الزفاف في زمن كورونا.. أفكار مبتكرة لإقامة الأفراح أون لاين وتوزيع كمامات على المعازيم

انتابت حالة حزن كبيرة المقبلين على الزواج، والذين أُجبروا على تأجيله أو عدم الاحتفال به من الأساس، ما دفع منظمة حفلات لابتكار طريقة فريدة من نوعها لتنظيم الأفراح في ظل ظروف الحجر الصحي وانتشار فيرس كورونا.
اختار البعض إتمام الزواج على الرغم من القيود المفروضة في ظل جائحة كوفيد-19 والتي منعت التجمعات وخاصة حفلات الزفاف . إليكم بعض الأفكار التي اختارها بعض هؤلاء.

التزم الزوجين بالإجراءات الإحترازية كتخصيص الدعوة للمقربين فقط وإلزامهم بارتداء الكمامات والقفازات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في البلد التي بلغ عدد مصابيها أكثر من 36 ألف.

حفل زفاف في أندونيسيا

أقام زوجان حفل زفافهما في أحد مساجد اندونيسيا، والتزم الزوجين بالإجراءات الإحترازية كتخصيص الدعوة للمقربين فقط وإلزامهم بارتداء الكمامات والقفازات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في البلد التي بلغ عدد مصابيها أكثر من 36 ألف.

هتمل ايه مع المعازيم

توزيع كمامات بدلًا من دعوات الفرح: تصميم كمامات بعدة طبقات من القماش القطني كان حيلة أنجيل خليل مصممة أزياء ومنظمة حفلات، لإجبار المدعوين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

- زجاجات كحول [طبي] مدون عليها اسم  العروسين: قامت "أنجيل" بتجهيز زجاجات كحول [مطهر] بعدد المدعويين مدون عليهم اسم العروس وعريسها، قالت: "العرائس فرحوا بالفكرة خصوصًا في الظروف الحالية.

فيديو فرح أولاين

تعليقات القراء