انقطاع المياه عن 10 مناطق بالجيزة.. والمحافظ يتدخل

الموجز

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع المياه 10 مناطق بالجيزة.

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أن المناطق هي "إسكان الضباط، وإسكان الشباب، والهرم، وفيصل ومتفرعاتهم، وكفر طهرمس، ومنشأة البكاري، والمريوطية، والعروبة حتى دائري المنيب"؛ وذلك نتيجة حدوث كسر مفاجئ بخط قطر 1000 مم زهر، أثناء تنفيذ المقاول أعمال محور المنصورية بتقاطع شارع فيصل مع محور المنصورية.

وتأسفت الشركة عن هذا العطل الخارج عن إرادتها، وتبذل قصارى جهدها في سبيل إنهاء أعمال الإصلاح في أقل فترة زمنية ممكنة.

وتقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة، فى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.

كما أعلنت محافظة الجيزة أنه قد حدث كسر مفاجئ بماسورة مياه قطر 1000 مل وذلك أثناء تنفيذ أعمال تطوير محور المنصورية بتقاطع شارع فيصل مع محور المنصورية والمغذية لمناطق " الهرم وفيصل وكفر طهرمس ومنشأة البكارى  والمريوطية " مما يتسبب في خفض كميات المياه المغذية لهذه المناطق وقطع المياه عن بعض المناطق الأخرى .

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة القيام بسحب المياه من الخط وتكثيف العمالة والمعدات وبذل قصاري الجهد لسرعه الانتهاء من أعمال الاصلاح في أقل فترة زمنية. حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

كما وجه المحافظ الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة وفي حال طلبها يتم الاتصال علي الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي .

وأعربت محافظة الجيزة عن اعتذارها لمواطنيها عن هذا العطل الخارج عن أراداتها .

تعليقات القراء