إغلاق قناة TeN خلال أيام

الموجز 

قررت إدارة قناة TeN غلقها نهاية الشهر الجاري، وذلك لأسباب سيتم الكشف عنها خلال أيام.

ونقل موقع "صدى البلد" عن مصادر خاصة له قولها إنه تم إبلاغ العاملين والمُذيعين بالقناة بقرار الغلق خلال الأيام المقبلة.

وأفاد الموقع بأنه حاول الوصول إلى مسئولي القناة لمعرفة التفاصيل وأسباب الغلق؛ ولكن تعذَّر الوصول إليهم نظرًا لتأخر الوقت.

وكانت قناة TeN قد تأسست في عام 2015، فى إطار شكل وعلامة تجارية جديدة لقناة التحرير التى تم تأسيسها عقب تنحي الرئيس الأسبق مبارك وثورة 25 يناير، ثم آلت ملكيتها لمجموعة إماراتية، ويرأسها حاليًا الإعلامى عمرو عبد الحميد بجانب الإعلامي نشأت الديهي نائبًا لرئيس المحطة.

وتعتمد القناة على الموضوعية والمهنية وتقدم محتواها بشكل جذاب ومشوّق وفق أحدث التقنيات الفنية. كما تقدم إعلامًا يرتكز على محاور التنوير وخلق حالة من الوعي العام، وتجمع في محتواها بين توصيل الحقائق والترفيه بمختلف أطياف المشاهدين.

وتعمل القناة على تقديم "الإعلام الجديد" لتعزيز ثقافة المحتوى الرقمي لاستيعاب المتغيرات الجديدة وما يحدث على السوشيال ميديا في إطار مهني يليق بقيم الأسرة المصرية.

قناة TeN هي قناة عامة مصرية تمتلك قوالب برامجية مختلفة متنوعة بين الحوار والرأي والخبر، استطاعت القناة خلال الـ 3 سنوات الماضية أن تصبح أكثر من شاشة عرض فهي تتبنى المبادرات الشبابية وتعكس الواقع الثقافي المصري، كما أصبحت الشريك الإعلامي لعدد كبير من الفعاليات في مصر والوطن العربي، إيمانا منها بالدور الذي يمكن أن يلعبه الإعلام في المجتمع.

تعليقات القراء