أسيوط- هيثم البدرى

إنهيار جزئي لمنزل دون إصابات أو وفيات فى أسيوط

مشاركة
انهار قبل قليل منزل مكون من طابقين بعزبة الجيش التابعة لقرية منقباد بمركز أسيوط دون حدوث إصابات أو وفيات.
 
كان اللواء زكريا صالح حكمدار مديرية أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من أهالي عزبة الجيش التابعة لقرية منقباد بمركز أسيوط يفيد بحدوث إنهيار جزئي لمنزل مكون من طابقين  بعزبة الجيش التابعة لمركز  أسيوط ، وبالإنتقال تبين صحة البلاغ وتبين إنهيار جزئي فى  المنزل دون حدوث إصابات أو وفيات وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة
 
 
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارة ملاكى بعمود إنارة بأسيوط

مشاركةأصيب شخصين فى حادث تصادم سيارة ملاكى مع عمود إنارة عند مدخل رميح دائرة مركز منفلوط وتم نقل المصابين إلى مستشفى منفلوط المركزى.كان العميد حمدى هاشم رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد وصول بلاغ من سكان منطقة مدخل رميح التابعة لمركز منفلوط بوجود حادث تصادم سيارة ملاكى بعمود إنارة، وبالانتقال تبين صحة البلاغ، وتبين إصابة شخصين بإصابات وكدمات وكسور وتم نقل المصابين إلى مستشفى منفلوط المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.
 
 
 
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

ضبط مخزن ملح ومشروبات غازية غير صالحة للإستهلاك الآدمى بأسيوط

مشاركة
تمكنت مديرية التموين بأسيوط بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط مخزن تجارى به كميات كبيرة من ملح الطعام غير صالحة للإستهلاك الآدمى، وزجاجات مياه غازية مقلدة مغشوشة وغير مطابقة للمواصفات.
وكانت مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين، شنت حملة على الأسواق ومحلات السوبرماركت والمخازن التجارية فى إطار تكثيف الحملات قبل عيد الفطر المبارك.
وتمكنت الحملة برئاسة العقيد أحمد أنور بمباحث التموين والرائد محمد الشريف بمباحث التموين وبمشاركة كمال خليفة وكيل مديرية التموين، من ضبط نصف طن ملح غير صالح للإستهلاك الأدمى و187 زجاجة مشروبات غازية مقلدة ومغشوشة لعلامات تجارية معروفة وغير مطابقة للمواصفات بأحد المخازن التجارية بمنطقة المعلمين التابعة لدائرة قسم أول أسيوط، حيث تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.
 
 
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

ضبط عاطل بحوزته 10 طرب حشيش قبل ترويجها فى أسيوط

تمكن ضباط مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط من ضبط عاطل بحوزته 10 طرب حشيش على طريق الواسطى – اسيوط الجديدة قبل ترويجها على متعاطى المواد المخدرة بأسيوط.كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطارا من اللواء الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد ورود معلومات للعقيد عمرو نصير رئيس مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط بقيام "س. ح . ن " 20 سنة من قرية عرب الكلابات بمركز الفتح ،عاطل  بالإتجار فى المواد المخدرة وتوزيعها بدراجة بخارية وبالتحري وتتبع المتهم وإستكمال الإجراءات القانونية تمكن النقيب أحمد ثمرات وكيل مكتب مكافحة المخدرات  ، وملازم أول أحمد خطاب الضابط بالمكافحة وأمين شرطة على عبد النعيم على من ضبط المتهم من خلال إعداد كمين له على  طريق " الواسطى – اسيوط الجديدة " أثناء إستقلاله دراجة بخارية وبحوزته 10 طرب حشيش،  ومبلغ مالى حصيلة الإتجار، وهاتف محمول لإستعماله فى التواصل مع المروجين للمواد المخدرة وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.
 
 
 
 
 
 received_353171995509922

ضبط عامل بحوزته 4 تماثيل يشتبه فى أثريتهم بأسيوط

تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن أسيوط من ضبط عامل بحوزته 4 تماثيل يشتبه فى أثريته بدائرة قسم ثان أسيوط، فى إطار إستراتجية الوزارة والخطة الموضوعة من قبل المديرية التى تهدف إلى مكافحة وضبط الجريمة بشتى صورها.
 
كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من "ع. م. م " عامل ومقيم بندر أبنوب سبق اتهامه فى عدد 2 قضية ضرب، وإصابة خطأ حال تواجده بناحية الحمراء دائرة قسم شرطة ثان أسيوط وبحوزته تمثال من الحجر أبيض اللون على شكل قط يرتكز على قاعدة بها بعض النقوش و3 تماثيل من المعدن الأصفر اللون مختلفة الأحجام بها بعض النقوش يشتبه فى أثريتهم و2 هاتف محمول، وكمية من البخور وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
 

ضبط 48 قرصا مخدرا و4 قطع سلاح فى حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، خلال حملة أمنية على مركز شرطة أبوتيج لضبط الأسلحة النارية، والأقراص المخدرة من ضبط 48 قرص مخدر و4 قطع سلاح متنوعة.
 
كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا يفيد تمكن أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط من خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت دائرة مركز شرطة أبوتيج لضبط كافة صور الخروج عن القانون من ضبط كلا من "أحمد ح.ع " وبحوزته بندقية خرطوش، و "حسن أ.ع" وبحوزته بندقية خرطوش و"حمدى ن.غ " وبحوزته  فرد خرطوش محلى الصنع، و" كمال ث.ع " وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، كما تم ضبط 48 قرص مخدر لعقار الترامادول، بمنزل المتهم الهارب "منتصر أ.م" كما تم ضبط "أحمد م.ع " والمطلوب ضبطه فى قضية "سرقة" . وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة