سوزان يونس

شاهد إطلالات الفنانات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (صور)

حرص العديد من الفنانات على المشاركة في حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40 والذي يقام بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

كما حرصت الفنانات على اختيار إطلالتها التي ستظهر بها في المهرجان ومن ضمن هذه الفنانات:

الفنانة لقاء الخميسي فحرصت على اختيار لوك مختلف على غير عادتها ظهرت  بفستان أسود طويل مفتوح من الظهر بتسريحة شعر مختلفة.

والفنانة ياسمين رئيس ظهرت بإطلالة مختلفة عن إطلالتها في إفتتاح المهرجان وباقي أيامه حيث ارتدت فستان ذهبي اللون  ” أوف شولدر” بكتف واحد.

 

وظهرت الفنانة شيرين رضا بإطلالة غريبة على عكس إطلالتها في إفتتاح المهرجان مرتدية فستان أسود اللون طويل مفتوح من الجانب وشعر منسدل.

وظهرت الفنانة بوسي شلبي بلوك شبابي مرتديه فستان كاب مكشوف الكتفين فضي اللون طويل.

 

وكانت إطلالة الفنانة صبا مبارك خفيفة الظل رقيقة مرتدية فستان شيفون أبيض اللون.

كما ظهرت الفنانة منى هلا بإطلالة فضفاضة .

الوسوم

القسم: 
المصدر: 

جمهور الهضبة ينتظر صعوده على خشبة مسرح “كايرو فيستيفال” (صور)

بدء توافد عدد ضخم من جمهور الهضبة عمرو دياب الى مقر حفله في كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس، المقام الليلة 30 نوفمبر، في ظل تشديدات أمنية.



وتجرى الآن عمليات التجهيز الأخيرة للمسرح، واختبار وحدات الإضاءة والألعاب النارية، في الوقت الذي ينتظر فيه جمهور عمرو دياب لحظة صعوده على المسرح.

ومن المفترض أن يقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل وأروع أغانيه القديمة والحديثة، من بينها أغاني ألبومه الجديد “كل حياتي” الذي تم طرحه قبل شهر، وحقق نجاحا كبيرا.

الوسوم

القسم: 
المصدر: 

الجسمي يرحب بـ”عمرو دياب” في دبي: “منور بيتك وأهلك” (صورة)

عبر المطرب حسين الجسمي، عن سعادته بمقابلة الفنان عمرو دياب فى دبي، خلال مسابقة الـ” فورملا1″.

ونشر الجسمي صوره تجمعة بعمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وكتب الجسمي تعليق على الصورة قائلاً:”ابو ظبي الحبيبة تجمعنا دائماً بالأحبه، والأصدقاء ..منوّر يا صديقي بيتك وبين أهلك وناسك”.

ومن جانبه يستعد “عمرو” لإحياء حفل رأس السنة في أبو ظبي، وتعد هذه السنة الرابعة التي يقدم بها حفل رأس السنة خارج مصر.

يذكر أن حسين الجسمي، طرح أغنية الفترة الماضية بعنوان “الأسير”، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وهي من كلمات مانع بن سعيد العتيبة، ومن الحان حسين الجسمي، وتوزيع زيد عادل، وسجلت في استديوهات فنون الإمارات بدبي فقد حملت الأغنية جميع معانى وكلمات الأحساس المتميزة التى يتميز بها الجسمى فى أغانى الغرام التى يقدمها لمحبية وجمهورة حول العالم العربى بأكمله.

الوسوم

القسم: 
المصدر: 

من محبي عمرو دياب.. 9 معلومات عن الرجل الأكثر جاذبيه في العالم

وقع اختيار مجلة بيبول العالمية على الممثل البريطاني إدريس ألبا، لاختياره الرجل الأكثر جاذبية في العالم لعام 2018، فمن هو إدريس ألبا:

1- ولد إدريس إلبا في لندن ببريطانيا في 6 سبتمبر عام 1972

2- يحب كثيرًا السفر إلى مدينة دبي في الإمارات ويعتبرها مدينته المفضلة لقضاء ‏العطلات.





3- احترف التمثيل في إنجلترا قبل أن ينتقل الى الولايات المتحدة ويظل بين إنجلترا ‏وبينها.

4- حصل على جائزة جولدن جلوب العالمية عام 2012.

5- لديه ابنة عمرها 16 عام وابن عمره 4 أعوام وقال إن أفضل لحظات حياته هي ‏لحظات ولادة أبنائه.

6- من محبين أغاني عمرو دياب ووجه له التحية وقال إنه سيفكر في ‏الاستعانة بأغانيه في الفترة القادمة في حفلاته‎.

7- كان أحد المدعوين لحضور الزفاف الملكي بين الأمير هاري وميجان ‏ماركل

8- قام بتقديم حفل جوائز الفيفا ‏The best ‎‏ عام 2018‏

9- من المرشحين للعب دور جيمس بوند في السلسلة ‏الشهيرة العميل 07.

الوسوم

القسم: 
المصدر: 

محمد صلاح يتصل بالفتاة صاحبة تمثاله في منتدى الشباب.. تعرف على تفاصيل المكالمة

تلقت النحاتة الشابة، مى عبدالله، مكالمة هاتفية من اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، أبدى خلال المكالمة إعجابه بالتمثال، وبأعمال مي عمومًا وطلب منها أن تستمر وألا تلتفت للمحبطين، وطلب منها صنع تمثال جديد حتى يزين به منزله.

وكتبت على صفتحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “أنا فرحانة جدا، لاعبنا الدولى محمد صلاح كلمني وشجعني وقالي انتي فنانة شاطرة وانا دخلت صفحتك وشوفت شغلك وطلب مني ملتفتش للتعليقات السلبية”.

وأضافت: “وكمان طلب مني أصمم ليه تمثال جديد عشان يضعه في منزله”.

يذكر أن النحاتة الشابة، مي عبدالله، تعرضت لحالة من الهجوم بعد عرض تمثالها الخاص باللاعب محمد صلاح، في منتدي شباب العالم، بسبب بعد التمثال عن شكل اللاعب إلى حد كبير وعلق أحد رواد موقوع التواصل الإجتماعي قائلًا: “دا مفهوش منه غير شعره”، مما أصاب النحاتة بحالة من الإحباط.

الوسوم

القسم: 
المصدر: 

محمد هنيدي يسخر من شارب أمير كرارة في كلبش (صورة)

نشر الفنان محمد هنيدي صورة حديثة عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، ظهر فيها بشارب وعلق عليها، قائلًا: “كلبش 3.. باشا باشا مصر”.

وتفاعل الجمهور مع الصورة التى شاركها معهم هيندي فقال أحدهم: “احلى باشا” وعلق آخر “دا شنب رمضان أبو العالمين حمودة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، هو مسلسل “أرض النفاق”، الذي عرض رمضان الماضي على إحدى القنوات العربية.

الوسوم

القسم: 
المصدر: 

“شوفان بالمانجو”.. طريقة جديدة للتغلب على مذاقه

يحتوي الشوفان على العديد من العناصر المهمة التى تفيد الجسم، بما في ذلك كل من البروتينات، والدهون، والكربوهيدرات، إلى بعض الفيتامينات، إلا أن العديد من الناس يهربون من تناول الشوفان لعدم قدرتهم على تقبل طعمه.

إليك طريقة جديدة تجعل طعمه لذيذ “شوفان بالمانجو”.

الطريقة:

1-قومي بتقطيع ثمرة مانجو إلى قطع للزينة.

2-وضع قطع المانجو في إناء به لبن، وجوز هند مبشور.

3-يخلط المكونات جيدًا

4-نضيف الشوفان مع رشة جوز الهند والزبيب

ملحوظة:

تحتوى المانجو على سعرات حرارية عالية فلا ينصح بالإكثار منها لأصحاب النظام الغذائي “الدايت”.

الوسوم

القسم: 
المصدر: 

روجينا في المغرب بصحبة نجوم الفن (صور)

سافر عدد من نجوم الفن في مصر إلى الممكلة المغربية، لحضور الاحتفال السنوي الخاص بالعيد الوطني للمسيرة بالمغرب، بينهم غادة عبدالرازق، روبي، روجينا، والتقط النجوم عدد من الصور بالطائرة ومكان الاحتفال.

وشاركت روجينا، جمهورها صور من الاحتفال بالعيد الوطنى، على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديو “انستجرام”، وعلقت قائلة: “الاحتفال بالعيد الوطنى للمسيرة الخضراء العيد الثالث والأربعين للمملكة المغربية الشقيق برعاية جلالة الملك محمد السادس ويقام مباراة بين أساطير أفريقيا وأساطير العالم”.

يذكرأن روجينا، شاركت في السباق الرمضاني من خلال مسلسل ” كلبش 2 ” مع النجم أمير كرارة، و”ضد مجهول” مع النجمة غادة عبد الرازق.

الوسوم

القسم: 
المصدر: 

رضوى الشربيني تخرج عن صمتها.. “كل الكلام اتقال مع منى الشاذلي”

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني جدل كبير في الفترة الآخيرة، بسبب اتهامها بتحريض الفتيات على التمرض في علاقاتهم العاطفية، في برنامجها “هي وبس”، المذاع عبر فضائية “سي بي سي سفرة”، خاصة بعد الفيديو الشهير الذي تفاقمت الأزمة بعده والذي جاء فيه “اعملي ليه بلوك ع الفيس بوك، بلوك واتساب، بلوك مكلمات، بلوك بلوك بلوك”.

وبعد الضجة الكبيرة التى أثيرت حاولت العديد من وسائل الإعلام التواصل معها؛ للإجابة على أسئلة كثيرة تدور في ذهن المشاهدين وكانت الشربيني ترفض، حتى قررت الخروج عن صمتها والحديث إلى الإعلامية منى الشاذلي في “معكم”.

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني، على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، فيديو بروموا الحلقة، التى تذاع يوم الجمعة القادم، في تمام التاسعة مساءًا، وعلقت قائلة: “وكل الكلام اتقال.. مع أستاذتنا منى الشاذلى يوم الجمعه الساعه ٩.. ومعكم”.

View this post on Instagram

وكل الكلام اتقال…مع إستاذتنا منى الشاذلى يوم الجمعه الساعه ٩…و معكم @monaelshazlyoffical Dressed up by @bahighusseinofficial

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

الوسوم

القسم: 
المصدر: 

“لا أطيق تحمل ذنبها”.. صاحب ورشة يرفض 15 ألف جنيه بسبب قطة (صور)

في السنوات الأخيرة، ارتفعت الأسعار بشكل كبير، أكبر من طاقات ميزانية الأسر المتوسطة، مما دفع الجميع إلى التكالب حول الحصول على لقمة العيش، ولكن الخير يستمر رغم كل شيء، ففي الخفاء هناك أيدى تمد بالدعم والإعانة على الحياة دون أن يشعر بهم أحد، لانهم لا يرغبون في أن تحتفي بهم الدولة، وبينما نحن نسير نلتقي ببعض هؤلاء الخيرين صدفة.

شارك أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، مجموعة صور، من داخل أحد ورش السيارات بالقاهرة، كانت تضم قطة صغيرة وعدد من أولادها، إذ رفض صاحب الورشة بيع جزء من سيارة لديه مقابل 15 ألف لأن قطة كانت أنجبت للتو بداخلها، يقول، “سمعته يطلب من الزبون أن يمر عليه بعد أن تشد حالتها، ليجيبه الزبون، بترجعني الشرقية من غير حاجه عشان قطة”.

وعندما توجه صاحب المنشور إلى صاحب الورشة يسأله عن القصة، أجابه بأن أحدهم يريد شراء نصف سيارة لديه وأنه لا يريد فعل هذا خوفًا من أن تهرب القطة وتترك صغارها إذ أنه لا يطيق تحمل ذنبها، فتعجبت من أن يضحي شخص بـ15 ألف جنيه من أجل قطة خاصة أن السوق “نايم”، هكذا قال.

وتابع بأنه يجب أن نحتفي بهذا الرجل، فالأمر لو ظهر بدول الغرب لكان التعاطف معه كبير، ويقول إننا في مصر ثمة نماذج مثل صاحب الورشة وأكثر إلا أننا لا نشعر بهم طالما أن الرحمة بداخلهم ويعملون بالخفاء.

الوسوم

القسم: 
المصدر: