موقع إخواني يرصد اجتماع شفيق بالفلول: فرصتكم الأخيرة.. اجعلوها حياة أو موت

رصد موقع "مراسلون"، التابع لمكتب شرق القاهرة بجماعة الإخوان المسلمين، تفاصيل ما قال إنه "اجتماع قيادات فلول الوطني المنحل مع الفريق أحمد شفيق بتأمين ضباط بالأمن الوطني".

وقال الموقع إن "شفيق اجتمع بأكثر من 3 آلاف من فلول الحزب الوطني المنحل منذ أيام بمنطقة الدقي بتأمين من ضباط بالأمن الوطني، وبحضور قيادات بارزة من النظام السابق، من أبرزهم محمد رجب، أمين الوطني السابق، ومحمد هيبة، أمين الشباب، ومحمد حسن الحفناوي، أمين المهنيين، والنائب السابق حيدر بغدادي، ومحمد كمال الشاذلي، وعدد كبير من أمناء الأقسام والتنظيم السابقين، وأعضاء بمجلس الشعب والمجلس المحلى المنحل، والذين أداروا الحوار مع قواعدهم بالمحافظات".

ومن الكواليس التي كشفها الموقع، أن "شفيق وصل بعد مرور أكثر من ساعتين من بدء اللقاء مع عدد من حرسه الخاص دون سابق تنبيه، حيث طالبهم بالإنصات جيدا لأن الوقت ليس في صالحهم، وطالبهم بالعمل ليل نهار من أجل حشود الجماهير للتصويت لصالحه، وقال لهم إن الثورة انتهت بحلوها ومرها وقد ظلمت ناس كثير لازم نجيب حقهم".

وأكد شفيق أن "تلك الانتخابات هي آخر فرصة لرد الاعتبار لمن سماهم الشرفاء من الحزب الوطني المنحل وقال لهم بالحرف الواحد: اجعلوها معركة حياة أو موت، أكون أو لا أكون! مما زاد من حماس الحاضرين"، واختتم تصريحات قائلا: "يلا اخرجوا من هنا اشتغلوا واعرفوا إن أنا واحد منكم"، بحسب موقع إخوان شرق القاهرة.

تعليقات القراء