ترند مصر بإكتساح .. «أبو تورتة الجديد» يعمل مع والده في «بورسعيد» .. أول تصريحات لـ «أمنية عبد الحميد» بطلة قصة «خالد فيونكة»

الموجز

تصدرت قصتها ترند السوشيال ميديا في مصر، حيث أثارت أمنية عبد الحميد الجدل بعد نشر قصتها مع حبيبها السابق وأطلقت عليه "خالد فيونكة"، تحدثت الفتاة لموقع كايرو24 لتحكي تفاصيل القصة من البداية .

 تحكي أمنية تفاصيل القصة التي تصدرت تريند تويتر أيضًا تحت عنوان “أبو فيونكة”، موضحة أن بداية قصتها مع خالد كانت منذ عام ونصف، فقد تعرفت عليه صدفة وكانوا أصدقاء، ولكنه عرض عليها الارتباط، ولكنها رفضت في البداية وفضّلت أن يكونا أصدقاء حتى لا يخسرا بعضهما، إلا أنه بعدها بأسبوع أخبرها بحبه لها وأنه يريدها ولا يستطيع أن يبعد عنها.

وأضافت أمنية، أنه كان يسافر لها خصيصًا من محافظته بورسعيد حتى مدينتها ليلًا لأنها لا ترد على تليفونها المحمول، وكان يقف أسفل منزلها ويخبرها أنه موجود حتى تنزل ليراها، ومع مرور الوقت أحبته وارتبطت به، وكان جيدًا معها.

وتابعت : “فهمني إني أحسن حد في حياته وكنت مصدقاه وفضلنا مع بعض وكان في بينا مشاكل عشان أنا عصبية وهو مستفز، وجه في مرة قالي أبويا هيجوزني، قلت له ليه أنت عيل صغير، قالي احنا سلو عيلتنا كده، وبنتجوز من بورسعيد وأبويا هيجوزني واحدة محجبة، قلت له روح لأبوك، وقعدت فترة مبكلموش، بعدها بأسبوعين جه يبوس رجلي إني أخليني معاه وقالي بحبك وهقف قدام الدنيا كلها عشان خاطرك وأنا صدقته، ورجعنا تاني لبعض وحصل بينا مشكلة سبنا بعض وبعدها بأسبوع لقيته خاطب”.

وأكدت أمنية، أنها لم تكن تعلم شيئًا عنه منذ 6 أشهر، فهو فجأة اختفى وقال لها إنها تعبته نفسيًا وهو في المستشفى بسببها، واختفى بعدها، بشكل جعلها تبحث عنه ولم تجده، مما جعلها تشعر بالذنب أن تكون ألحقت الأذى به، لدرجة أنها كانت تبكي يوميًا وتقول “يا رب سامحني لو أذيته أو جيت عليه أو تسببت له في مرض نفسي”.

وكشفت أمنية، أنها علمت بعدها بعدة أيام أن خالد خطب، ونشرت منشورًا على صفحتها أول أمس لم تكتب فيه اسم خالد كاملًا وأرفقت صورة من رسالة له يخبرها فيها أنه يحبها “وحياة أخته”، وقالت خالد خطب.

وتابعت : “بعدها لقيت واحدة بتكلمني وتقول أنا أعرف خالد وأنا معاه في كلية الهندسة الجامعة البريطانية، وهو كان بيقولي عليكي كل حاجة وحاكي حياتي كلها تقريبًا وحاجات حصلت ومحصلتش وكلام وحش جدًا عليا، طلع حد مش محترم مش زي اللي أنا كنت شيفاه، بعد كده دخل كلم حد بطريقة غير مباشرة وقاله يقولي لو عملت حاجة هوريها، ولما نزلت من شقتي لقيت عربيته راكنة تحت عمارتي لأنه ساكن في مدينتي معايا، صاحبتي قالت لي اطلعي وأنا هتكلم معاه بأدب، ومرضيش يتكلم بأدب فطلعنا البيت، ومسكنا الموبايل وكلمنا باباه حكيناله اللي حصل وهو قال أنا هتصرف معاه ولما قفلنا معاه نزلت بوست على الفيس تريقة عليه وانتشر جدًا”.

وأشارت أمنية إلى أن خالد منذ 7 سنوات في كلية الهندسة لم يتخرج بعد، وهو يعمل مع والده في بورسعيد في مجال التجارة، أما عن خطيبته فقد مسحت صورها معه وحذفت “الريلاشين” من على صفحتها على “فيس بوك”، وذلك بسبب أن هناك بنات حدثتها عنه وأخبرتها بماضيه وتعدد علاقاته العاطفية مع البنات، كما قام الناس بإرسال رسائل “شتيمة” فيه لها على صفحتها.

تعليقات القراء