ماذا كان رأي مؤسس مايكروسوفت في زواج ابنته من شاب مصري؟

الموجز  

أعلنت جنيفر جيتس، ابنة الملياردير ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، في منشور لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، أنها ستتزوج من صديقها "الفارس" المصري نائل نصار، بعد أن تقدم لخطبتها أثناء رحلة تزلج.

وكتبت جنيفر (23 عاما)، الابنة الكبرى لميليندا وبيل جيتس، عبر حسابها على إنستجرام: "نائل نصار، أنت شخص فريد من نوعه".

وأضافت: "لقد اجتحتني تماما في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وفاجأتني في أكثر المواقع أهمية التي شهدت على عواطفنا المشتركة العديدة. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والكبر والضحك والمحبة معا. نعم مليون مرة".

وفي الصورة المنشورة على حسابها الخاص في إنستجرام، والذي يبدو أنه قد تم التقاطه أثناء تواجد الزوجين في رحلة تزلج، تبدو جنيفر مندهشة بشكل واضح من طلب الزواج، حيث ذرفت الدموع، ويمكن رؤيتها وهي ترتدي خاتما كبيرا من الألماس وهي تميل على نصار في الثلج.

ونائل نصار، البالغ من العمر 28 عاماً، فقد نشأ في الكويت ودرس أيضاً في جامعة ستانفورد وحصل على شهادة في الإدارة والاقتصاد، وهو فارس مشهور في رياضة القفز عن الحواجز.

من جانبه، علّق الملياردير الأمريكي بيل جيتس على الصورة التي نشرتها ابنته جينيفر برفقة حبيبها نايل بعدما قبلت عرض زواجه.

وأعرب جيتس عن فرحته بعلاقة الثنائي، حيث قال: "أنا سعيد للغاية.. تهانينا".

كما علّقت والدة جنيفر، ميليندا جيتس، على الصورة قائلة: "أشعر بالسعادة الشديدة من أجلك أنت ونايل".

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه لا يعرف حتى الآن متى يخطط نايل وجنيفر للزواج، أو على الأقل لم يكشفان عن هذا الأمر، ولهما في الزواج قدوة حسنة، حيث احتفل بيل (64 عاما) وميليندا جيتس (55 عاما) مؤخراً بعيد زواجهما السادس والعشرين.

تعليقات القراء