانية الأنوية وسعة تخزين كبيرة. ويعتبر هذا الهاتف الذكي المصمم خصيصاً للمستخدمين الشباب المزيج الأمثل بين الأناقة والتكنولوجيا المتقدمة.
 
والجدير بالذكر، أن هواوي Y9 Prime 2019 سيمثل نقلة نوعية في سلسة Y الشبابية من هواوي، حيث أن الهاتف يفوق تطلعات المستخدمين الشباب من خلال بعض مزايا الهواتف المُصنفة في الفئات العليا. كما سيتم الإعلان عن حملة الحجز المسبق لهاتف Y9 Prime 2019 خلال الأيام القليلة القادمة.

بنك الطعام المصري يعتذر عن خطأ غير مقصود فى تعبئة بعض كراتين الطعام

يعلن بنك الطعام المصري عن حدوث خطأ غير مقصود في تعبئة بعض كراتين الطعام التابعه له حيث إن بعض محتويات الكرتونة تم تعبئتها بالخطأ في أكياس مدون عليها اسم بيت الزكاة والصدقات المصرى فى الأكياس المطبوع عليها الاسم المتبقية من تعاقدات البنك مع المؤسسة.
يعتذر بنك الطعام عن هذا الخطأ غير المقصود ويؤكد العلاقة الطيبة مع بيت الزكاة والصدقات المصرى والذى لم يقم بتوزيع كراتين هذا العام بل ضاعف من الإعانة الشهرية لمستحقي الزكاة خلال شهر رمضان.

القسم: 

هواوي تصدر تحديث Dual-View Video الجديد لمستخدمي هواتف HUAWEI P30 and P30 Pro

 أعلنت هواوي عن إصدار تحديث جديد لمستخدمي هواوي P30 وP30 Pro، وهو تحديث لإضافة ميزة Dual-View Video من هواوي والتي سوف تتوفر من خلال تحديث هوتا.
 
وتتيح هذه الميزة للمستخدمين التقاط مقطعي فيديو لنفس الحدث وبنفس الوقت، حيث أحد المقاطع يظهر كامل المشهد والآخر مشهد مقرّب. وتعمل هذه الميزة من خلال استغلال كاميرات عدة في الخلف سويا. حيث تلتقط الكاميرا في المنتصف مشهد عريض الزاوية، بينما تلتقط الكاميرا العلوية المشهد المقرّب. وعند تفعيل هذه الميزة، تنقسم شاشة العرض إلى نصفين، شاشة لمشهد مقرب وأخرى لزاوية التصوير العريضة. ويعتبر هذا النمط، بفضل المنظورين الإثنين، مناسبا لتصوير حفلات ضخمة، مثل المباريات الرياضية والحفلات، حيث يستطيع المستخدمون تصوير الحدث والتركيز بنفس الوقت على لاعبهم المفضل.
 Untitled-1
 
يذكر أن هواتف هواوي P30 وP30 Pro لاقي نجاحاً كبيراً منذ الكشف عنها في باريس أواخر شهر مارس الماضي، حيث فاز هواوي P30 Pro بجائزة "أفضل هاتف ذكي للتصوير الفوتوغرافي" من قبل الجمعية العامة لجوائز الصور التقنية الصحافية (TIPA). كما أن هواوي P30 Pro حقق نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا.
 
اعتمدت هواوي في تصميم هواتفها P30 وP30 Pro على إضافة مزايا مبتكرة ومتقدمة حولت الهاتفين الي هواتف خارقة الإمكانيات، مثل مستشعر الصورة المبتكر SuperSpectrum، الذي يعمل على التقاط الضوء بطريقة مختلفة جذريًا للتصوير في ظروف إضاءة منخفضة وإنتاج صور تتميز بجودة وضوح عالية، والذي يساهم في زيادة الاضاءة بنسبة 40%. وعلى جانب آخر، تقدم قدرة التقريب الخارقة SuperZoom إمكانية التقريب بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من القريب البصري، 10 مرات من التقريب الهجين، و50 مرة من التقريب الرقمي، وتحقق الكاميرا ذلك من خلال تصميم Periscope الذي يتيح المزيد من إمكانيات التقريب البصري دون فقدان جودة الصورة.
 Untitled-1
 
والجدير بالذكر، هواوي P30 Pro تصدر العديد من مواقع التقنية المتخصصة في تقييمات ومرجعات الهواتف الذكية الجديدة. حيث نال الهاتف إشادة واستحسان الكثير من المواقع العالمية بجانب المستخدمين، نظراً للتقنيات المتطورة الجديدة التي يحتوي عليها الهاتف والتي تتركز في نظام كاميرات الهاتف الرباعية الجديدة من لايكا.
 
يمكن إيجاد هذه الميزة الجديدة في خانة "أكثر" في قائمة الكاميرا فور تحديث الجهاز.
يمكنك مشاهدة ميزة Dual -View Video من هواوي بالتصفح الروابط التالية:
 
 
 9e5e1ac2-62e1-4b16-a114-abf719438070
 b21c4207-35d8-4135-9cdf-65a9dda46f19
 7a424d4a-96e3-4ad7-8310-3293ba2aa5cd
 
 
 
 

OPPO تعلن رسميا عن رعاية كأس الأمم الأفريقية 2019 وتجديد رعايتها للمنتخب المصري

على هامش إطلاق هاتفي F11 وF11 Pro يوم الاثنين الموافق 15 من أبريل وسط حشد من الحضور، أعلن خالد شكري مدير تخطيط التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة OPPO عن رعاية الشركة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي من المقرر إقامتها في مصر. كما أعلن شكري عن تجديد دعم ورعاية OPPO للمنتخب المصري في مسيرته بكأس الأمم الأفريقية.
وأكد خالد عن سعداته بكون OPPO من ضمن الرعاة الرسميين لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر بالإضافة الى دعم المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، وتمنى التوفيق للفريق المصري بالفوز بالبطولة.
 
ويأتي هذا الإعلان تأكيداً على استراتيجية الشركة لرعاية الرياضة المصرية، حيث قامت OPPO من قبل برعاية المنتخب الوطني في رحلته خلال كأس العالم روسيا 2018، هذا كما قامت برعاية الدوري المصري الممتاز لموسمين متتاليين آخرهم الموسم الحالي.
ومن خلال حفل الإطلاق أكد المتحدثين الرسميين لشركة OPPO على أهمية السوق المصري وكيفية بناء الثقة مع العميل المصري من خلال علامة OPPO التجارية التي تحظى بثقة كبيرة عالمياً، والاستهداف لتحقيق تلك الثقة داخل السوق المصرية.OPPO
ومع إطلاق هواتفها الجديدة F11 وF11 Pro ، فإن OPPO تأخذ ريادتها التكنولوجية فى مجال التصوير إلى خطوات أبعد، حيث يقدم الهاتف الجديد إمكانيات وتحديثات مطورة تجعله رائداً فى تصوير البورتريه، و خاصةً في الإضاءة المنخفضة التى يكون فيها الأشخاص والمجموعات هم البطل الحقيقي، ويصبح الهاتف واحداً من أدوات تسجيل الذكريات واللحظات الرائعة التى يعيشها الشباب في حياتهم اليومية.
ويأتي هاتف F11 Pro ، نسخة 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية + 128 جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 6،990 جنيه مصري، أما هاتف F11، نسخة 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية + 64 جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 5،590 جنيه مصري.
 
يذكر أن OPPO أطلقت قامت بإطلاق حملة ”مصر لاتنام“ بإستخدام الهاشتاج #حكاياتك_بعيون_جديدة، بالتعاون مع المصورة الفوتوغرافية المحترفة بتول الدعاوي، لتسجيل اللحظات الهامة في مشوار الإنسان لتحقيق أهدافه.

سلسلة هواوي P30 تحقق مبيعات قياسية في السوق المصرى

هواوي P30 Lite ينال اعجاب وإشادة المستخدمين الشباب
أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن تحقيق مبيعات قياسية لسلسلة هواتفها P30 التي أطلقتها في السوق المصري منذ أيام، حيث تتضمن هواتف السلسلة على P30، P30 Pro والهاتف الشبابي P30 Lite. يذكر أن سلسلة هواوي P30 لاقت نجاحاً كبيراً في الأسواق العالمية بعد الكشف عنها في باريس أواخر الشهر الماضي، وهذا يأتي نظراً للإمكانيات المتطورة التي تحتوي عليها هواتف السلسلة مثل الكاميرا الرباعية من لايكا في هاتفي P30 وP30 Pro، بكاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل المزودة في هواوي P30 Lite والتي تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي.
وبهذه المناسبة، صرح "كيث لي"، نائب رئيس هواوي في مصر قائلاً، " تعتمد سلسلة هواوي P30 الجديدة على المعايير الأساسية التي ترتكز عليها سلسلة P من هواوي وهي التمتع بأكثر القدرات التصويرية ابتكاراً التي تقدمها هواوي في هواتفها. وهذا ما يتطلع اليه فئة كبيرة من المستخدمين، لذا لاقت سلسلة P30 نجاحاً باهراً في السوق المصري بتحقيق أداء مبيعات قوي في فترة قصيرة جداً، بداية من طرحها للحجز المسبق والتي أقبل عليها عدد هائل من المستخدمين مما أدي الي اقتراب نفاد الكمية في وقت قياسي لم يتعدى أيام قليلة من إطلاق الحملة، ووصولاً الي تحقيق مبيعات قياسية منذ إطلاق السلسلة التي لم يمر عليها سوى أسبوع واحد."
يقدم هواوي P30 Lite الشبابي كاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي. بينما يتميز الهاتف بنظام كاميرا خلفية ثلاثية العدسات يتضمن عدسة تصوير واسع للغاية مع كاميرا رئيسية وثانوية. وتسمح الكاميرا الرئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 إمكانية دخول مقدار ضوء أكبر. وتدعم الكاميرا الثالثة ذات زاوية التصوير الواسع للغاية 8 ميجابكسل مجال رؤية يصل إلى 120 درجة – وهو ضعف ما تقدمه الكاميرات التقليدية – مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور أكثر وضوحا مع مجال رؤية أوسع.
دمجت هواوي فى هاتفيها P30 وP30 Pro إمكانيات تنافس الكاميرات الاحترافية، مثل مستشعر الصورة المبتكر (HUAWEI SuperSpectrum)، والعدسة البصرية (HUAWEI SuperZoom)، والكاميرا الجديدة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، والتي تسمى (Time of Flight) أو اختصاراً «ToF»، بالإضافة إلى تقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصرياً وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي. وهكذا اعتماداً على هذه التقنيات الثورية، يقدم هواوي P30 وP30 Pro للمستخدمين إمكانيات مدهشة لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع فيديو في جميع الأجواء وحالات الاستخدام.
 
والجدير بالذكر، أن هواوي على موعد جديد من تحقيق سلسلة نجاحات باهرة من خلال إطلاق سلسلة هواتف P30 المستمرة في تحقيق مبيعات قياسية في السوق المصري من خلال تقديم معايير جديدة ومبتكرة للتصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية.e91d2b75-b1f3-49f7-8365-47c19cffbf04
 
 

هواوي تطلق حملة الحجز المسبق لهاتفيها P30 Pro وP30 Lite بالسوق المصري بدءا من 3 أبريل

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهواوي P30 Pro وP30 Lite في السوق المصري بداية من يوم 3 الي 10 أبريل بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين. هذا بالإضافة الي تقديم عروض ترويجية وهدايا قيمة لعملاء هواوي في فترة الحجز المسبق للهاتف، حيث سيحصل العملاء الذين سيحجزون P30 Pro علي ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT مجاناً التي يبلغ ثمنها 5299 جنيهاً، بالإضافة الي توفير إمكانية التقسيط حتي 12 شهر بدون فوائد. بينما سيحصل العملاء الذين يحجزون هواوي P30 Lite علي هدايا قيمة مثل سماعات بلوتوث وغيرها من الهدايا القيمة.
وبهذه المناسبة، صرح "كيث لي"، نائب رئيس هواوي مصر "تمثل سلسلة P30 الجديدة جيل جديد من الهواتف الذكية المتطورة، حيث أن السلسلة ستغير قواعد التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية، وذلك بعد تحقيق هواوي P30 Pro نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا. بينما يمثل مستخدمين الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية شريحة كبيرة من عملاء هواوي في مصر، حيث ينصب تركيزنا علي تقديم الابتكار في فئة هواتفنا المتوسطة لتلبية تطلعات المستخدمين. ومن هنا يأتي هواوي P30 Lite ليمثل طفرة تكنولوجية في فئة هواتفنا المتوسطة، حيث انه سيعيد كتابة قواعد التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية من خلال كاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل لتقديم أفضل تجارب التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهاتف الذكي."
يتميز هواوي P30 Pro بعدة مزايا رائدة مثل، مستشعر الصورة المبتكر HUAWEI SuperSpectrum، والعدسة البصرية HUAWEI SuperZoom، والكاميرا الجديدة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، والتي تسمى (Time of Flight) أو اختصاراً «ToF»، بالإضافة إلى تقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصرياً وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.
يمتاز هواوي P30 Lite على كاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي، حيث أن الكاميرا الأمامية للهاتف قادرة علي تحديد أكثر من 8 فئات أثناء التصوير. بينما تأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية مع عدسة تصوير واسع بقياس 24 ميجابكسل مع قدرات الذكاء الاصطناعي وتتألف من كاميرا رئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا 8 ميجابكسل لزاوية التصوير الواسع للغاية البالغة حتي 120 درجة وعدسة 2 ميجابكسل. وتتميز الكاميرا الخلفية بقدرتها علي التعرف على 22 فئة مختلفة، حيث يتم ضبط الإعدادات مثل الألوان والإضاءة والتباين تلقائيًا.
يتميز هواوي P30 Lite بشاشة عرض Dewdrop قياس 6.15 بوصة وتحقق معدل شاشة إلى هيكل يبلغ 84.1 في المئة. بالإضافة إلى ذلك، الشاشة حاصة على شهادة معتمدة لحماية البصر من TÜV Rheinland وتم تصميمها ليكون تأثيرها أخف علي العين حتى توفير تجربة مشاهدة أكثر راحة للمستخدم. يأتي الهاتف بمعالج Kirin 710 الذي يتوافق في عمله وكفاءته مع واجهة التشغيل EMUI 9.0.1 المميزة من هواوي ويحتوي علي 4 جيجابايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة داخلية، وذلك لتقديم أفضل تجارب الاستخدام.
والجدير بالذكر، أن فترة الحجز المسبق لكلا هاتفي هواوي P30 Pro وP30 Lite ستبدأ من يوم 3 الي 10 أبريل بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين، مع تقديم عروض ترويجية وهدايا قيمة لعملاء هواوي.
 Marie Product Image_Standard_Black_Rear 30_Right_RGB_20190112
 
 Marie Product Image_Standard_White_Front 30_Right_with UI_20190112
 
 MKT_P30-Pro_P30-lite_Product-KV_A-TAB_-48sheet
 
 P30 Pro_lens Exploded-Views
 
 P30 Pro_The IP68 rated water