آس الإسبانية: فضيحة منشطات قد تمنح السعودية نقاط مباراة روسيا

كتب - مروان عصام


فجر التليفزيون الألمانى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن عدداً من لاعبى منتخب روسيا تناولوا المنشطات قبل انطلاق المباراة الافتتاحية فى بطولة كأس العالم والتى جمعت بين منتخبى روسيا والسعودية ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبى مصر وأوروجواى والتى انتهت بفوز روسيا بخماسية نظيفة.


وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن منتخب السعودية قد يحصد نقاط مباراته مع روسيا الثلاث باعتباره فائزاً بنتيجة 3 – 0، حال صحة ادعاءات التليفزيون الألمانى بتناول لاعبى منتخب روسيا للمنشطات بإشراف المخابرات الروسية.

 

وأضافت الصحيفة أن التليفزيون الألمانى «ARD» يرى أن المنشطات التى تناولها لاعبو منتخب روسيا لعبت دوراً كبيراً فى تحقيق الفوز على السعودية بخماسية نظيفة، مشيرة إلى أن المخابرات الروسية تتدخل لتغطى هذا التحايل لعدم فرض الضرر على الاتحاد الروسى لكرة القدم، وأن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يقف مكتوف الأيدى ولا يمتلك القدرة على إثبات ذلك.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية، نقلاً عن التليفزيون الألمانى، أن الحكومة الروسية منعت خبير المنشطات الألمانى من دخول روسيا هذا العام، ويصعب بذلك إثبات التعاطى لأن المخابرات ذاتها تدعم ذلك.

 

يذكر أن منتخب روسيا سيواجه مصر فى الثامنة مساء اليوم، فى افتتاح منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم.

تعليقات القراء