شابان يعتديان على طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بكلب بوليسي "شرس".. ومطالب بالقبض عليهم

الموجز

حالة من الغضب والاستياء انتابت عدد كبير من مستخدمى  مواقع التواصلب الاجتماعي، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "فيديو" لشابين يخيفان طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة، عن طريق الاعتداء عليه من خلال كلب بوليسي، بينما لم يتضح مكان ولا زمن تصوير الواقعة حتى الآن.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو  خاصة بتعذيب طفل من ذوي القدرات الخاصة يتضمن مشاهد صادمة لشباب يطلقون كلبا شرس على الطفل وإثارة الرعب وبثه عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

الفيديو الذى تم تداوله أثار حفيظة من شاهده خاصة أن مشاهد الرعب سيطرت على الطفل، وقيام الشخصان بإثارة الرعب بإستخدام  كلب شرس أعلى عقار سكني وعذيب طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة. حسبما نشر موقع "القاهرة24".
ويظهر الفيديو الطفل، محاولا الهروب من أمام الكلب، بينما يقوم الشاب بالتعدى على الطفل الذى يبدو من ذوى الاحتياجات الخاصة، ما أثار العديد من ردود الأفعال على السوشيال ميديا. حسبما نشر موقع "الوطن".

وسادت حالة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشاهد تعذيب الطفل، ما جعلهم يطالبون الجهات الأمنية بسرعة ضبط المتهمين، وطالب العديد النائب العام، وزراة التضامن الإجتماعى، والمجلس القومي للطفولة والأمومة بالتحقيق فى الواقعة وضبط المتهمين.

وكتب محمد عطا والذى قام برفع الفيديو:” الصور دي خاصة بطفل من ذوي القدرات الخاصة واثنين شباب مجرمين سابو عليه كلب يرعب الطفل ويعضه شوفوا نظرة الخوف والذعر في عيون الطفل المسكين ده .

وطالب العديد من المتابعين، بتقديمهم للمحاكمة، حيث قال أحدهم: "والله الواحد تعب من اللي بنشوفه فيديو لشخص ذوي القدرات الخاصة، شباب يضربوه ويضحكوا ودا فيديو لطفل وكلب بيرعبه، وبردوا بيضحكوا فين النخوة والرجولة، لما نعمل كدا، ايه الاستهتار اللي بقينا فيه دا، والله حرام كل اللي بيحصل، الواحد كل ما يشوف حاجة زى دى قلبه بيوجعه".

 

تعليقات القراء