- نيفين طه

القبض على 15 تاجر مخدرات بشبرا الخيمة وبنها والقناطر الخيرية

ألقى ضباط مكتب المخدرات بالتنسيق مع رؤساء مباحث الاقسام بالقليوبية القبض على عددا من تجار المخدرات خلال حملة مشتركة، أسفرت عن ضبط 15 تاجر مخدرات بحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة، وتم التحفظ على المخدرات والمتهمين، وتحررت المحاضر اللازمة، وأحيل جميع المتهمين للنيابة فتولت التحقيق .
كانت تعليمات اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، واللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، والعميد يحى راضى رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، بتكثيف الحملات الأمنية على المدن بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات ورؤساء مباحث الأقسام لضبط تجار المخدرات.
فقامت حملة مكبرة قادها العقيد حسنى نصار مفتش مباحث بنها والعقيد محمد عبد الهادى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، استهدفت الحملات مدن بنها والقناطر الخيرية، وشبرا الخيمة، وأسفرت عن ضبط 15 تاجر مخدرات بحوزتهم  كمية من المواد المخدرة المتنوعة عبارة عن 900 جرام حشيش و 130 قرصا مخدرا، و 40 جرام فودو، و 150 جرام هيروين، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

ضبط محلات مأكولات تروج لحوم فاسدة بالقناطر الخيرية

ضبطت مباحث التموين بالقليوبية بالتعاون الطب البيطري، عدد من المحال بمدينة القناطر الخيرية تروج لحوم فاسدة وضاره بالمواطنين، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث التموين يفيد القيام بحمله تموينية مكبرة على مدينة القناطر الخيرية، أسفرت عن ضبط "عبده.س.س" المسؤول عن مطعم مشويات بالقناطر الخيرية لحيازته واستخدامه كميات من لحوم مفرومة مختلفة الأنواع دون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتحررعن الواقعة المحضر رقم 38750 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2018.
 
كما ضبط "عماد.ج.ع" 35سنه  المسؤول عن محل مأكولات الكائن بناحية شلقان لحيازته واستخدامه كميات من لحوم مفرومه مختلفة الأنواع دون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي  وتحررعن الواقعة المحضر رقم 38751 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2018
 
كما ضبط "أحمد.ع.م" 47  سنه صاحب محل عطارةلحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق. 
 
 
 
 
 
 
 
 

ضبط 16 تاجر مخدرات بالخصوص وشبرا الخيمة بحملة أمنية بالقليوبية

القى ضباط مكتب المخدرات بالتنسيق مع رؤساء مباحث الاقسام بالقليوبية القبض على عددا من تجار المخدرات خلال حمله مشتركة وضبط مروجى السموم البيضاء، اسفرت عن ضبط  16تاجر مخدرات بحوزتهم، كمية   من المواد المخدرة المتنوعة، وتم التحفظ على المخدرات والمتهمين، وتحررت المحاضر اللازمه، واحيلوا جميع المتهمين للنيابة  فتولت التحقيق .
كانت تعليمات اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية، للواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية،  تقضى بتكثيف الحملات الامنيه على المدن بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات ورؤساء مباحث الاقسام لضبط تجار المخدرات والسموم البيضاء 
فقامت حمله قادها العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص والعقيد حسنى نصار مفتش مباحث بنهاوالعقيد محمد عبد الهادى رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة 
واستهدفت الحملات مدن قليوب وشبرا الخيمة و وبنها والخصوص وشبين القناطر وا سفرت عن ضبط  16تاجر مخدرات بحوزتهم  كمية من المواد المخدرة المتنوعة  عبارة عن 600جرام حشيش و 160جم فودو و210قرص مخدر،150جم أستروكس وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق. 
 
 

ضبط عاطل وخطيبته استدرجا سائقا وقاما بسرقته بالإكراه فى العبور

ألقت مباحث قسم شرطة العبور، القبض على عاطل وخطيبته قاما باستدراج سائق توك توك وسرقته بالإكراه، باستخدام صاعق كهربائى، تم التحفظ على المتهمين وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
 
تلقى اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبدالعليم رئيس مباحث قسم العبور، أنه اثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة العبور بمنطقة إسكان الشباب بدائرةالقسم لملاحظة الحاله الأمنية استغاث بهم المدعو" مصطفى ف. ب" 25 سنه ، سائق توك توك، مقيم بمحافظة البحيرة، وقرر أنه حال سيره بمركبة التوك توك قيام شخصان "رجل، سيدة" باستيقافه وطلبا منه توصيلهما لمنطقة إسكان الشباب وحال سيرهم قام الأول بصعقه باستخدام صاعق كهربائى كان بحوزتهما، وأجبراه على النزول من مركبة التوكتوك والاستيلاء عليها كرهاً.
 
وعلى الفور قامت القوة بتعقب خط سير الجناة حيث تم ضبطهما حال استقلالهما مركبة التوك توك المستولى عليها وتبين أنهما كلاً من:"أحمد ش. أ" 24 سنه، مقيم بمحافظة القاهرة وبحوزته الصاعق الكهربائى.
و" أميرة ع" 22 سنه، مقيمة بدائرة القسم "خطيبة الأول" بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة
 
 

ضبط 14 طن سلع غذائية مجهولة المصدر بشبرا الخيمة

ضبطت مباحث التموين بالقليوبية، 14 طن سلع غذائية مجهولة المصدر بمصنع بشبرا الخيمة، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق. 
 
وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث التموين يفيد بضبط  المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة السلع الغذائية، بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان ، لإنتاجه سلع غذائية متنوعة مستخدماً فى ذلك خامات مجهولة المصدر وعلامات تجارية مقلدة ، وتم ضبط كميات قدرها (13,792) ألف عبوة "منتج نهائى" ، (14) طن مسلتزمات إنتاج "سكر – نشا – دقيق – مكسبات طعم – ألوان صناعية"، (9) ماكينة تغليف- تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق ، لتحقيق أرباح غير مشروعة.
 
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق. 
 

مصرع شخصين أثناء مطاردة مع رجال الشرطة بقليوب

لقى شخصان مصرعهما أثناء مطاردة قوات الشرطة لتشكيل عصابي كان يستقل سيارة ملاكي على الطريق الحر دائرة مركز قليوب وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود عقل رئيس مباحث مركز قليوب، بتلقيه بلاغًا من "أ م أ" 30 سنة يفيد بقيام 5 أشخاص بينهم فتاة بسرقته بالإكراه على الطريق الحر.
تم إخطار اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي يضم 5 أشخاص بينهم فتاة تخصصوا في سرقة السائقين على الطريق الحر، حيث تقف الفتاة بجوار السيارة متحججة أن سيارتها بها عطل، وعقب توقف أي شخص بسيارته لمساعدتها، يظهر باقي المتهمين فجأة، ويهددونه بالسلاح ثم يستولون على متعلقاته.
وتبين أن السيارة رقم 3865 "ق أ س" ملاكي، يستقلها 5 أشخاص بينهم فتاة وقامت القوة بتعقب الجناة أعلى أحد الكبارى على الطريق الحر، وقام اثنان منهما بالقفز من أعلى الكوبرى فلقيا مصرعهما وهما ع.ج.ع 32 سنة، وف.م.أ 30 سنة، وهرب متهم ثالث ويدعى ف.أ.
وتمكن رجال الشرطة من ضبط كل من "أ.ح.ح" 32 سنة والفتاة وتدعى "ن.ي" 16 سنة وتم نقل الجثتين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.