صحيفة بريطانية: الأمير هاري «رهينة» لدى زوجته ميجان ماركل

الموجز  

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الأمير هاري بدا كـ "رهينة ومحاصرًا" رفقة زوجته الممثلة ميجان ماركل، وذلك أثناء مكالمة الفيديو التي دعا فيها الكومنولث إلى "الاعتراف" بأخطائه السابقة وتصحيحها.

وكان الأمير هاري (35 عامًا) وزوجته ميجان (38 عاماً) قد عقدا اجتماعاً عبر الفيديو مع عدد من الشباب من Queen's Commonwealth Trust الأسبوع الماضي، وتم نشره بالأمس.

ونقلت الصحيفة عن خبيرة لغة الجسد، جودي جيمس، قولها إن الأمير هاري بدا "محرجًا" خلال الفيديو، حيث ظهر في أغلب المكالمة وهو يضع وجهه في مواجهة الأرض، بالإضافة إلى وجوده بعيداً عن إطار الصورة، وهو ما جعله يبدو وكأنه "رهينة ومحاصراً".

واتفق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا مع تصريحات خبيرة لغة الجسد، حيث علّقوا بالقول إنهم لم يشعروا بالراحة عند مشاهدة الفيديو، فيما قال أحدهم أن الأمير هاري ظهر وكأنه "رهينة" أثناء المكالمة.

وأضافت "جيمس" أن الأمير هاري، وأثناء المكالمة، إما أن يكرر كلمات زوجته ميجان، أو يضيف "نعم" فقط.

وقالت خبيرة لغة الجسد أنه وأثناء حديث هاري، تبنت ميجان نظرة العين القوية التي توحي بالاستماع النشط والتفاني أثناء حديثه، لافتة إلى أن دوق ساسكس بدا محرجاً للغاية، حيث ظهر في كثير من اللقطات وهو يحدق في يمينه ويخرج من إطار الصورة وينظر إلى الأرض.

وفي يناير الماضي، أعلن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل دوقة ساسكس، تنحيهما عن مهامهما فى العائلة الملكية البريطانية.

وكشف الزوجان أنهما سيعيشان بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية بينما يعملان ليصبحا مستقلين مالياً.

تعليقات القراء