بالصور.. جنازة عسكرية مهيبة لشهيد الشرطة «محمد فرج» بالمنوفية

احتشد المئات من أهالي قرية «أبوسنيطة»، التابعة لمركز الباجور بالمنوفية، الثلاثاء، لتشييع شهيد الواجب مساعد الشرطة محمد علي فرج، الذي لقي مصرعه على يد 5 أشخاص أثناء مطاردتهم لتهريبهم كميات كبيرة من السولار، في جنازة عسكرية مهيبة من مسجد سيدي محمد مشعل بالقرية.

وحضر الجنازة اللواء شريف البكباشي، مدير أمن المنوفية، والعميد جمال شكر، مدير المباحث الجنائية، والعميد ياسر عيسى، رئيس المباحث الجنائية، واللواء مجدي سابق، نائب المدير للأمن العام، والعقيد هاني عبد الله، وكيل المباحث الجنائية، والعديد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وأكد اللواء شريف البكباشي، مدير أمن المنوفية، أنه «لابد من تشريع قانون البلطجة بشكل سريع كبديل لقانون الطوارئ، وذلك لمنع انتشار الجريمة»، مشددًا على ضرورة التعامل بقوة مع المجرمين، وسرعة إصدار أحكام مباشرة ضدهم.

وقالت «وسيلة شحاتة»، زوجة الشهيد، لـ«المصري اليوم» : «أوصاني زوجي بالأولاد قبل ما يخرج، وقالي خلي بالك منهم، وكأنه يعلم أنه لن يعود ثانية»، وأشارت إلى أن لها 3 أولاد ذكور، الأكبر «أحمد»، 22 عامًا، ويعمل في إحدى شركات البترول، و«علي»، 19 عامًا، و«محمود»، 13 عامًا، و«يوسف»، 3 أعوام.

كانت مباحث المنوفية قد ألقت القبض على 5 متهمين في الحادث، وهم محمد توفيق محمد مرسي، 32 عاما،  عامل، وصبحي عبد الفتاح، 21 عاما، عامل، وخالد مصطفى عبد الحميد، 12 عاما، وخالد فريد عبد الحميد، 47 عاما، فلاح، وفوزي مرزوق فوزي، 31 عاما، وتمت إحالتهم للنيابة العامة، التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

جنازة عسكرية مهيبة لشهيد الواجب بالمنوفية

جنازة عسكرية مهيبة لشهيد الواجب بالمنوفية جنازة عسكرية مهيبة لشهيد الواجب بالمنوفية جنازة عسكرية مهيبة لشهيد الواجب بالمنوفية

تعليقات القراء