خالد بيومي وإبراهيم فايق يفتحان النار على مؤتمر "أبو ريدة"

كتب: ضياء السقا

شن المحلل الرياضي خالد بيومي، هجوما حادا على المؤتمر الصحفي، الذي عقده هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، للكشف عن أسباب الخروج من المونديال.

بيومي: مؤتمر عار

وقال "بيومي" عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": "الخلاصه من الموتمر إن الجمهور المصري متآمر علي الاتحاد، وإن الجمهور المصري والسوشيال ميديا هما السبب في كل ما حدث، وإن الجمهور المصري شاف حاجات غلط لم تحدث في كاس العالم، وإن الاعيبه هما الحيطه المايله وهيشيلو الليله، لماذا لأنهم مالهومش حد يدافع عنهم حتي الاتحاد باعهم.. مؤتمر عار".

فايق: مؤتمر مهزلة

من جانبه، انتقد الإعلامي إبراهيم فايق سوء تنظيم المؤتمر، قائلا: "حتى أبجديات تنظيم مؤتمر صحفي هيتحط في أرشيف تاريخ الكرة مصرية والعالم كله بيتابعه في منتهى العشوائية والهرجلة.. للأسف!!"

وأضاف عبر تويتر: "مش عارفين يجهزوا مايكات للمؤتمر الصحفي اللي العالم كله مستنيه؟!"

وتابع: "ما فيش مؤتمر صحفي في الكون بيتعمل كده؟.. والأزمة الحقيقية أنه فيه فارق كبييير بين السؤال وبين الرأي.. أغلب اللي بياخد المايك لازم يقول رأي طوووويل أوي وينتقد أو يمدح وبعدين يوجه السؤال؟! ده مؤتمر أسئلة مش أراء.. و ادامك فرصة ذهبية رئيس الاتحاد.. تسأل اللي الناس عايزاه ولا تقول رأيك؟ ".

وختم فايق تغريداته قائلا: "مهزلة أقسم بالله.. مؤتمر مهزلة".

وكان "هاني أبو ريدة" قد عقد مؤتمراً ظهر، الأربعاء، في مقر "الجبلاية"، للرد على الاستفسارات بعد توديع المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم من الدور الأول، بعد تلقيه ثلاث هزائم أمام كلٍ من أوروجواي وروسيا والسعودية.

وقال أبوريدة، في المؤتمر الصحفي:" مفيش حد في اتحاد الكرة متمسك بكرسيه، واتحاد الكرة أدى ما عليه الفترة الماضية والمنتخب تأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عام"

وتابع: "اتحاد الكرة مش هينزل يلعب مكان اللاعبين عشان يتم محاسبته فنيا، وكلنا مستعدين للمحاسبة والمسائلة أمام أي جهة من الجهات الرقابية.

وأضاف رئيس الجبلاية: "اتحاد الكرة لن يستقيل ولا أقبل التشكيك في ذمتي المالية وذمة زملائي في اتحاد الكرة".

وانفعل مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة خلال المؤتمر، قائلا: "أنا مش حرامى".

وأَضاف عبد الغنى: "لي أسرة وعائلة ترفض التشكيك فى سمعتى، فلست حرامى، ولم أتحدث عن فساد، ولم أرتكب خطأ أحاسب عليه حتى يتم استبعادى من رئاسة البعثة".

وتابع البلدوزر: " لم أسرق قمصان المنتخب وكل القرارات التى اتخذت ضدى خاطئة وسوف أعقد مؤتمرا صحفيا لشرح كل الملابسات".

تعليقات القراء