شيرين عادل

علشان تتسلى.. فتاة تحطم قطعا آثرية ترجع للقرن الـ 18... فيديو

نشرت عارضة الأزياء البولونية يوليا سلونسكا فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحطم أعمالا نحتية قيمة من القرن الـ 18.

وتبين لقطات الفيديو التى نشرتها قناة روسيا اليوم ، عارضة الأزياء وهي تحطم التماثيل في حديقة "سهل سويسرا" ببولونيا بمطرقة في يدها، دون أي مبالاة، وبشكل عبثي.

لكن الفيديو التخريبي لعارضة الأزياء وطالبة الجامعة، يوليا سلونسكا، سيؤدي إلى عواقب وخيمة لن ترتد نتائجها على مستقبلها الدراسي والمهني فقط، إذ طردت بداية من مؤسسة عرض الأزياء التي تعمل فيها وسيتم فصلها من الجامعة أيضا.

القسم: 
المصدر: 

لو بتعاني من القولون.. ابعد عن تناول هذه الوجبات بعد الإفطار.. فيديو

هناك الكثير من الأغذية التى تتسبب فى هياج القولون العصبى وتزيد من آلامه خاصة بعد فترة الصيام والذى بدوره يجعل الأشخاص المصابون بالقولون العصبى يتجنبون تناول بعض الأطعمة.

ووفقأ لتقرير بثته فضائية CNN عربى ، اليوم الأربعاء، كشفت خلاله قائمة من المأكولات يجب الإبتعاد عنها لمرضى القولون العصبى ومنها الأغذية الحارة المحتوية على بعض البهارات الكثيفة، والمقلية أيضأ.

وبالنسبة للبقوليات يجب الابتعاد عن العدس، الحمص، الفول لدورهم فى تهييج القولون العصبى ويزيد من آلامه، والصلصات المركزة، والتقليل إلى حد ما من الألياف ومنها السلطة واستبدالها بشوربة خضار.
القسم: 
المصدر: 

أزمة تهدد وصول الكهرباء لـ دول أفريقية بحلول 2030 ..فيديو

أفاد تقرير أعدته خمس مؤسسات دولية أن 650 مليون شخص بالاجمال، هو عدد الذين لن يتمكنوا من الحصول على الكهرباء.

وأظهرت نتائج تقارير الخمس دول إن هذه المشكلة ستظهر خلال عام 2030 خصوصا في أفريقيا جنوب الصحراء، إذا لم يُتخذ التزام سياسي قوي.

ووفقأ لتقرير صادر من خمس مؤسسات دولية نشرت تفاصيله فضائية الآن ، اليوم الأربعاء ، حول معلومات جمعتها الوكالة الدولية للطاقات المتجددة والبنك الدولى ، والأمم المتحدة أظهرا خلاله إن الحصول على الطاقة أحرز تقدمأ كبيرأ فى السنوات الأخيرة وتراجع عدد الأشخاص الذين ليس لديهم كهرباء وذلك بإستثناء بعض الدول الأفريقية ومنها جنوب إفريقيا ..

القسم: 
المصدر: 

شاهد.. اللقطات الأولى لانفجار استهدف حافلة سياحية عند نزلة الرماية

انفجر جسم غريب أدى إلى تهشم زجاج أتوبيس يستقله 25 سائحا من دولة جنوب أفريقيا وسيارة ملاكى عند نزلة الدائري المؤدي للرماية.

ونشرت فضائية الغد ، منذ قليل شاهد اللقطات الأولى لانفجار استهدف حافلة سياحية عند نزلة الدائري المؤدي للرماية.

وأسفر الحادث عن إصابة البعض بخدوش نتيجة تهشم الزجاج الخاص بالسيارات، وتم عمل الإسعافات الأولية لهم.
القسم: 
المصدر: 

تعرف على مواصفات أكبر مشروع تمتلكه مصر للتغذية المدرسية.. فيديو

قالت عبير عطيفة المتحدث الإعلامي لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، إن مصر تمتلك أكبر مشروع تغذية مدرسية ضمن برنامج التغذية العالمى بالشراكة مع الحكومة المصرية وبالتعاون مع وزارتى الصحة والتعليم. 

ولفتت "عطيفة " خلال لقائها على برنامج صباحك مصرى على فضائية mbc مصر، اليوم الأحد، إلى أن مصر تمتلك نموذج مثاليا للتعاون بين الحكومة المصرية، وبرنامج الأغذية العالمى، والقطاع الخاص وذلك بالتركيز على تغذية الأطفال عن طريق مشروع التغذية المدرسية الموجود فى الكثير من المدارس غير الحكومية الموجود فى صعيد مصر والدلتا.
القسم: 
المصدر: 

رشا الخطيب تستضيف جنات في السرداب اليوم


تستضيف الإعلامية رشا الخطيب، مقدمة برنامج السرداب، الذي يبث عبر فضائية المحور ، مساء اليوم، المطربة جنات ، في تمام الساعة الخامسة .

ويهدف البرنامج التصوير مع عدد من نجوم الفن وسط الحيونات المفترسة من الاسود والنمور والثعابين.

ويشارك في البرنامج اكثر من 30 نجم مصري وعربي منهم احمد السقا ورزان مغربي أمير كرارةعمرو يوسف منذر رياحنه ودرة وريهام عبدالغفور وجنات ومي سليم وحمادة هلال وسعد الصغير .

القسم: 
المصدر: 

لماذا تشكل قطر عبئا على المجتمع الدولي.. فيديو

قال جمال بو حسن عضو مجلس النواب البحرينى، إن دويلة قطر ونظام الحمدين هما من يدعمان الإرهاب ويهددان الأوضاع الأمنية والتدخلات فى الشئون الداخلية للدول.

وأضاف "بو حسن"، خلال مداخلة هاتفية على فضائية اكسترا نيوز اليوم الخميس، أن المخالفات التى يرتكبها نظام الحمدين القطرى تخالف الأنظمة الدولية والحقوقية والمدنية وتتجنى على حقوق المستضعفين.

وأكد عضو مجلس النواب البحرينى، أن قطر تشكل عبء كبير على المجتمع الدولى لما تمارسه من اختراقات لحقوق الإنسان وتأجيج الأمن الوطنى العربية والدولية، لافتا إلى أن بصماتها الملوثة الإرهابية واضحة بتدخلاتها بالشأن اليمني والليبي.

ولفت "بو حسن" إلي أن قطر تقوم باستئجار عمال فقراء ومستضعفين تهدر حقوقهم لاستخدامهم لأغراض دنيئة إرهابية بالإضافة لمصادرة أموال مواطنيها وسحب جنسياتهم وتبنيها لسلسلة اعتقالات سياسية دون وجه حق.

القسم: 
المصدر: 

يسرا اللوزي: لست نادمة على الزواج مبكرا.. فيديو

قالت الفنانة يسرا اللوزى، إن الثقافة العامة لابد من توافرها في الممثل، فالاكتفاء بالموهبة فقط ليس كافيا، مؤكدة أن المحافظة المصرية المفضلة لقلبها والتى ترغب في الاستقرار بها هى محافظة أسوان.

وكشفت "اللوزى" خلال لقائها على فضائية "العربية" ببرنامج "تفاعلكم"، اليوم الخميس، عن أنها خفضت أجرها بدراما رمضان للنصف، نظرا لاختلاف ميزانيات المنتجين في رمضان الحالى.

وأكدت أنها لم تندم يوما على زواجها المبكر فى عمر 23 عاما، مشيرة إلى أنها فخورة بذلك الأمر خاصة وأن هذا الزواج منحها الفرصة لفهم شريك حياتها على أكمل وجه، وبعد ذلك تم اتخاذ قرار الإنجاب.

القسم: 
المصدر: 

قالت إنه شخص بالغ.. يسرا اللوزى ترد على اتهامها بمنع زوجها من الظهور في الإعلام.. فيديو

قالت الفنانة يسرا اللوزى إنها تفضل الظهور بصورها "بدون مكياج"، وذلك لأن الجمهور مثلما يريد دوما أن يرى الفنان بصورة جيدة لا بد أيضا أن يراه وهو فى حالة سيئة أو على طبيعته، مستعينة بجملة "إحنا فى الأول والآخر بنى آدمين مش طالعين من مجلة".

ونفت "اللوزى"، خلال لقائها على فضائية "العربية" ببرنامج "تفاعلكم"، ما تردد بشأن قيامها بمنع زوجها من الظهور في الإعلام، قائلة إنه: "شخص بالغ ويختار بإرادته تنفيذ قرارته"، لافتة إلى أن زوجها يرفض شكلا وتفصيلا الظهور بوسائل الإعلام، وأجواء الأضواء.

وعن ابتعادها عن خوض أدوار البطولة المطلقة، أكدت "اللوزى" أنها عر عليها العديد من أدوار البطولة، ولكنها رفضت، لأنها تحبذ الأعمال الجماعية والأدوار الثانوية، حيث تضيف لتاريخها الدرامى، بدلا من خوضها دور البطولة ويكتب لها عدم النجاح وتتحمل هى كل عواقب هذا الأمر.

القسم: 
المصدر: 

بعد اتهامها بالعنصرية.. يسرا اللوزى تكشف تفاصيل واقعة ذيل الفستان.. فيديو

قالت الفنانة يسرا اللوزى إن أسوأ أدوارها السينمائية بمحطات أعمالها الفنية كان فيلمى "قبلات مسروقة" و"شنطة حمزة"، مؤكدة أن أفضلها على الإطلاق مشاركتها السينمائية بفيلم "إسكندرية نيويورك" مع المخرج الراحل يوسف شاهين.

وعن اتهامها بالعنصرية، روت "اللوزى" خلال لقائها على فضائية "العربية" ببرنامج "تفاعلكم" اليوم، الخميس، تفاصيل هذه الواقعة، قائلة إنه عندما استضافها مصمم الأزياء هانى البحيرى لأحد عروض الأزياء، قام شابان من أفراد الأمن ذوى البشرة السمراء بحمل ذيل الفستان، وذلك على عكس المتفق عليه بالاستعانة بالفتيات بهذا الأمر، ولكنهن رفضن لثقل حجم الفستان الذى كانت ترتديه وهو ما جعل البعض يسيء الظن في هذه الواقعة ويتهمونها بالعنصرية.

وأضافت: "فى حال تلقينى طلب حذف جميع صورى من على هاتفى المحمول والاكتفاء بشخصية واحدة مشهورة، سأختار بالطبع الفنانة يسرا".

القسم: 
المصدر: