بعد أزمة عمرو وردة.. ميرهان كلير تعود للواجهة مجدداً.. وتقاضي تامر أمين لتشبيهها بـ «محمد رمضان»

الموجز  

عادت عارضة الأزياء، ميرهان كلير، إلى الواجهة من جديد، بعد انتهاء أزمتها مع لاعب المنتخب الوطني عمرو وردة والتي تسببت في طرده من معسكر المنتخب خلال بطولة أمم إفريقيا 2019، على خلفية رسائل عرضته لتهمة التحرش بها.

وذكرت صحيفة "ذا ناشيونال" الإماراتية والصادرة باللغة الإنجليزية أن ميرهان كلير قررت مقاضاة الإعلامي تامر أمين بتهمة السخرية منها وتشويه سمعتها، حيث طالبت بتعويض قدره 1.4 مليون درهم (ما يعادل 383 ألف دولار) .

وكان الإعلامي قد نشر صورة للعارضة المصرية بجوار الفنان محمد رمضان، حيث سخر منها، وذلك عقب حديثها في يونيو الماضي عن تحرش عمرو وردة و2 آخرين بها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتواصلت عدد من الصحف مع تامر أمين الذي صرح بأنه شعر بالصدمة حينما علم بجلسة المحكمة، مؤكداً أنه قد يكون تعمد السخرية لكن ليس الإهانة أو تشويه السمعة.

ونقلت وسائل إعلامية عن ميرهان قولها إنها غضبت بشدة بسبب عدم استماع الإعلامي للطرفين، حيث قام بتحليل الأمر دون أن يأخذ رأيها، أو يستضيفها في حلقة من حلقات برنامجه لتوضيح الصورة فيما يخص بقضية تحرش اللاعبين، كما تطرق إلى وصفها بـ"قبيحة المظهر" وأن هذا دليل على كذبها وعدم تحرش اللاعبين بها، مشيرة إلى أنه ألحق بها ضرراً نفسياً جسيماً.

وأضافت الوسائل الإعلامية أن ميرهان كلير أوصت محاميها في دبي بالمطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على تامر أمين، حتى يكون عبرة لغيره من المتطاولين من دون التأكد، مستندة على أن برنامجه يشاهده الملايين؛ ما يعد تشويها لسمعتها بالسخرية والإهانة منها، وانتهاكه خصوصياتها، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتعدى عليها أمين بالإساءة خلال برنامجه.

وأشارت ميرهان في دعواها إلى أنها تلقت تهديدات بالقتل والتحرش من قبل العديد من المجهولين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعدما شاهدوا ما نشره تامر أمين، مضيفة أن والدتها تعرضت لبعض المضايقات في الشوارع، حتى إنها لم تستطع الخروج من المنزل لبضعة شهور.

من جانبه، نفى تامر أمين كل الاتهامات التي أوردتها "ميرهان" في صحيفة دعواها ضده، مشيراً إلى أنه تعامل مع القضية مثلما تعامل معها باقي زملائه من الإعلاميين، مؤكداً أنها كانت بطولة هامة وخرجت مصر منها بسبب فتنة أشيعت فجأة، حيث كان أبطال تهمة التحرش هم لاعبون أساسيون لهم دور كبير وهام في البطولة.

وأضاف أمين أن عارضة الأزياء عرضت نفسها للفضيحة وليس هو كما تدعي، أي أنها من فتحت على نفسها باب الإهانة من قبل النشطاء وليس تناوله للقضية.

وقبل 8 أشهر، أثارت عارضة الأزياء المصرية ميرهان كيلر أزمة التحرش ضد عمرو وردة نجم المنتخب الوطني على هامش تواجد الأخير برفقة الفراعنة في معسكره المغلق والذي يخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019.

وقال أمين ساخراً، قائلا: "مينفعش وردة والونش يتحرشوا بمحمد رمضان، ده محمد رمضان يتحرش بعشرة زيهم، أكيد ميرهان دي كانت فرحانة، صلي على النبي واقلع الباروكة دي يلا".

https://youtu.be/Xbvh0kXivBE

تعليقات القراء