9.5 مليون جنيه تعويض!.. الطيار الموقوف يكشف تفاصيل جديدة ويكذّب محمد رمضان: «الكلام ده محصلش»

الموجز  

خرج الطيار الموقوف عن العمل أشرف أبو اليسر بتصريحات نارية كشف فيها تفاصيل جديدة بشأن الأزمة التي تسبب فيها الفنان محمد رمضان والتقاطه صورة داخل كابينة قيادة طائرة.

ونشر أبو اليسر مقطع فيديو جديد تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، نفى فيه تصريحات رمضان التي قال فيها إنه "وفر له عمل لكنه رفضه، بالإضافة إلى طلب أموال منه قدرت بـ10 ملايين جنيه"، حيث قال: "ده كلام محصلش".

وأضاف الطيار الموقوف: "محمد رمضان بيقول انه جابلي شغل لكن أنا رفضته، ده كلام الحقيقة محصلش"، مضيفاً: "فيه واحد كلمني من يومين اسمه سعيد إمام، وعرفه بأنه من طرف محمد رمضان صاحبه، وقالي في شغل في إحدى شركات الطيران وحضرتك قدم الـCV بتاعك هناك".

وتابع: "يمكن الأستاذ محمد رمضان وسعيد إمام مشفوش العقوبة اللي اتوقعت عليا، اللي هي إيقاف عن الطيران مدى الحياة وعدم العمل بأي شيء يمت للطيران بصلة".

وأضاف: "ياريت الكلام ده يوصل لمحمد رمضان، انه بيشوفلي شغلانة دلوقتي، أنا متشكر جداً، بس للأسف الشغلانة اللي هو شافها متنفعش".

واختتم أبو السر تصريحاته بالقول: "محمد رمضان قال إني طلبت منه 9.5 مليون جنيه تعويض، الكلام ده محصلش، أنا مطلبتش مليم من حد، ولو فى أي ميديا شافت أو سمعتني بطلب فلوس من أي حد تقولي، الكلام ده محصلش".

وخلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، قال محمد رمضان: "أنا مستعد أعوضه بأى شئ واللى يطلبه أنا من دلوقتى ممكن أنفذه، موضحاً: "لم أتخل عن الرجل مثلما تردد بعض المواقع وأنا تحت أمره فى اللى يطلبه".

وأضاف: "أنا صعيدي ودى مش أخلاقى إن اتخلى عن أحد، واتمنى صوتي يوصل للطيران المدني لتخفيف العقوبة عن الكابتن وإعادته لوظيفته، مردفا: "أنا مستاء من أنى أكون سبب فى قطع عيش حد".

ومؤخراً، نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على تويتر فيديو خاص بالطيار الموقوف أشرف أبو اليسر عن عمله أعلن فيه أن الطيار يطالبه بمبلغ قدره 9.5 مليون جنيه كتعويض له عن فترة خدمته في الطيران وبعض المستحقات الأخرى.

وقام رمضان​ بحذف الفيديو، ولم يستمرّ الفيديو على حسابات محمد رمضان على مواقع التواصل الإجتماعي، سوى دقائق معدودة، قبل أن يقوم بحذفه مباشرة من دون أي مبرّر.

وأضاف رمضان موجهًا رسالة الى متابعيه قائلاً: "أنا سايب الحكم للي بيعلقوا واللي بيقولوا رمضان تخلى عن الرجل، لو شايفين أن اللي طلبوا ده يرضي ربنا، أنا أعمله مفيش أي مشاكل".

وأشار "نمبر وان" إلى أنه تحدث مع رئيس شركة طيران خاصة، تربطه علاقة صداقة قديمة به، من أجل إعادة الطيار أشرف أبواليسر للعمل مرة أخرى، وطالبه بإرسال السيرة الذاتية الخاصة به، ولكن الطيار أشرف رفض لأن رخصته مسحوبة.

وخلال الآونة الأخيرة، تفجرت أزمة الفنان المصري محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر بسبب فيديو وصورة تذكارية التقطهما رمضان داخل غرفة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، أدت الي إيقاف الطيار عن عمله.

 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by commettk كومنتك (@commenttk) on

تعليقات القراء