إصابة اليوتيوبر «خالد جاد» بجلطة ونقله للمستشفى بـ «ألمانيا» للعلاج

الموجز

أصيب اليوتيوبر خالد جاد، منذ أيام، بجلطة في ذراعه اليمنى استلزمت نقله لأحد المستشفيات بالعاصمة الألمانية برلين.

وعقب تداول صور لليوتيوبر الشاب، تواصل رئيس بيت العائلة المصرية في برلين علاء ثابت، مع إدارة المستشفى الذي رفض الزيارة بسبب الإجراءات المشددة التي تتخذها ألمانيا للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

واليوم، أعلن "ثابت" عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، زيارته لليوتيوبر الشاب في المستشفى، قائلا: "من قلب الحدث اطمنوا على الشاب خالد جاد المصري، ابن بلدي، الحمد لله ذهبت اليوم الخميس الموافق 13/8/2020 إلى زيارته أنا وزوجتي صباحًا الساعة الثامنة في المستشفى الذي يعالج فيه في برلين".

وتابع: "الحمد لله سمحوا لي بالزيارة بصعوبة، اتكلمت معه أكثر من خمس دقائق المدة المسموح بيها اطمنت عليه واتكلم عادي جدًا وبالنسبة لحالته أحسن كتير كان عنده شبه جلطة في ذراعه اليمنى ومع العلاج اتحسن كتير".

وأضاف: "ربنا يشفيه ويشفي كل مريض أُدعُ له بالشفاء العاجل ووعدني بعد خروجه من المستشفى سنلتقي سويًا".

خالد جاد من مشاهير السوشيال ميديا، ونعى مؤخرًا صديقه الراحل مصطفى حفناوي، ويخضع خلال الفترة القادمة للعلاج الطبيعي.

حابب أشكر كل الناس

من جانبه نشر جاد فيديو ليطمأن جمهوره وقال في الفيديو: "أنا حابب أشكر كل الناس اللي حاولت تيجي واللي جت ودخلت واللي جت ومشيت، واللي حاولت تتصل وبتتصل فيه ضغط كبير في الاتصالات على المستشفى وفي الزيارات، عشان كده الزيارات اتمنعت أنا حالة مستقرة جدا، وكويس جدا ممكن أخرج قريب".

وتابع: "فيه ناس بتجمع فلوس أنا بخللي مسؤوليتي من كل ده تماما، مفيش حاجة من دي صح ولا أنا محتاج حاجة، الإجراءات في المستشفى تمام، كل حاجة خلصت، وأنا متشكر لأي شخص ومش محتاج حاجة الحمد لله بشكر كل الناس اللي اهتمت اهتمامكم على راسي".

جدير بالذكر أن عددًا من مشاهير "السوشيال ميديا" أصيبوا في الفترة الأخيرة بجلطات بينهم مصطفى حفناوي الذي رحل عن عالمنا قبل يومين.

تعليقات القراء