بالفيديو.. أبو العز الحريري يفجر مفاجأة.. أحزاب الحرية والعدالة والنور والوفد تطالب بالعفو عن الجرائم السياسية التي حدثت في عصر "مبارك"

 

 

 

 

كتب: نبيل عطية>> فجر النائب "أبو العز الحريري" مفاجأة من العيار الثقيل خلال برنامج 90 دقيقة مع الإعلامي "عمرو الليثي" حيث كشف عن مشروع قانون مقدم من عدد من نواب البرلمان عن أحزاب الحرية والعدالة والنور والوفد والبناء والتنمية، يهدف إلى العفو السياسى على المتهمين في الجرائم السياسية، التي ارتكبت خلال الفترة من الأول من أكتوبر عام 1981 إلى الأول من نوفمبر عام  2011 وهي فترة حكم الرئيس المخلوع "مبارك".

 

وأضاف "الحريري" أن مشروع القانون تمت إحالته إلى لجنة المقترحات والشكاوى بمجلس الشعب، وتقدم به النائب نزار محمود غراب، وحمل توقيع كل من النواب: عامر عبد الرحيم محمود، عن حزب البناء والتنمية، وجابر عبد المنعم على، عن حزب النور، وفرج الله جاد الله، عن البناء والتنمية، وممتاز على نصر، عن الحرية والعدالة، ومحمد كامل، عن حزب الوفد، ود. مدحت عبد الجابر، عن حزب النور، ود. أحمد يوسف، ومحمد العيطى، عن حزب البناء والتنمية.

 

وأكد "الحريري" المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن هذا القانون يهدف إلى العفو عن "مبارك" ورموز النظام الفاسد التي تسبب في فساد الحياة السياسية في مصر.

 

 

تعليقات القراء