على خطى «حنين حسام ومودة الأدهم».. منار سامى.. فتاة جديدة بـ«التيك توك».. وبلاغ للنائب العام

الموجز

حالة من الغضب والاستياء انتابت عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك بعد ظهور عدد من الفتيات يقومن بعرض نفسهم من خلال الرقص والتعري لجذب أكبر عدد من المتابعين على خطى حنسن حسام ومودة الأدهم

وبعد وقائع منة عبد العزيز، ومودة الأدهم، وحنين حسام، واللاتى حبسن بسبب تلك المقاطع، تداول رواد السوشيال ميديا عددا من الصور والفيديوهات لفتاة ظهرت مؤخرا تسمى منار سامى.

وأصبحت منار سامى من مشاهير السوشيال ميديا، بعد متابعتها من قبل آلاف الأشخاص، والتى تستخدم مواقع التواصل الاجتماعى حتى تظهر بين الحين والآخر بملابس تجذب بها الانتباه وتزيد من أعداد المتابعين، ما اعتبرها البعض مثيرة. حسبما نشر موقع "مبتدأ".

وبسبب ما تقدمه منار من محتوى لا يتماشى مع العادات والتقاليد المصرية، تلقت العديد من الهجوم من قبل متابعيها حتى لا يتخذها الصغار نموذجا يمكن أن يقتدون به.

بدوره، تقدم المحامي أشرف فرحات، اليوم، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد منار سامي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق TIK TOK وإنستجرام، مطالبا بالتحقيق معها وإحالتها للمحاكمة الجنائية.

وقال فرحات في بلاغه الذي حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، إنه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ"تيك توك" اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه ظهرت المشكو في حقها "منار سامي"،  لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات. حسبما نشر موقع "الجمهورية أون لاين".

وأضاف أنها أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باسمها، واعتادت على بث صور وفيديوهات قصيرة على انستجرام والتيك توك، لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط.

وأكد المحامي أن حسابات المشكو في حقها مفتوحة للعامة وتظهر لكل متصفح، وأصبحت محل سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن ما ترتكبه يشكل جريمة للتعدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وإنشاء حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لإدراتها في ارتكاب تلك الجريمة. حسبما نشر موقع "الجمهورية أون لاين".

تعليقات القراء