شيماء مجدي

شاهد.. احتفالات أهالي الطالبية بالاستفتاء على التعديلات الدستورية

احتشد أهالي منطقة الطالبية بالهرم، أمام اللجان الانتخابية للاستفتاء على التعديلات الدستورية، رافعين علم مصر، محتفلين على الأغانى الوطنية، مثل "تسلم الأيادي" وغيرها. 

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، لإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين بالخارج.

كما تقرر تحديد ميعاد الاستفتاء للمصريين فى الداخل أيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل.

القسم: 
المصدر: 

مراسل صدى البلد مداعبًا محافظ القاهرة: تعبتنا من اللف.. فيديو

داعب مراسل فضائية "صدى البلد" محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، قائلًا له: "تعبتنا من اللف كل مانروح فى مكان نلاقيك بتتفقد اللجان".

ومن جانبه أعرب محافظ القاهرة، عن سعادته البالغة باصطفاف المواطنين أمام اللجان الانتخابية للاستفتاء على التعديلات الدستورية، موضحًا أن الشعب المصري إيجابى ويصنع مستقبله بيده.

وأوضح "عبد العال" أن جميع الفئات شاركت فى الاستفتاء ولكن النسبة الغالبة من الشباب، مشيرًا إلى أن التعديلات الدستورية تهدف إلى نشر الاستقرار والأمن.

القسم: 
المصدر: 

شاهد.. احتشاد المواطنين أمام لجان الاستفتاء بالإسكندرية

عرض الإعلامى أحمد موسى، تغطية مباشرة من احتشاد المصوتين أمام اللجان فى الإسكندرية انتظارًا للإدلاء بأصواتهم فى ثالث أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

يذكر أن مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، وافق نهائيًا، على التعديلات الدستورية المقترحة بتأييد 531 نائبًا ورفض 22، وامتناع نائب، وذلك من أصل مشاركة 554، من نواب المجلس بعملية التصويت
القسم: 
المصدر: 

تنسيقية الأحزاب: المرأة المصرية أثبتت نفسها فى صدارة كل الفعاليات السياسية.. فيديو

أكد إبراهيم الشهابى عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن 22% من حجم سكان مصر من فئة الشباب و18% منهم من المفترض أن يصوتوا بإستفتاء التعديلات الدستورية.

وأوضح "الشهابى" خلال استضافته مع الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الإثنين، أن هناك تنوعا كبيرا من شرائح الشباب المشاركة من الفتيات والشباب مختلفين فى الأعمار.

وأضاف أن المرأة المصرية أثبتت نفسها وفى صدارة كل الفعاليات السياسية؛ حيثُ أنها جوهر المجتمع المصري، منوهًا إلى أن التعديلات الدستورية منحت المرأة المصرية حقوقها وأنصفتها.

القسم: 
المصدر: 

رانيا يحيى: التعديلات الدستورية أنصفت المرأة المصرية.. فيديو

أكدت الدكتورة رانيا يحيي، عضو المجلس القومي للمرأة، أن هناك مجموعة كبيرة من المتطوعين من المجلس يقومون بتوفير كافة سبل الراحة لكبار السن ومساعدة المواطنين على الإدلاء بأصواتهم.

ونوهت "يحيي" خلال استضافتها عبر فضائية "تن"،اليوم الأثنين،إلى أن هناك أكثر من 4000 متابع من المجلس القومي للمرأة منتشرين في كافة أنحاء الجمهورية.

وأشارت "عضو مجلس القومى للمرأة" إلى أن المرأة المصرية أيقونة ونموذج وطني حر ولديها حس وطنى بالفطرة ،مؤكدًة أن المرأة المصرية تعيش فى العصر الذهبى لها .

وأضافت أن التعديلات الدستورية أنصفت المرأة المصرية ،موضحًة أن المرأة لها دورا كبيرا فى الحياة السياسية على مر العصور .

القسم: 
المصدر: 

شاهد..طلاب من أجل مصر يحتشدون أمام اللجان الانتخابية وسط هتافات تحيا مصر

قام مجموعة من شباب وفتيات أعضاء ائتلاف طلاب من أجل مصر بتنظيم حشود أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم مرتدين زيا موحدا مدون عليه :"طلاب من أجل مصر".

وظهر فى الفيديو الطلاب يرددون هتافات فى حب مصر: "تحيا مصر..تحيا مصر".

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، لإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين بالخارج.

كما تقرر تحديد ميعاد الاستفتاء للمصريين فى الداخل أيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل.

ويذكر أن مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، وافق نهائيًا، على التعديلات الدستورية المقترحة بتأييد 531 نائبًا ورفض 22، وامتناع نائب، وذلك من أصل مشاركة 554، من نواب المجلس بعملية التصويت.
القسم: 
المصدر: 

شاهد.. وصلات غناء للجالية المصرية بالكويت أمام لجان الاستفتاء

توافد أبناء الجالية المصرية بالكويت على لجان استفتاء تعديلات الدستور وهم يرددون الأغانى الوطنية، وحاملين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، حددت أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، لإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين بالخارج.

كما تقرر تحديد ميعاد الاستفتاء للمصريين فى الداخل أيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل.

وأشاد أبناء الجالية بالرؤية الحكيمة التي تنتهجها الدولة المصرية لاسيما تمكين الشباب والمرأة والمصريين بالخارج ومساهمتها فى قاطرة التنمية.

القسم: 
المصدر: 

سفير مصر بلبنان: إقبال كبير من أبناء الجالية للمشاركة في الاستفتاء.. فيديو

قال السفير نزيه النجاري سفير مصر لدى لبنان، إن الاستعدادات بالقنصليات والسفارات تمت منذ أسبوع على قدم وساق، لافتا إلى إقبال الجاليات المصرية منذ الصباح الباكر على اللجان للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأوضح "النجاري"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "تن"، اليوم الجمعة، أن هناك تواصل بين السفارة ووزارة الهجرة بمصر من أجل تسهيل الأمور لكل المصوتين على استفتاء التعديلات الدستورية.

وأكد سفير مصر لدى لبنان أنه لا يشترط أن تكون بطاقة الرقم القومى سارية للتصويت.

القسم: 
المصدر: 

شاهد.. تعاطي الكورتيزون للنحافة يسبب أضرارا بالجسم

حذرت الإعلامية والشيف شيري أنسى خلال حلقتها ببرنامج " وصفة شيري" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم الجمعة،من تناول الكورتيزون لعلاج النحافة .

وقالت إن الكورتيزون يساعد على زيادة الجسم من خلال احتباس المياه داخل الجسم وبالتالى يشعر المستخدم بزيادة الوزن.

وأوضحت أنه يؤدى إلى ظهور حبوب الشباب على الوجه ، كما أنه يسبب الآلام بالمفاصل والعظام.

القسم: 
المصدر: 

فوائد تناول المياه الدافئ بالليمون صباحا.. فيديو

قدمت الإعلامية والشيف "شيري أنسى" خلال حلقتها ببرنامج " وصفة شيري" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم الجمعة،نصائح لفوائد شرب كوب من الماء مع الليمون صباحًا.

وقالت شيرى إن من أهم تلك الفوائد:-
تنحيف الجسم من خلال تذويب الدهون لأنها تؤدى إلى قلوية الدم مما يؤدى إلى الحرق.
يحتوي الليمون على نسبة عالية من فيتامين “سي” الذي يساعد في تقوية مناعة الجسم.
وأكدت أن تلك المياه على الصباح أفضل من أدوية التخسيس.

ولمزيد من التفاصيل ومعرفة طريقة العمل وكيفية استخدامه شاهد الفيديو ..

القسم: 
المصدر: